تمتلئ شوارع حي شرق أسيوط بالنظافة والجمال بفضل جهود الوحدة المحلية للحي وإشرافها على أعمال تقليم الأشجار وتحسين البيئة. قاد عبداللطيف عبدالمنعم، رئيس حي شرق أسيوط، هذه المهمة المهمة وقد تعاون مع سيد عباس وعاصم إبراهيم، نائبي رئيس الحي، بالتنسيق مع قسم الزراعة.

تم تنفيذ أعمال تقليم الأشجار بهدف التخلص من الأغصان والأغراض التي تشكل خطورة على السلامة العامة وتشويه المشهد الحضري.

في شارع عزت جلال، تم قطع وتقليم شجرة تشكل خطورة بسبب انتشارها في الأسلاك الكهربائية. كما تم تنفيذ أعمال تقليم للأشجار في المرسى السياحي بالحي، ما أضاف لمسة من الجمال والنظافة لهذه المنطقة.

تعتبر عمليات تقليم الأشجار جزءًا من الجهود الرامية لرفع مستوى نظافة وجمالية الحي. كما تساهم في تحسين جودة البيئة، فضلاً عن تفادي أي حوادث أو مشاكل تنجم عن انتشار الأشجار على الأسلاك الكهربائية أو على الطرقات.

وتُعَدُّ هذه الخطوة جزءًا من الجهود المتواصلة لرفع مستوى النظافة في حي شرق أسيوط بمبادرة من السيد عصام سعد، محافظ أسيوط. حيث أكد على الحاجة إلى تحسين نظام النظافة وتوفير خدمات متكاملة للمواطنين، بالإضافة إلى تطوير آلية إعادة تدوير المخلفات بالمنطقة.

تهدف هذه الجهود إلى توفير بيئة نظيفة وجميلة تسهم في تحسين جودة حياة المواطنين، وتعزز السياحة في المنطقة. كما ينبغي أن نذكر أن الحفاظ على النظافة يلعب دورًا هامًا في الحفاظ على الصحة العامة ومكافحة الأمراض، وبالتالي، فإن مثل هذه الجهود تعزز الرفاهية والسلامة للجميع.

ومن المتوقع أن تستمر الجهود المستمرة والمستدامة لرفع مستوى النظافة والجمال في حي شرق أسيوط، بالتعاون مع الجميع، لتحقيق رؤية محافظ أسيوط في تحقيق التنمية المستدامة والرفاهية العامة.

حملة لتقليم الأشجار وتحسين البيئة في حي شرق اسيوط حملة لتقليم الأشجار وتحسين البيئة في حي شرق اسيوط حملة لتقليم الأشجار وتحسين البيئة في حي شرق اسيوط حملة لتقليم الأشجار وتحسين البيئة في حي شرق اسيوط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب شوارع حي شرق تقليم الاشجار تحسين البيئة حی شرق أسیوط

إقرأ أيضاً:

«الشعب الجمهوري» يواصل حملة التوعية والكشف عن سرطان الثدي في أسيوط وبني سويف

تواصل أمانة العلاقات العامة والمراسم المركزية بحزب الشعب الجمهوري، تنفيذ الحملة التوعوية للكشف المبكر والوقاية من سرطان الثدي، في محافظتي بني سويف وأسيوط، بالتنسيق مع مستشفى بهية.

حزب الشعب الجمهوري

وتهدف الحملة إلى توعية السيدات، والحد من انتشار المرض من خلال الكشف المبكر.

واكد الحزب كامل دعمه ومساندته للسيدات المصريات العظيمات المثابرات محاربات سرطان الثدي، ويدعو جميع السيدات بإجراء الكشف المبكر لسرطان الثدي للاطمئنان على صحتهن.

الحملة التوعوية

تأتي هذه الحملة التوعوية للكشف المبكر والوقاية من سرطان الثدي بالتنسيق بين حزب الشعب الجمهوري ومستشفى بهية، في كل المحافظات، في الفترة من يونيو الحالي وحتى أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • «الشعب الجمهوري» يواصل حملة التوعية والكشف عن سرطان الثدي في أسيوط وبني سويف
  • شارك فيه الخبراء والنواب ووزيرة البيئة.. حوار وطني لإنقاذ منظومة الأشجار في مصر
  • رفع 784 حالة إشغال وإزالة للتعديات وتنفيذ النظافة العامة بأسوان
  • صحة أسيوط تُطْلِق حملة «من بدري.. أمان» للاكتشاف المبكر وعلاج الأورام بمركز الفتح
  • أسيوط تُطْلِق حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر عن مرضي السرطان
  • صحة أسيوط تعلن عن انطلاق فعاليات حملة من بدري أمان بمركز الفتح
  • حملة لرفع المخلفات على طريق مصر _ أسوان بقنا
  • استجابة لشكوى المواطنين.. حملة نظافة مكبرة بعزبة بدوى في المنيا
  • حصاد «البيئة».. استعراض خطط تنفيذ مبادرة 100 مليون شجرة.. وعقد حوار وطني حول المسئولية المشتركة فى تسريع تنفيذها