شاركت الفنانة رنا رئيس متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 


وظهرت الفنانة رنا رئيس بإطلالة شبابية رقيقة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية فستان لونه أبيض قصير يليق بجاملها الساحر ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلا على كتفها وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة.

 

 


إحتفلت مساء أمس الفنانة رنا رئيس بالعرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم، وشاركت رنا رئيس متابعيها بمجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من العرض الخاص للفيلم أمس وظهرت وهي مرتدية فستان من اللون الأبيض منسدلة الشعر برفقة فريق عمل الفيلم.

 

وكتبت عليها معلقًة: من ليلة العرض الأول لـ "أولاد حريم كريم".

 


قصة فيلم أولاد حريم كريم 
 

 

الفيلم يستكمل احداث الجزء الأول (حريم كريم) بعدها بعدة سنوات... تنشأ علاقة حب بين (كريم حسين) و(آيلا)، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها (كريم الحسيني) أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة (مها)، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا).

 

أبطال فيلم أولاد حريم كريم 
 

 

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "اولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز واخراج على إدريس.

 

 

آخر أعمال رنا رئيس
 

يذكر أن آخر أعمال رنا رئيس كان مشاركتها في مسلسل موضوع عائلي، يتناول مسلسل موضوع عائلي شخصية إبراهيم الرجل الذي يعيش حياة بسيطة، ولا يحمل أي مسؤولية وخاصةً بعد أن انفصل عن زوجته ليلى بسبب والدها، والتي توفيت فيما بعد، حيث قرر عدم الزواج مرة أخرى لعدم رغبته بتحمل مسؤولية العائلة، ليتفاجأ بعد 20 عامًا أنه لديه ابنة، وأنه الوصي عليها لمدة 6 أشهر، ويجب أن يتحمل مسؤولية العائلة خلال هذه الفترة التي ستغير العديد من الأمور في حياته، وحياة ابنته


والمسلسل من بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، شيرين رضا، محمد شاهين، إيناس كامل، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه الدسوقي، محمد القس، إخراج أحمد الجندي، وتأليف ورشة عمل كل من محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بإطلالة جذابة.. نيكول سابا تخطف أنظار جمهورها (صور)

شاركت الفنانة نيكول سابا جمهورها بصور لها من أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “سابا” بإطلالة سواريه جذابة حيث ارتدت فستان باللون الموف طويل وبه فتحة من الخلف، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا مما آثار تفاعل عدد كبير من المتابعين معها.

أحدث أعمال نيكول سابا  

ومن ناحيه اخري، طرحت الفنانة نيكول سابا أغنية جديده تحت عنوان "الكت كاتي"، من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع اماديو وتوزيع رقمي فيرال ويف، وجاءت كلمات الأغنية لتعلن نيكول حبها المطلق للصيف وملابسه وأسلوب حياته.

كلمات أغنية الكت كاتي: 

 

الكت كاتي، والشط شاطي، ياصيف بحبك، مش عايز اشتي، انا بكره الغطا، وبحب البلبطة، يااخوانا البحر بيغسل، النفسية المحبطة، ويابحر قول ونادي، رقص موجك ع الهادي، وهاجيب عوامتي واجي، اصلا ده الشط شطي، البخت بختي، واليخت ياختي، والجو جوي، ظبطلي ضغطي، البخت بختي، واليخت ياختي، بشتري بالغالي، راحتي وانتختي

 آخر أعمال نيكول سابا 

 

وكان اخر أعمال نيكول سابا هي أغنية باسم" خِلصت خلاص"، مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن الذي كتب الكلمات والأغنية من ألحان مصطفى العسال، والإنتاج الموسيقي والميكس والماستر لأماديو وهندسة صوت لوسام فؤاد. 

 لمحة عن  النجمة نيكول سابا 

 

بدات نيكول سابا مشوارها في مجال عرض الأزياء هي وشقيقتها نادين لأكثر من عشر سنوات في القاهرة في عام 1997 شاركت كموديل في فيديو كليب عيني للفنانين هشام عباس وحميد الشاعري، في عام 1998 اختارها غسان الرحباني لتكون عضو في فرقة فور كاتس بعد انسحاب رولا بهنام حيث كان يبحث عن فتاة جميلة تجيد الغناء والرقص، قدمت معهم ألبومين تيك تيك سنة 1998 والبوم ليل نهار سنة 2000،دخلت مجال التمثيل صدفة عندما جاءتها فرصة العمل مع النجم عادل إمام بعد ان شاهد صورتها على غلاف إحدى المجلات لإنه عندما شاهد صورتها شعر أن ملامحها تناسب الشخصية، تمتلك مقومات جمالية كانت سببا في وصولها إلى عالم الشهرة والنجومية حينما اختارها الزعيم عادل امام لتشاركة بطولة فيلم “التجرية الدنماركية”. 

مقالات مشابهة

  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • ببطن مكشوف.. نسرين طافش تخطف الانظار من أحدث ظهور لها
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة جذابة.. نيكول سابا تخطف أنظار جمهورها (صور)
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها