تبدأ فرقة مسرح الإسكندرية بالبيت الفني للمسرح فتح باب التقدم للدفعة الثالثة من ورشة  "ابدأ حلمك" المجانية، وذلك ابتداء من غد الجمعة ١ سبتمبر وحتى الثلاثاء ١٢ سبتمبر، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وذلك في إطار خطة البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى والقائم بأعمال رئيس البيت.

 

قال المخرج محمد مرسي، مدير الفرقة، إن الورشة متخصصة لتعليم فنون التمثيل والإخراج، بالإضافة إلى مهارات الإرتجال والكتابة والأداء الصوتي والغناء المسرحي والرقص والأداء الحركي.

 

يذكر أن التقدم مفتوح للمرحلة العمرية ما بين ١٨ إلى ٤٠ سنة، والتقدم مفتوح أونلاين من خلال الإستمارة على صفحة مسرح بيرم التونسي ومسرح ليسيه الحرية، على أن تتم  اختبارات القبول بمسرح ليسيه الحرية بالإسكندرية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسرح فرقة مسرح الأسكندرية مسرح الإسكندرية البيت الفني للمسرح ابدأ حلمك وزيرة الثقافة المخرج خالد جلال

إقرأ أيضاً:

فريق خبراء مشروع تعزيز قدرات وزارة البيئة يقدم الدعم الفني والإرشادي لمربي الماشية في جازان

نفذ فريق من خبراء مشروع تعزيز قدرات وزارة البيئة والمياه والزراعة بالتعاون مع فرع الوزارة بمنطقة جازان اليوم، برنامج الإرشاد لتعزيز استخدام النظام المتكامل لإدارة الحظيرة، وذلك ضمن برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة.
ويشارك مجموعة من الخبراء المختصين من خلال عمل متصل بشكل وثيق مع مربي الماشية في المنطقة، وذلك بتقديم الدعم الفني والإرشادي لهم، وبتقييم تقدم المشاريع الحالية وفعالية الأساليب المستخدمة؛ بهدف متابعة تنفيذ البرنامج المقدم من برنامج التنمية الريفية المستدامة "ريف السعودية"، سعيًا لتعزيز التنمية الريفية الزراعية المستدامة في المملكة، وتعزيز القدرات الزراعية لدى المزارعين، مع التركيز على تحقيق نتائج ملموسة لتحسين الأمن الغذائي وزيادة الإنتاجية الزراعية.
يُذكر أن مشروع تعزيز قدرات وزارة البيئة والمياه والزراعة لتنفيذ برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة يهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة، من خلال تحسين أساليب الإنتاج الزراعي والحيواني، وتعزيز الوعي البيئي، وتطبيق التقنيات الحديثة في إدارة الموارد الطبيعية

مقالات مشابهة

  • المعارضة تفتح الباب لتعديل مبادرتها: لا اشكالية مع بري
  • المخرج عمرو عرفة عن فيلم "أهل الكهف": فخور بـ الفيلم وسعيد بتواجده في مشواري الفني
  • "الشمول المالي والخدمات البنكية" ندوة لشباب ورياضة الغربية
  • 26 لاعباً في معسكر «القوس والسهم» بأوزبكستان
  • القيادة تهنئ رئيس الأرجنتين
  • فريق خبراء مشروع تعزيز قدرات وزارة البيئة يقدم الدعم الفني والإرشادي لمربي الماشية في جازان
  • احتفالية لتكريم السينمائين الحاصلين على جوائز الدولة ٢٠٢٤
  • اتحاد جدة يغري جالتيه براتب ضخم.. والدحيل يتمسك بمدربه
  • قصور الثقافة تعلن استكمال مشروع «ابدأ حلمك» في 4 محافظات
  • 10 معلومات عن الموسم الرابع من مسابقة «فني مبتكر».. شاركت فيها مبادرة «ابدأ»