يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، لخوض مباراتين أمام منتخبي إثيوبيا وتونس، خلال معسكر سبتمبر المقبل.

موعد مباراتي مصر مع تونس وإثيوبيا

ويلتقي المنتخب الوطني نظيره الأثيوبي، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، وهي تحصيل حاصل بعد حسم الفراعنة التأهل، حيث تقام المباراة يوم 8 سبتمبر، على ملعب الدفاع الجوي.

فيما تقام مباراة مصر ضد منتخب تونس، وديًا يوم 12 من نفس الشهر بالقاهرة، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.

5 مرشحين على مقعد رئاسة نادي الزمالك.. ليس من بينهم مرتضي منصور هل يرتدي قميص الأبيض؟.. الزمالك يتحرك نحو "حريف المغرب"

وضمت قائمة منتخب مصر كلا من: محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمد أبو جبل في حراسة المرمى، فيما تواجد محمد هاني وعمر كمال وأحمد رمضان بيكهام وعلي جبر ومحمد عبد المنعم، ومحمود مرعي وحسام عبد المجيد ومحمد حمدي وأحمد فتوح في خط الدفاع، فيما تواجد طارق حامد ومروان عطية وسام مرسي وحمدي فتحي ومحمود حمادة، ومحمد رضا بوبو وأحمد سيد زيزو في الوسط، كما تواجد في الخط الأمامي، مصطفى فتحي ومحمد صلاح وعمر مرموش وإبراهيم عادل، ومصطفى محمد، ومحمد شريف، وأسامة فيصل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر تونس أثيوبيا مصر وتونس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب كندا الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب فنزويلا بعد غد السبت الموافق السادس من شهر يوليو الجاري، ضمن منافسات كوبا أمريكا.

ويستضيف ملعب "AT&T"، هذه المواجهة التي ستجمع بين منتخبي كندا وفنزويلا بعد غد السبت، وذلك في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024.

موعد مباراة كندا ضد فنزويلا في كوبا أمريكا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة كندا ضد فنزويلا بعد غد السبت في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الخامسة صباحًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع أمام الإكوادور في كوبا أمريكا القنوات الناقلة لمباراة كندا ضد فنزويلا في كوبا أمريكا

تمتلك إدارة شبكة قنوات fox sport، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كوبا أمريكا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة كندا ضد فنزويلا بعد غد السبت، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة البرتغال وفرنسا والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إسبانيا وألمانيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا والقنوات الناقلة
  • موعد قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025 اليوم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة