قام قسم الكهرباء في حي شرق أسيوط بتنفيذ عمليات إصلاح بعض أعطال كشافات الإنارة في تقسيم البترول، مع مراعاة ترشيد استهلاك الطاقة. جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط.

تولت رئاسة حي شرق أسيوط عبد اللطيف عبد المنعم بالإشراف على هذه الأعمال، بالتعاون مع نائبي رئيس الحي، سيد عباس وعاصم إبراهيم، بالتنسيق مع قسم الكهرباء.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود المحافظة لتحسين خدمات الإنارة في الأحياء والتقسيمات المختلفة، وتوفير بيئة آمنة ومريحة للمواطنين. وتأتي أيضًا استجابة للشكاوى والمطالبات المتكررة من سكان تقسيم البترول بتعديل الإضاءة وتلافي الأعطال المتكررة.

قام فريق العمل التابع لقسم الكهرباء بتفقد ومعاينة الكشافات والتحقق من حالتها وأسباب الأعطال. وبعد التأكد من تحديد المشاكل، قام الفريق بإجراء إصلاحات فورية لتلك الأعطال، بهدف استعادة الإضاءة المناسبة في تقسيم البترول.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأعمال تأتي كجزء من استراتيجية الحكومة المحلية لتطوير البنية التحتية في المدينة، وضمان استدامة الخدمات العامة، بما في ذلك الكهرباء والإنارة. وتهدف هذه الجهود إلى تعزيز حياة المواطنين وتحسين رفاهيتهم، وخلق بيئة حضرية مريحة ومشرقة.

حي شرق أسيوط ينفذ عمليات إصلاح أعطال كشافات الإنارة في تقسيم البترول حي شرق أسيوط ينفذ عمليات إصلاح أعطال كشافات الإنارة في تقسيم البترول حي شرق أسيوط ينفذ عمليات إصلاح أعطال كشافات الإنارة في تقسيم البترول حي شرق أسيوط ينفذ عمليات إصلاح أعطال كشافات الإنارة في تقسيم البترول

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية المحترفة: استكمال مباراة سموحة وبيراميدز من حيث انتهت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت رابطة الأندية المصرية برئاسة النائب أحمد دياب استكمال مباراة سموحة وبيراميدز يوم الثلاثاء المقبل بملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية التي تم الغائها فى الدقيقة 49 من  حيث انتهت بنفس الظروف حيث  انتهت  المباراة بنفس النتيجة التي انتهت عليها بهدف لكل فريق ولعب سموحة 10 لاعبين بعد طرد الهاني سليمان.

وكان الحكم محمد سلامة قرر، إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز عقب انتهاء المدة القانونية والمقدرة بـ20 دقيقة، وعدم رجوع الإنارة مرة أخرى، لعدم إمكانية إصلاح كشافي الإضاءة، وذلك بعد أن نشب حريق بأحد أعمدة الإنارة ومدرجات استاد الإسكندرية.

ونشب حريق داخل أعمدة الإنارة ومدرجات استاد الإسكندرية في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الثاني، تم على أثرها إيقاف اللقاء، وتدخّل رجال الحماية المدنية للسيطرة على الأمر، وهو ما تم بالفعل، وتم عمل محضر بالتلفيات الناتجة عن الحريق.

received_1852428698565898

مقالات مشابهة

  • رفع 200 حالات إشغال بالشوارع لتحقيق السيولة المرورية في العمرانية بالجيزة (صور)
  • 5 نصائح لحمايتك من أعطال مكيف السيارة
  • حزب الله ينفذ 9 عمليات عسكرية ضد قوات العدو
  • رابطة الأندية المحترفة: استكمال مباراة سموحة وبيراميدز من حيث انتهت
  • المشعلجى!
  • البنك الأهلي المصري يعيد تقسيم عملائه إلى 7 شرائح
  • في ذكرى 30 يونيو| خبير: الإخوان كانوا يرغبون في تقسيم مصر وصناعة الفوضى
  • اقتصرت على القطاع الشرقي.. حزب الله اللبناني ينفذ 3 عمليات استهدفت تجهيزات ‏تجسسية وآليات إسرائيلية
  • حزب الله ينفذ عدة عمليات ضد مواقع إسرائيلية عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع الإشغالات من الطريق العام في 5 مراكز بالمحافظة