يفجر نادي الهلال السعودي مفاجأة من العيار الثقيل لجماهيره الغفيرة في الوطن العربي، وذلك بشأن استعداداته الخاصة بمباراة الكلاسيكو بينه وبين نظيره اتحاد جدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2024/2023.

كشف الصحفي الرياضي برونو أندرادي، أن نادي الهلال من المحتمل أن يدخل مواجهة الكلاسيكو متسلحًا بمهاجمه الجديد نيمار دا سيلفا، الذي كان مصابًا ولم يشارك حتى الآن مع الزعيم.

وأكد الصحفي أن نسبة تواجد نيمار في تشكيلة الهلال كبيرة للغاية، حيث أنه بدأ يتدرب بالكرة منذ نهاية الأسبوع الماضي، مما يعني أنه سيكون قادرا على المشاركة لأول مرة بقميص الهلال.

صفقة جديدة.. هل يستغني النصر السعودي عن صفقته الجديدة لضم هذا اللاعب؟ الهلال السعودي ينافس برشلونة على صفقة نجم مدريد موعد مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن السعودي

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مساء غدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

موقف الاتحاد والهلال في دوري روشن السعودي

يدخل اتحاد جدة السعودي وهو يتربع على عرش صدارة دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة، بينما يدخل فريق الهلال المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

والجدير بالذكر أن فعاليات بطولة دوري روشن السعودي، يتم نقلها عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة في الوطن العربي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الوطن العربي الهلال السعودي نيمار الاتحاد والهلال نادي الهلال السعودي السعودية الرياضية موعد مباراة الاتحاد تشكيلة الهلال مفاجأة من العيار الثقيل مواجهة الكلاسيكو بطولة دوري روشن السعودي بطولة دوري روشن دوري روشن السعودي قنوات السعودية الرياضية دوری روشن السعودی

إقرأ أيضاً:

طريق الفراعنة.. موعدد مباراة فرنسا والأرجنتين في أولمبياد باريس

يصطدم منتخب فرنسا الأوليمبي بنظيره الأرجنتيني مساء اليوم الجمعة، في مباراة مثيرة ضمن منافسات دور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

إقرأ أيضاً..

الليلة.. منتخب مصر يصطدم بقوة باراجواي في طريقه لتحقيق الحلم موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في أولمبياد باريس:

يواجه المنتخب الفرنسي فرنسا نظيره الأرجنتيني في أولمبياد باريس على  ملعب نوفو ستاد دي بوردو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أن تبدء في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة فرنسا والأرجنتين:

تنقل مباراة فرنسا ضد الأرجنتين في أولمبياد باريس، عبرقناة beIN Sports HD 2

والجدير بالذكر أن الفائز من مباراة فرنسا والأرجنتين يلتقي في دور نصف النهائي مع الفائز من مواجهة منتخب مصر ونظيره باراجواي.

مقالات مشابهة

  • طريق الفراعنة.. موعدد مباراة فرنسا والأرجنتين في أولمبياد باريس
  • موعد مباراة مصر وباراجواي والقنوات الناقلة.. تابعها من المنزل
  • مصر وباراجواي.. مواعيد مباريات ربع نهائي كرة القدم في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الجمعة 2- 8- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • الاسباني ألفارو فاليس يرفض عرضًا من نادي في دوري روشن
  • مواعيد مواجهات ربع نهائي اولمبياد باريس
  • ميركاتو 2024.. تقارير سويدية تكشف عن صفقة الأهلي الجديدة
  • موعد مواجهة المصري ضد سموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • النصر السعودي يسدد مستحقات الطاقم الأجنبي في كأس السوير السعودي
  • مدربو أندية دوري روشن.. سيطرة برتغالية.. و8 مستمرون