حرص المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادي الجديد، على تكريم المعلم الخبير عمران يماني، مدرب معتمد في تربية خاصة، والذي يعمل في إدارة الداخلة التعليمية، وذلك في إطار ختام فعاليات البرنامج التدريبي على القراءة والكتابة بطريقة برايل.

تم تنظيم حفل التكريم بحضور مدير إدارة التدريب بمديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد.

وقد عبّر المهندس سيد عبد العزيز عن امتنانه وتقديره للتفاعل والاقبال الكبير الذي شهده البرنامج من قبل المتدربين، وكذلك لتبادل الخبرات الذي حدث بينهم. وأشار إلى مدى الاستفادة المتحققة من هذا البرنامج الذي يعد الأول من نوعه في المحافظة.

وفي نهاية الحفل، قدّم المهندس سيد عبد العزيز الشكر والتقدير لجميع القائمين على هذا العمل، مثنيًا على تعاونهم الجاد والمثمر، ومشيدًا بظهور البرنامج بمظهر لائق ومشرف.

تجدر الإشارة إلى أن البرايل هو نظام للكتابة بلا أحرف عادية بل يعتمد على أحرف بارزة يمكن للأشخاص الذين يعانون من ضعف البصر قراءتها عن طريق اللمس. ويهدف هذا البرنامج التدريبي إلى تمكين المعلمين والمتعلمين من استخدام هذه الطريقة في تعلم القراءة والكتابة.

وكيل التعليم بالوادي الجديد يكرم المعلم الخبير عمران يماني بإدارة الداخلة التعليمية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

الوادي الجديد تستقبل 124 مشروعًا زراعيًا وحيوانيًا جديدًا لزيادة الإنتاج وتوفير فرص عمل

تعد إقامة المشاريع الزراعية في الوادي الجديد خطوة استراتيجية نحو تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الأمن الغذائي. من خلال الاستثمار في هذه المشاريع وتذليل العقبات، يمكن للمنطقة أن تصبح مركزًا زراعيًا مهمًا يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية لمصر.

مشروعات زراعية وحيوانية وداجنة

ومن جانبه، أكد الدكتور مجد المرسي، وكيل وزارة الزراعة بالوادي الجديد، انتهاء اللجنة المسؤولة عن إصدار الموافقات لإقامة مشروعات زراعية وحيوانية وداجنة، حيث تم معالجة 124 طلبًا بعد الحصول على موافقات وزير الزراعة واعتمادها من رئاسة مجلس الوزراء.

إنفوجراف.. جهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال أسبوع

وأوضح المهندس أحمد إبراهيم، مدير إدارة حماية الأراضي بمديرية الزراعة في الوادي الجديد، أن الموافقات قد تم إرسالها إلى الوحدات المحلية في المراكز المختلفة، داعيًا المواطنين الذين حصلوا على الموافقات إلى التوجه لتلك الوحدات لاستكمال إجراءات الترخيص. 

وأشار إلى أن مدة الموافقة هي عام واحد فقط، وإذا لم يتم استكمال الإجراءات قبل انتهاء هذه الفترة، ستعتبر الموافقة لاغية، مع إمكانية التجديد لعام آخر وفقًا للقوانين المعمول بها.

نائب وزير الزراعة يدعو إلى تبني حلول زراعية مبتكرة لزيادة الإنتاجية وتحقيق الأمن الغذائي

وأضاف أن المديرية تواصلت بشكل مستمر مع الإدارة المركزية لحماية الأراضي بوزارة الزراعة لإنهاء أعمال اللجنتين اللتين تخضعان حاليًا للفحص. 

ولفت إلى أن هذه المشروعات ستساهم في توفير اللحوم الحمراء والبيضاء والألبان، وزيادة دخل المزارعين، بالإضافة إلى توفير فرص عمل جديدة للشباب.

مقالات مشابهة

  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام
  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا
  • الوادي الجديد تحتفل بالعيد القومي الـ65 للمحافظة.. صور
  • زي موحد وإجراءات صارمة لضمان الانضباط وتطوير الخدمات بالوادي الجديد
  • إصابة 4 أطفال سقطوا من ألعاب الملاهي في الوادي الجديد
  • تنشئة الأطفال على حب الرسول.. ندوة لـ"خريجي الأزهر" بالوادي الجديد
  • وكيل تعليم البحيرة يتابع انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك
  • الوادي الجديد تستقبل 124 مشروعًا زراعيًا وحيوانيًا جديدًا لزيادة الإنتاج وتوفير فرص عمل
  • مدير عام تعليم نجع حمادي يتابع فعاليات تدريب 54 معلما جديدا ضمن 30 ألف معلم الدفعة الثالثة
  • مصرع شاب غرقا في بركة زراعية بواحة الفرافرة في الوادي الجديد