سقط إنتر ميامي الامريكي في فخ التعادل للمرة الاولى منذ التحاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بصفوفه، وذلك أمام ضيفه ناشفيل سلباً ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم. وعلى ملعب «دي آر في بي أن كيه ستاديوم» في فلوريدا، وأمام أسطورة الملاكمة فلويد مايويذر، بطل العالم السابق في وزن الوسط، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» السويسري جاني إنفانتينو، فشل ميسي الذي شارك أساسياً مع زميله السابق في برشلونة الإسباني سيرجيو بوسكيتس في هز الشباك للمرة الأولى منذ ارتدائه قميص ميامي.


وبات إنتر ميامي الذي يحتل المركز الرابع عشر قبل الاخير في المنطقة الشرقية برصيد 22 نقطة يتأخر بفارق 10 نقاط عن شيكاغو صاحب المركز التاسع الاخير المؤهل إلى الأدوار الإقصائية «بلاي أوف»، وذلك قبل 10 مراحل من النهاية. ويواجه ميسي ورفاقه لوس أنجليس أف سي المتوج بكأس الأبطال الأحد. قال الأرجنتيني جيراردو «تاتا» مارتينو مدرب إنتر ميامي «ما يتعين علينا فعله هو المضي قدماً». وتابع «هذا يمكن أن يحدث. صحيح أننا لم نكن معتادين على هذا الامر بعض الشيء. لقد فزنا بلقب، ووصلنا إلى نهائي الكأس، وفزنا في مباراة في الدوري في نيويورك، ولكن يجب علينا المضي قدماً. لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن نقولها». وأوقف ناشفيل سلسلة من 9 انتصارات توالياً لإنتر في مختلف المسابقات منذ أن تعاقد مع بطل مونديال قطر، في حين حقق النادي الذي يتقاسم ملكيته نجم كرة القدم السابق الانكليزي ديفيد بيكهام انتصاره الاول في الدوري منذ مايو أمام نيويورك 2-صفر السبت، في مباراة شارك فيها ميسي من على مقاعد البدلاء حيث دخل في الدقيقة 60 وسجل الهدف الثاني. ووطأت قدما ميسي الأراضي الاميركية في 15 يوليو بعدما أمضى عامين في باريس سان جرمان الفرنسي بعد مسيرة طويلة غنية بالألقاب مع برشلونة، وسجل 11 هدفاً في 9 مباريات وقاد إنتر ميامي إلى أول لقب في تاريخه بالظفر بكأس الرابطتين للأندية الأميركية والمكسيكية بفوزه على ناشفيل بركلات الترجيح 10-9 بعد تعادلهما 1-1. كما بلغ ميامي المباراة النهائية لكأس الولايات المتحدة المفتوحة حيث سيواجه هيوستن نهاية سبتمبر المقبل، علما انه كان فاز في نصف النهائي على سينسيناتي بركلات الترجيح 5-4 بعد تعادلهما 3-3.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي

أقترب رولاني موكوينا المدير الفني السابق لنادي صن داونز الجنوب إفريقي، من قيادة أحد فرق الدوري المغربي خلال الفترة المقبلة.

إقرأ ايضًا..

مدرب الوداد السابق: الأهلي والزمالك الأقرب لحصد دوري الأبطال والكونفدرالية

وبحسب موقع LE 360 المغربي فإن موكوينا يتواجد حالياً بالمغرب من اجل توقيع عقود توليه المهمة الفنية لنادي الوداد المغربي خلفا للمدرب عزيز بنعسكر.


وكان نادي صن داونز أعلن يوم الأربعاء الماضي رسمياً رحيل المدرب رولاني موكوينا بعد التوصل لاتفاق ودي بفسخ التعاقد.

 

وأنهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد منافسات الموسم المنقضي من الدوري المغربي وهو يحتل المركز السادس برصيد 44 نقطة.

 

 

مقالات مشابهة

  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي
  • ميسي غاضب!
  • كوبا أمريكا 2024| ميسي على رأس تشكيل منتخب الأرجنتين أمام الإكوادور
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • مدرب الأرجنتين يوضح موقف ميسي من المشاركة في دور الثمانية لكأس كوبا أميركا
  • قلق في الأرجنتين.. هل يشارك ميسي أمام الإكوادور بربع نهائي كوبا؟
  • شكوك حول مشاركة ميسي أمام الإكوادور