تنجذب الإعلامية اللبنانية يارا أبي راشد للأزياء الراقية التي تعكس ذوقها الرفيع و تبرز قوامها الرشيق لترتدي ازيائها من اشهر مصممي الأزياء ونسير على خطى عارضات الأزياء العالميات.

وتألقت يارا  أبي راشد بإطلالة ساحرة، عكست أناقتها وذوقها الرفيع، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، عالي الرقبة مكشوف الظهر،  يشبه في تصميمه قصة ذيل السمكة، صمم من قماش التل المزين بالريش الناعم باللون الابيض، لتستعرض قوامها الممشوق، وتزينت ببعض المجوهرات المرصعه بالألماس الحر لتزيد من أناقتها.


اما من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر ناعمة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النبيتي الغامق في الشفاه.
يارا 
ريّا أبي راشد  (12 مايو 1977 -)، مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003.

منذ عام 2010 وهي تقوم بتقديم برنامج المواهب الشهير أرابز غوت تالنت إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر. كما تنفرد بتقديم برنامجها الخاص سكووب. الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين.
بدأت حياتها المهنية كصحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة بعام 1999، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر، لندن. تتحدث عدة لغات بطلاقة، وهنّ العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية.

حياتها المهنية

تعتبر ريّا أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج «سكووب» في عام 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب. وتعتبر ريّا برنامج «سكووب» أهم إنجازاتها كمحاورة خاصة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد

إقرأ أيضاً:

تعليم المنشأه الأول على سوهاج بمسابقة الكاريكاتير الصحفي

حصدت إدارة المنشأه التعليمية جنوب محافظة سوهاج المركز الأول على مستوى المحافظة وينافس على مستوى الجمهورية في مسابقة فن الكاريكاتير الصحفي (الصحافة والإعلام التربوي) إشراف الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية والتي ينظمها مركز تنمية القدرات الصحفية لصيف ٢٠٢٤م.


 

وتقدم محمد أبو الفضل علي مدير عام إدارة المنشاه التعليمية ونقيب المعلمين بالتهاني والتبريكات للطالبة دعاء رمضان محمود على بمدرسة الأقباط الكاثوليك الإبتدائية بالنجيلة والتي حققت المركز الأول على مستوى المحافظة في مسابقة الكاريكاتير الصحفي للمرحلة الإبتدائية كما قدم تهنئة لتوجيه الصحافة المدرسية بتعليم المنشاه بقيادة نبيل حلاوة الموجه الأول ولإدارة مدرسة الأقباط الكاثوليك الإبتدائية بالنجيلة بقيادة سهير حشمت مدير إدارة المدرسة ولمعلمي المدرسة والعاملين بها.


 تعليم المنشأه ينافس بمسابقة الكاركاتير على مستوى الجمهورية 

وأوضح مدير تعليم المنشاه أن الأنشطة التربوية تلقى دعماً كبيراً من قيادات تعليم المحافظة بقيادة الدكتور ياسر محمود وكيل الوزارة وسليمان بخيت وكيل المديرية وماهر عبد الخالق عبد اللاه مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية لكونها المتنفس الأساسى لإخراج مواهب وقدرات الطلاب وبخاصة فن الكاريكاتير الصحفي فهو فن من فنون الصحافة يعتمد على الإبتكار والإبداع ويعد أحد الأنشطة الهامة للصحافة المدرسية.


 

وقدم محمد أبو الفضل علي الشكر والتقدير لمدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية ولتوجيه عام الصحافة المدرسية بالمديرية وتوجيه الصحافة المدرسية بتعليم المنشاه ولإدارة المدرسة والمشرفين والمعلمين على مجهوداتهم مع الطالبة والتي توجت بتحقيق المركز الأول على مستوى المحافظة وتنافس لحصد التميز الجمهوري متمنياً مزيداً من التفوق والتألق لكافة الأنشطة التربوية مع إنطلاقة العام الدراسي الجديد.

مقالات مشابهة

  • نبيلة عبيد توجه رسالة لـ غادة عبدالرازق
  • غداً.. العراق بـالأبيض ضد الكويت
  • هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)
  • إدريس وهيكل.. عبقري يصف عبقريًا
  • فيلم ما يزال هنالك غد.. أمل وطموح لعائلة إيطالية في ظل الحرب بالأبيض والأسود
  • كيف احتفت يارا حسام حسن بثلاثية منتخب مصر أمام كاب فيردي؟
  • صندوق النقد يشيد بنجاح برنامج الإسكان في المملكة
  • رفيق بوبكر يلوم المرأة على الخيانة الزوجية| جدل كبير والجمهور يؤيد
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • تعليم المنشأه الأول على سوهاج بمسابقة الكاريكاتير الصحفي