بوابة الوفد:
2024-09-17@13:07:34 GMT

لقطات مرعبة لطائرة ركاب وسط عاصفة شديدة (فيديو)

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

تعرضت طائرة ركاب إلى عاصفة شديدة قرب جزيرة مايوركا الإسبانية ما جعل الركاب يعيشون حالة من الرعب والخوف على حياتهم. 

وصول طائرة مساعدات إماراتية الى امدجراس التشادية روسيا تُصدر قرارًا عاجلًا بشأن تحطم طائرة قائد فاجنر

ويُظهر مقطع فيديو نشرته قناة “العربية” اليوم الخميس، الطائرة وهي تهتز بشدة، وشهدت اضطرابات شديدة أثناء اقترابها من الجزيرة الإسبانية التي كانت تتعرض لعاصفة شديدة.

رعب في الجو

وتركت هذه المحنة في الجو الركاب خائفين على حياتهم بينما كانت الطائرة تحلق من أليكانتي في جنوب إسبانيا إلى جزيرة البليار في البحر الأبيض المتوسط.

ونشرت إستيلا أورتس، وهي راقصة وبهلوانية معروفة بعروضها في عرض القراصنة الشهير في ماجالوف، مقطع فيديو للرحلة على إنستغرام.

وأظهرت اللقطات الطائرة تهتز بعنف بينما يتشبث الركاب الخائفون بمقاعدهم، وكتبت أورتس أنها تخشى أن "هذا هو الأمر" عندما اهتزت الطائرة وسقطت - مما تسبب في صراخ الناس والبكاء والقيء فيما بدا وكأنه " "لحظة أبدية".

تعرضت مناطق شمال شرق إسبانيا، وكذلك مايوركا، لرياح بلغت سرعتها 75 ميلاً في الساعة وأمطار غزيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع، مما أجبر بعض العائلات على الفرار للنجاة بحياتهم وتقطعت السبل بآخرين في الجزيرة مع إلغاء الرحلات الجوية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طائرة مايوركا الوفد بوابة الوفد الرعب

إقرأ أيضاً:

القوات اليمنية تُسقط طائرة أمريكية في محافظة ذمار

عدن - صفا قالت القوات المسلحة اليمنية إن دفاعاتها الجوية نجحت في إسقاطِ طائرةٍ أمريكيةٍ نوع MQ_9 في أجواءِ محافظةِ ذمار، كانت تنفذُ مهامَ عدائية. وأوضحت القوات في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الاثنين، أن إسقاطُ الطائرة تم بصاروخِ أرضِ جو محلي الصنعِ. وأشارت إلى أن هذه الطائرة تعد الثالثةُ خلالَ أسبوع، والعاشرةُ من هذا النوع، والتي تتمكن دفاعاتُنا الجويةُ من إسقاطِها في معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدسِ إسنادًا لغزة. وأضافت أن هذه العملية تأتي ضمن معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدسِ إسنادًا لطوفانِ الأقصى، وانتصارًا لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ. وأكدت أنها ومعها كلُّ أبناءِ الشعبِ اليمنيِّ الصامدِ المجاهدِ مستمرةٌ في الانتصارِ للشعبِ الفلسطينيِّ بعملياتٍ عسكريةٍ نوعيةٍ في البرِّ والبحرِ، وأنَّ هذه العملياتِ لن تتوقفَ إلا عندَ وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعب الفلسطينيِّ في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • طائرة عسكرية تتحوّل إلى كرة نارية
  • شاهد لحظة إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة ذمار وكيف دمرها الصاروخ اليمني (فيديو)
  • الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة أمريكية في أجواء ذمار 
  • الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة ذمار
  • القوات اليمنية تُسقط طائرة أمريكية في محافظة ذمار
  • مسلسل اسقاط MQ_9 باليمن
  • اليمن تحرق هيبة الصناعات الأمريكية
  • اسقاط طائرة MQ-9 في ذمار
  • أقوى عاصفة منذ أكثر من 70 عاما تصل شنغهاي.. فيديو
  • محاكمة أمريكي أرعب ركاب طائرة