قال محمد عبدالعزيز العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إنه ورد للشركة خطابا من شركة أوراسكوم القابضة، القائمة على التطوير والتشغيل المؤقت لعروض الصوت والضوء بمنطقة الهرم، بإلغاء عروض الصوت والضوء يومي الأربعاء والخميس المقبلين الموافقين 6 و7 سبتمبر.

استئناف عروض الصوت والضوء بداية من الجمعة 8 سبتمبر

أضاف خلال الخطاب الذي أرسله إلى علاء عاقل رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، أن عروض الصوت والضوء بمنطقة الهرم ستستأنف بداية من الجمعة 8 سبتمبر 2023، لافتا إلى أن العروضتتم 4 أيام فى الأسبوع فقط، خلال أيام «الأربعاء - الخميس - الجمعة - السبت»، بسبب أعمال التطوير التي تقوم بها شركة أوراسكوم القابضة بالمنطقة.

تعميم إلغاء عروض الصوت والضوء الأربعاء والخميس المقبلين

وعممت غرفة المنشآت الفندقية، منشورا على كل فنادق الجمهورية، لإخطارها بإلغاء عروض الصوت والضوء بمنطقة الهرم يومي الأربعاء والخميس المقبلين، حتى لا تحجز الفنادق تذاكر عروض الصوت والضوء لنزلائها خلال هذه الفترة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الصوت والضوء الهرم المنشآت الفندقية الفنادق

إقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء ينفي إلغاء التوقيت الصيفي ويحذر من الأخبار المضللة

أصدر مجلس الوزراء بيانًا صحفيًا لنفي الأخبار التي تم تداولها عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول إلغاء التوقيت الصيفي ابتداءً من يوم الجمعة المقبل، في تزامن مع تطبيق موعد جديد لغلق المحال التجارية. 

وأكد المجلس أنه لم يصدر أي قرارات بهذا الصدد، مشيرًا إلى أن التوقيت الصيفي والشتوي محددان بموجب القانون رقم 24 لسنة 2023.

وفي إطار البيان، أوضح المجلس أنه وفقًا للقانون المذكور، يتم تطبيق التوقيت الصيفي من الجمعة الأخيرة من شهر أبريل وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر من كل عام، حيث تتقدم الساعة بستين دقيقة.

وناشد المجلس الوزراء وسائل الإعلام بضرورة التحري والدقة في نقل الأخبار والابتعاد عن نشر المعلومات غير الدقيقة التي قد تثير البلبلة في الرأي العام. كما دعا المواطنين إلى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانسياق وراء الشائعات.

وختم بيانه بطلب التواصل مع المركز الإعلامي لمجلس الوزراء عبر أرقام الواتس آب المخصصة أو البريد الإلكتروني للإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مضللة.

بهذا، يؤكد مجلس الوزراء على استمرار تطبيق التوقيت الصيفي كما هو محدد بالقانون، ويحث على الشفافية والدقة في نقل المعلومات للحفاظ على استقرار الرأي العام.

مقالات مشابهة

  • مصر.. حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي مع إغلاق المحلات التجارية مبكرا
  • مصر.. حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي بعد قرار إغلاق المحلات التجارية
  • محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير الجارية بأحد المنشآت الفندقية لزيادة طاقتها
  • جلسة حوارية تناقش تعزيز الشراكة بين السياحة والمنشآت الفندقية بالداخلية
  • مجلس الوزراء ينفي إلغاء التوقيت الصيفي ويحذر من الأخبار المضللة
  • الحكومة تنفي إلغاء التوقيت الصيفي بدءا من يوم الجمعة المقبل
  • الحكومة تكشف حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي بدءً من الجمعة
  • «الوزراء» ينفي إلغاء التوقيت الصيفي بعد تطبيق مواعيد غلق المحال الجديدة
  • حدث في 8 ساعات| بدء تطبيق أكبر موازنة في تاريخ مصر.. وحقيقة إلغاء التوقيت الصيفي الجمعة المقبل
  • مواعيد فتح وغلق المحال العامة في الشرقية