أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

في سياق الجدل الكبير الذي رافق انضمام اللاعب "لامين جمال"، نجم "البارصا" الصاعد، قال الناخب المغربي "وليد الركراكي"، أن جامعة لقجع، كانت على تواصل دائم معه منذ أن كان في العاشرة من عمره، بهدف إقناعه بحمل قميص الأسود.

وشدد "الركراكي" على أن اللاعب حر في اختياراته، حيث أشار في هذا الصدد أنه التقى بـ"لامين جمال" وعرض عليه مشروعه، قبل أن يؤكد أنه لا يمكن إجباره على الالتحاق بالمنتخب المغربي.

كما أشار "الركراكي "إلى أن اللاعب مرحب به دائما، بالنظر إلى موهبته الكبيرة والمستوى العالي الذي بصم عليه رفقة فريقه "البارصا"، قبل أن يؤكد أن اللاعب لازال صغيرا، ويحتاج إلى وقت كاف من أجل التقرير بشكل نهائي بشأن المنتخب الذي سيمثله.

وأضاف الناخب الوطني أنه سينتظر يوم غد من أجل معرفة ما إن كان "لامين جمال" سيكون ضمن التشكيلة التي سيتعلن عنها مدرب المنتخب الإسباني، قبل أن يؤكد أنه يتمنى له مسارا كرويا مميزا أيا كان اختياره، لأنه في الأول والأخير يبقى لاعبا مغربيا.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: لامین جمال

إقرأ أيضاً:

علي الحجار يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير

علق الفنان الكبير على الحجار، على حفل بليغ حمدي بمشروع "100 سنة غنا"، موضحًا أن بليغ حمدي كان يؤلف أغاني وشاعر واسمه مسجل في جمعية المؤلفين، مشيرا إلى أن فكرة المشروع ليست قائمة على فكرة إعادة التراث فقط لأنه لا يقتصر على الغناء، ولا يصح منع المهرجانات.

عاجل| المالية تكشف مفاجأة عن المتهربين من سداد الضرائب خبير مصرفي يكشف مفاجأة عن سعر الدولار أمام الجنيه الفترة المقبلة



وأضاف على الحجار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنهم وضعوا جملة "يا أرضنا" بصوت بليغ حمدي في مقدمة أغنية "لحن الأرض"، قائلا: "نفسي الحفلة اللي اتعملت امبارح تتعمل الأسبوع الجاي في الاسكندرية.. لكن الميزانية هي التي عطلت هذه الفكرة".

وتابع: "فكرة مشروع "100 سنة غنا" قائمة على توزيعات جديدة للألحان القديمة، وبدفع من أموالي الخاصة في إحياء هذا المشروع، وفكرة هذا المشروع قائمة على وجود مطربين ومطربات شباب في كل حفلة"، متمنيًا إتاحة إقامة حفلات مشروع "100 سنة غنا" بمسرح الإسكندرية وكافة المحافظات".

وعن الحالة الصحية للفنان محمد منير، علق قائلًا: "كانت حالته جيدة جدًا وسعيد وصوته جيد، ومحمد منير قادر أنه ينتصر على المرض ولديه حب للفن والحياة ولجمهوره.. وقادر على تخطي الوعكة الصحية التي يمر بها خلال الفترة الحالية".
 

مقالات مشابهة

  • لامين جمال .. أرقام مذهلة في عمر 17 تتجاوز النجم ليونيل ميسي
  • موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلا
  • داني أولمو.. غياب عن برشلونة لمدة «طويلة»!
  • شريف إكرامي: رمضان صبحي سيقاضي جمال علام.. وهذا هو سر أزمة المنشطات
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن مدة غياب براهيم دياز
  • أسباب غياب زينتشينكو عن مواجهة توتنهام
  • الجزائري جمال بلعمري يعيد سيناريو الوداد ويهرب من ناديه الجديد في ظروف غامضة
  • علي الحجار يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير
  • عادل حمودة يكشف أسرار عن إدوارد سنودن ووكالة الاستخبارات الأمريكية
  • مدرب تشيلسي يمدح فريقه ويصف سانشو بـ "اللاعب المثالي" ويكشف سر غياب بالمر