صحيفة الأيام البحرينية:
2024-09-30@14:34:16 GMT

هالاند ينام بشريط لاصق على فمه

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

هالاند ينام بشريط لاصق على فمه


كشف الدولي النروجي إرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي، أنه ينام وفمه مغلقا كجزء من نظام ليلي مكثف يهدف إلى الحفاظ على مستواه الرائع مع فريقه الفائز بثلاثية تاريخية في الموسم الماضي. ويتبع هالاند روتينا غير معتاد في المساء يتضمن ربط الفم وارتداء نظارات زرقاء حاجبة للضوء لمدة ثلاث ساعات قبل الذهاب إلى النوم.

وتحدث الشاب البالغ من العمر 23 عاما عن عاداته الليلية في مقابلة مع مستخدم «يوتيوب» لوغان بول في بودكاست خاص به وقال «أعتقد أن النوم هو أهم شيء في العالم. أعتقد أن النوم الجيد، وأشياء بسيطة مثل النظارات الزرقاء، وحجب جميع الإشارات في غرفة النوم، أمر مهم حقا». وتابع «يجب أن تحاول ربط فمك بشريط لاصق. أنا أنام به. إن القيام بالكثير من الأشياء ليس جيدا، لكن القيام بأشياء صغيرة كل يوم لفترة أطول يؤتي ثماره حقا». وقال هالاند إن سبب ربط فمه هو زيادة التنفس من خلال فتحتي الأنف، في حين أن التعرض لمصادر الضوء الأزرق، مثل الأجهزة الإلكترونية، يمكن أن يؤثر على النوم. من الواضح أن طقوس نوم النجم النروجي ناجحة حيث سجل 52 هدفا في مختلف المسابقات في موسمه الأول مع مانشستر سيتي، ما ساعد النادي على الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنكليزي الممتاز والكأس المحلية. كما حقق رقما قياسيا لموسم واحد بتسجيله 36 هدفا في بريميرليغ الموسم الماضي. وكشف هالاند في وقت سابق عن نظامه الغذائي الذي يعتمد على تناول قلب البقرة وكبدها، بالإضافة إلى مشروب مصنوع من الحليب واللفت والسبانخ، ساعده على طريق النجاح.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يسقط في فخ مضيفه نيوكاسل

سقط فريق مانشستر سيتي في  فخ التعادل أمام مضيفه نيوكاسل بنتيجة، هدف لكل منهما السبت في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح فريق مانشستر سيتي التسجيل بهدف سجله مدافع الفريق جوشكو غفارديول في الدقيقة 35 بمهارة فنية رائعة قبل أن يتعادل أنتوني جوردون لنيوكاسل في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، رفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة فيما، أصبح رصيد نيوكاسل 11 نقطة في المركز الخامس مؤقتا.

وسيفقد مانشستر سيتي صدارته في حال حقق ليفربول الثاني برصيد 12 نقطة الفوز على مستضيفه وولفرهامبتون.

C'est fini, City et Newcastle se partagent les points ???? pic.twitter.com/wQZbmVTqHz

— Manchester City (@ManCityFra) September 28, 2024

مقالات مشابهة

  • رغم التعثر.. مانشستر سيتي يسجل سلسلة تاريخية على حساب نيوكاسل
  • آرسنال يعود لسكة الانتصارات بفوز عريض على ليستر سيتي
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ مضيفه نيوكاسل
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
  • 200 مليون تُقترب هالاند من دوري روشن
  • مدة غياب لاعب وسط مانشستر سيتي 
  • جوارديولا: رودري لن يشارك مع مانشستر سيتي مجددا هذا الموسم
  • جوارديولا يعلن نهاية موسم نجم مانشستر سيتي