سرايا - - احتلت أغنية راب زائفة، من ابتكار الذكاء الصناعي المرتبة الثانية على تطبيق iTunes الموسيقي، والسبب تضمنها عبارات بصوت الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وهو يدافع عن نفسه أمام المحكمة الجنائية

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الأغنية أصدرها الرابر الأمريكي Hi-Rez، الذي يصف نفسه بأنه "متطرف من أجل الحرية"، يوم 25 أغسطس (آب) الجاري، تلت بيوم واحد نشر ترامب صورته على منصة "إكس" التي لاقت تهكماً كبيراً

وحظيت الأغنية بـ 3 ملايين مشاهدة، وارتقت في قوائم أغاني الهيب هوب، حتى بلغت يوم، أمس الأربعاء، المرتبة الثانية، وفيها يتخيل "هاي ريز" رد ترامب على حجزه ثم إطلاق سراحه بكفالة

مضمون الأغنية تتناول الأغنية، التي تبلغ مدتها 90 ثانية تقريباً، العديد من الموضوعات المفضلة لدى ترامب، والتي غالباً ما يُسمع وهو يناقشها مع الحشود في مسيرات دعمه، وأثناء ظهوره أمام الجمهور

ويُسمع صوت ترامب يردد في الأغنية: "الخروج بكفالة، الخروج بكفالة.

. لن تروني داخل الزنزانة.. ترامب الملك لا يُهزم.. اتهمتم إيما (مسؤولته الإعلامية) بتهم بشعة"

يضيف: "إذا ذهبت إلى السجن، لا يمكن أن تفعلوا بي مثل آل كلينتون.، سأكون مستلقياً، وأتناول شرائح اللحم مع جهاز الخدمة السرية"

في خطاباته العادية كان ترامب يتهجم على الإعلام المناوئ لخط الجمهوريين السياسيين، وهو ما جرى استخدامه في الأغنية، واصفاً الإعلام بأنه باع الحقائق واشترى بضائع كاذبة، عندما وصفه بـ"الرجل البرتقالي السيء"

ويتابع: "إذاً العالم كله مجنون.. حياة كلها بلطجية.. القادمة على الدولة عميقة وخطير.. سأوقف النظام العالمي الجديد، ولكن قبل ذلك سأقوم بإنهاء الجدران على الحدود"

أنجزت في 30 دقيقة

ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من "هاي ريز"، إشارتها إلى أنه توصل إلى إعداد الأغنية بعد حجز ترامب الأسبوع الماضي، كاشفاً أن عملية تنفيذها كاملة استغرقت حوالي 30 دقيقة، ليس أكثر

وبدأ النقاد اليمينيون وأعضاء عالم ترامب عبر الإنترنت في تداول الأغنية والإشادة بها، ما أدى إلى زيادة نسبة مشاهدتها في الأيام القليلة الماضية، حتى وصفها دونالد ترامب جونيور بأنها "مرحة"

يُشار إلى أن ترامب التقى سابقاً مع عدد كبير من مشاهير مغنّي الراب، بما في ذلك كانييه ويست، سنوب دوغ، وليل واين، الذي شكل داعماً كبيراً لجهود ترامب خلال حملته التي سبقت قبل انتخابات العام 2020


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

ميتا تغير تسمياتها لصور الذكاء الاصطناعي بعد شكاوى المصورين

تعمل شركة Meta على تحديث تصنيفاتها "Made with AI" بعد شكاوى واسعة النطاق من المصورين بأن الشركة كانت تشير عن طريق الخطأ إلى محتوى غير منشأ بواسطة الذكاء الاصطناعي. وفي أحد التحديثات، قالت الشركة إنها ستغير الصياغة إلى "معلومات الذكاء الاصطناعي" لأن التصنيفات الحالية "لم تكن دائمًا متوافقة مع توقعات الأشخاص ولم توفر دائمًا سياقًا كافيًا".

قدمت الشركة ملصقات "Made with AI" في وقت سابق من هذا العام بعد انتقادات من مجلس الرقابة بشأن سياسة "الوسائط التي تم التلاعب بها". وقالت ميتا إنها، مثل العديد من نظيراتها، ستعتمد على إشارات "معايير الصناعة" لتحديد متى تم استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لإنشاء صورة. ومع ذلك، لم يمض وقت طويل قبل أن يبدأ المصورون في ملاحظة أن فيسبوك وإنستغرام كانا يطبقان الشارة على الصور التي لم يتم إنشاؤها بالفعل باستخدام الذكاء الاصطناعي. وفقًا للاختبارات التي أجرتها PetaPixel، فإن الصور التي تم تحريرها باستخدام أداة التعبئة التوليدية من Adobe في Photoshop من شأنها أن تؤدي إلى تشغيل الملصق حتى لو كان التعديل مجرد "بقعة صغيرة".


على الرغم من أن Meta لم تذكر اسم Photoshop، إلا أن الشركة قالت في تحديثها إن "بعض المحتوى الذي تضمن تعديلات طفيفة باستخدام الذكاء الاصطناعي، مثل أدوات التنقيح، تضمن مؤشرات صناعية قياسية" أدت إلى ظهور شارة "Made with AI". "بينما نعمل مع الشركات في جميع أنحاء الصناعة لتحسين العملية بحيث يتوافق نهج التصنيف الخاص بنا بشكل أفضل مع هدفنا، فإننا نقوم بتحديث علامة "Made with AI" إلى "معلومات الذكاء الاصطناعي" عبر تطبيقاتنا، والتي يمكن للأشخاص النقر عليها للحصول على مزيد من المعلومات. "

ومن المربك إلى حد ما، أن تسميات "معلومات الذكاء الاصطناعي" الجديدة لن تحتوي في الواقع على أي تفاصيل حول الأدوات التي تدعم الذكاء الاصطناعي والتي ربما تم استخدامها للصورة المعنية. أكد متحدث باسم Meta أن القائمة السياقية التي تظهر عندما ينقر المستخدمون على الشارة ستظل كما هي. تحتوي هذه القائمة على وصف عام للذكاء الاصطناعي التوليدي وتشير إلى أن Meta قد تضيف إشعارًا "عندما يشارك الأشخاص محتوى يحتوي على إشارات الذكاء الاصطناعي التي يمكن لأنظمتنا قراءتها".

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يتوقع فوز دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية
  • صور الذكاء الاصطناعي تتنبأ.. دونالد ترامب الرئيس القادم للولايات المتحدة
  • الصواريخ الدقيقة.. تأثير الذكاء الاصطناعي والتحديات الهجومية للمقاومة اللبنانية
  • ميتا تغير تسمياتها لصور الذكاء الاصطناعي بعد شكاوى المصورين
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • في ذكرى ميلاده.. كيف وصف الذكاء الاصطناعي وحيد حامد؟
  • أفضل 5 بدائل شات جي بي تي المتاحة عبر الإنترنت
  • ضرورة محاربة أمية الذكاء الاصطناعي
  • خبراء «الذكاء الاصطناعي» يزورون مجمع حمدان الرياضي
  • هل أثر الذكاء الاصطناعي على معدلات التوظيف في الولايات المتحدة؟