"العدل فوق الجميع"، موال للمطربة الشعبية بدرية السيد، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ودخل إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة في مصر، بعد إذاعة الحلقات الأولى من مسلسل "سفاح الجيزة". 

 

هادي الباجوري: سفاح الجيزة يقدم خطوطا من حياة الحقيقي فى إطار دارامي نشرة الحوادث.. سفاح الجيزة أمام النقض ورفض طعن متهم تسبب بوفاة مواطن

 

رغم مرور سنوات طويلة على طرح موال "العدل فوق الجميع" للمطربة الشعبية بدرية السيد، الشهير بـ بدارة، إلا أن مده عرض الموال في مسلسل السفاح والتي تتجاوز الـ 40 ثانية، جعلته يتواجد ضمن الفيديوهات الأعلى مشاهدة في مصر عبر موقع يوتيوب ، وحقق ما يقرب من 150 ألف مشاهدة في عضون ساعات قليلة.

 

 

بدرية السيد

 

من هي بدرية السيد صاحبة موال "العدل فوق الجميع"

بدرية السيد واحدة من أهم المطربات الشعبيات فى الإسكندرية خلال فترة السبعينيات والتمناينات، عرفت باسم بدارة وهي من مواليد الثلاثينيات، وتوفت عام 1989.

 

وقدمت العديد من الأعمال الشعبية كما كانت حريصة على الغناء مع الفرق الشعبية إلى أن لقبوها إمبراطورة الأغنية الشعبية. 

 

وقدمت بدرية السيد العديد من الأغاني الشعبية والمواويل ومنها ادلع يا رشيد، حنا يا حنا،  سيدى يا سيدى،  عاشق القمر، من فوق شواشي الدرة قمريه بتغني،  يالامون،  يا سواحلية ، يا ميت مسا،  مسيلى على الغايب، موال طلعت فوق السطوح اسأل على طيري ، موال يا حب أمرك،  صعيدي ولا بحيرى ، وبحبه يا خاله،  موال ياللى الحياة غرتك،  وحلوة والنبي، وسيدي ضربني.

بدرية السيد 

 

 

محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل السفاح يكشف تفاصيل استبدال أغاني شفيقة بـ بدرية السيد

كشف المؤلف محمد صلاح العزب، بأنه كان من المرجح ادراج أغاني شفيقة في مسلسل سفاح الجيزة بدلًا من بدرية السيد، إلا أن المخرج هادي الباجوري كان رأي آخر ورؤية معينة، جعلتهم يتفقون على استبدالها، قائلًا :" كان من المفترض أن تكون شفيقة التي تغني في بداية المشهد، ولكن المخرج كان يري أن بدرية السيد ستكون الأنسب". 

سفاح الجيزة

 

وأضاف محمد صلاح العزب :" المزيكا والصوتيات قرار واقتراحات بناءًا على المخرج، والعمل النهائي بيكون شغل المخرج بشكل كامل"، مشيرًا إلى أنه أعجب بنجاح الاختيار في النهاية. 

 

وأكد محمد صلاح العزب مؤلف المسلسل، أن مسلسل سفاح الجيزة ليس فيلم وثائقي عن الشخصية الحقيقية، بل فقط استوحوا أحداث العمل من جرائمه.

سفاح الجيزة

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بدرية السيد موال بدرية السيد العدل فوق الجميع سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة أحمد فهمي سفاح الجيزة محمد صلاح العزب سفاح الجیزة

إقرأ أيضاً:

حسام المندوه: الجميع سيخشى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

قال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، إن جميع الأندية ستخشى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.

وأضاف حسام المندوه، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن جميع الأندية المشاركة في السوبر الرباعي ستأخذ احتياطاتها بعد فوز الزمالك وستكون هناك يقظة من الجميع بعد مستوى الزمالك الذي ظهر به، لذلك ستكون هناك عدة صعوبات خلال المباريات ولن تكون الأمور سهلة.

رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق سيد نيمار: أواجه صعوبات في الزمالك وهذا سبب رحيلي

واختتم حسام المندوه: نقدر المنافسين دائمًا في كل المباريات على عكس ما رأيناه من بعض المنافسين، ولدينا معركة بعد نحو أسبوعين نحتاج للانتصار فيها من أجل حل جزء آخر من المشكلة، وكل فوز ببطولة يحل جزء من أزماتنا.

مقالات مشابهة

  • بدرية طلبه تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي لهذا السبب «صورة»
  • الجبهة الشعبية: كمين الرضوان يعيد تشكيل معادلة الردع ويبعث برسالة قوية للعدو في حال الهجوم البري
  • الشعبية: كمين "الرضوان" يعيد تشكيل معادلة الردع ويبعث برسالة قوية للعدو
  • صراع بين والز وفانس في مناظرة نائب الرئيس.. والسبب قضايا الهجرة والشرق الأوسط!
  • الزادمة: الأزمة السياسية الليبية تُحل بـ«حوار يراعي مخاوف الجميع»
  • مصر.. عجز ميزان المعاملات يصل إلى 20.8 مليار دولار والسبب قناة السويس
  • حسام المندوه: الجميع سيخشى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • قصة سفاح روسى قتل 11 امرأة أرملة ووضع جثثهن فى الفرن
  • هشام الجباري يشرع في تصوير "على غفلة"