وجه اللاعب السعودي حسن كادش مدافع نادي التعاون السابق والمنتقل حديثًا لنادي الاتحاد، رسالة لجمهور سكري القصيم على الفترة التي قضاها مع الفريق، بعد الانتقال ليكون بديل أحمد حجازي في العميد.

اقرأ ايضًا ..

أساطير داخل المستطيل الأخضر ارتدوا القميص رقم 10 بالثمانينيات (الالمانى لوثار ماتيوس) الاتحاد يعلن التعاقد مع حسن كادش بديل حجازي رسالة حسن كادش لجمهور التعاون

وقال حسن كادش في فيديو نشره نادي التعاون من خلال حسابه الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "أشكر اللاعبين والجهاز الفني والطبي والجميع شكر خاص على وقوفهم بجانبي في الفترة الماضية، اتمنى لكم التوفيق قلبي دائمًا وأبدًا معكم".

وأضاف حسن كادش لاعب الاتحاد الجديد لجمهور التعاون: "كل ما أتمناه أن يدعو لي الجميع ويتمنى لي التوفيق في المرحلة المقبلة".

انتقل حسن كادش لنادي التعاون في يناير من عام 2020، ومن المقرر ان يلعب صاحب الـ 31 عام للعميد لمدة ثلاثة مواسم تنتهي في يونيو من عام 2026.

كشفت مصادر مقربة من اللاعب أن قيمة الصفقة وانتقاله لنادي الاتحاد ستكون 40 مليون ريال سعودي، ويجيد اللاعب السعودي اللعب في مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع، وشارك اللاعب مع السكري في 84 مباراة رسمية وتمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف وصانعًا أسيست وحيد فقط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كادش حسن كادش التعاون الاتحاد حسن کادش

إقرأ أيضاً:

بيرجوين يكشف سبب انتقاله إلى المملكة

ماجد محمد

كشف الدولي الهولندي ستيفن بيرجوين، عن سبب انتقاله إلى المملكة عبر بوابة الاتحاد، قادمًا من نادي أياكس أمستردام.

وقال ستيفن بيرجوين، في تصريحات صحافية: “بالطبع سأتطور بشكل كبير من الناحية المالية، لن أكذب ، لكن من الناحية الرياضية أيضاً الأمر مثير للاهتمام”.

وأضاف: “سألعب مع بنزيما، كانتي، فابينيو، ديابي، بيريرا ، أنا متحمس لأن اللعب معهم”، متابعًا: “الدوري السعودي أقوى من الدوري الهولندي، كانتي لعب لموسم واحد مع الاتحاد في الدوري السعودي وكان من أفضل لاعبي اليورو، لابورت أيضاً كان بطل اليورو رغم تواجده في الدوري السعودي.. يمكنني ان اؤكد لكم أن الدوري السعودي قوي جداً”.

وصرح: “لا أريد حتى اللعب تحت قيادة كومان بعد الآن، لو كان مدرب وطني ملتزم، لكان اتصل بي أولاً، كان علي أن أسمعه يتحدث على شاشة التلفزيون”.

واستطرد: “لقد قضيت معه الكثير من الأوقات الرائعة، لذا فإن الأمر سهل للغاية وأنا أشعر بخيبة أمل، كان لديه سابقًا رأي عام حول بريان بروبي، والذي لم يكن لطيف أيضاً والذي يعتقد أنه غير مفيد”.

وتابع: “هذه ليست الطريقة التي تعامل بها لاعبيك، وإذا استمر على هذا المنوال فسوف يفقد مصداقيته بالكامل”، مضيفًا: “لو أنه اتصل بي أو أبدى اهتمام بطريقة أخرى، لكان قد سمع جانبي من القصة”.

وأكمل: “كيف يمكنك أن تقول مثل هذه الأشياء دون التحدث معي؟ صحيح أن عمري 26 سنة، لكن هل يمكننا اتخاذ مثل هذه الخطوة فقط في سن 32 عام (في إشارة إلى فينالدوم) ؟ أنا أتحسن في كل النواحي “.

وأوضح لاعب الاتحاد الجديد: “أنا أؤيد خياري بالانتقال الى الاتحاد بنسبة 1000% وأنا سعيد بناديي الجديد، لقد اعتبرت دائمًا أنه لشرف لي أن ألعب للمنتخب الهولندي، لكن تحت قيادة هذا المدرب الوطني، لم أعد أريد ذلك بعد الآن”.

واستدرك: “لقد انتهت بسبب قيام شخص ما بتصويري بهذه الطريقة عمدًا في وسائل الإعلام، لكن من يدري ما إذا كان سيأتي مدرب وطني جديد في المستقبل، أنا شخصياً لن أغلق الباب أبداً، وسأدعم فقط زملائي في الفريق البرتقالي تماماً كما يفعلون معي.. لم أتلق سوى رسائل ودية من اللاعبين الدوليين بعد انتقالي، الجميع سعداء بالنسبة لي، يمكن أن يتم الأمر بهذه الطريقة، كومان قد لا يعجبه”.

مقالات مشابهة

  • بعد نزيف داخلي.. أيمن حسين يوجه رسالة للجماهير العراقية
  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات كومان بسبب انتقاله إلى الاتحاد السعودي
  • بيرجوين يكشف سبب انتقاله إلى المملكة
  • “نادي الشارقة للصحافة” يعزز مهارات التقديم الإذاعي والتلفزيوني لجمهور “المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024”
  • بيرجوين بالزي السعودي خلال توقيع عقد انتقاله للاتحاد .. صور
  • رسالة كريم عبدالعزيز لجمهور الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية
  • وكيل سعود عبدالحميد يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتقاله لنادي روما
  • أحمد الحربي: عدم مشاركة اللاعب السعودي في الدوري تؤثر على نتائج الأخضر .. فيديو
  • كتاب مغلق.. مدرب هولندا يستبعد بريغوين بسبب انتقاله إلى السعودية
  • إعلامي برتغالي: نادي بورتو سيقدم شكوى رسمية ضد الاتحاد