الأسبوع:
2024-10-04@22:17:11 GMT

بلاستيك تغليف الأثاث - أنواعه وكيفية استخدامه

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

بلاستيك تغليف الأثاث - أنواعه وكيفية استخدامه

إذا كنت تستعد لنقل أثاثك إلى منزل جديد وتحتاج إلى حمايته من الأوساخ والأضرار، فإن بلاستيك تغليف الأثاث هو اختيارك الذكي.

يُعد بلاستيك تغليف الأثاث، والذي يُسمى أيضًا نايلون تغليف الأثاث أو البلاستيك الاستريتش، وسيلة رخيصة وسهلة وفعالة لحماية الأثاث مثل الكنب والأسرة والأجهزة الثقيلة.

ما هو بلاستيك تغليف الأثاث؟

بلاستيك تغليف الأثاث عبارة عن طبقة بلاستيكية رفيعة وقابلة للتمدد (عادةً ما تكون مصنوعة من البولي إيثيلين)، وهو مادة تعبئة متعددة الاستخدامات يمكن استخدامها لربط العناصر وتجميعها وحمايتها عند نقلها أو تخزينها، يحمي نايلون تغليف الأثاث المرن الأثاث الخاص بك من الأوساخ والشحوم والخدوش والضربات والشقوق، نظرًا لأنه يلتصق بنفسه فقط، فلن يترك وراءه أي بقايا كما تفعل بعض أشرطة التغليف اللاصقة.

مزايا بلاستيك تغليف الأثاث

التصاق عالي ـ يمتاز بلاستيك تغليف الأثاث بقوة التصاق فائقة تعزز من قيمته في الحماية.

مرونة قوية ـ المرونة القوية التي يوفرها بلاستيك تغليف الأثاث تجعل من السهل استخدامه لتغليف أي قطعة أثاث بغض النظر عن حجمها أو شكلها.

قوة تمدد جيدة ـ قابلية بلاستيك تغليف الأثاث للتمدد هو الميزة التي لا يمكن تجاوزها عندما يتعلق الأمر بإحكام التغليف، حيث يتمدد طوله بنسبة 300%..

الشفافية العالية ـ وهو ما يتيح التعرف على القطع التي تم تغليفها بسهولة.

نايلون تغليف الأثاث يمنع دخول الهواء والرطوبة إلى العبوة

استخدامات بلاستيك تغليف الأثاث؟

بلاستيك تغليف الأثاث هو أداة أساسية لا غنى عنها في أي شركة نقل عفش، يمكن استخدامه لتجميع العناصر معًا، لتأمين أسلاك وكابلات الأجهزة الكهربائية أو ملحقاتها، ولوضع الأغراض على المنصات النقالة.

يمكن أيضًا استخدام بلاستيك تغليف الأثاث لحماية الأثاث المنجد مثل الكنب والمقاعد، أو مفروشات السرير من الأوساخ أو التمزق، كما أنه يحمل وسادات الأثاث في مكانها عند تحريك الأجهزة الثقيلة أو الخزانات.

كما أنها تستخدم لإبقاء الأبواب والأدراج مغلقة. يمكنك لفه حول الثلاجة عند تحريكه للحفاظ على الأبواب في مكانها. كما أنه مفيد لتأمين أدراج المكتب وأبواب الخزانات الصينية.

كيفية استخدام بلاستيك تغليف الأثاث

يعد استخدام بلاستيك تغليف الأثاث لحماية أثاثك اثناء النقل أمرًا بديهيًا - تمامًا مثل استخدام شريط التغليف اللاصق، ولكن هناك بعض الحيل للقيام بذلك بشكل صحيح.

فيما يلي كيفية استخدام نايلون تغليف الأثاث للتأكد من أنه محمي أثناء نقله:

1ـ تنظيف الأثاث وتجفيفه جيدًا

تأكد من أن كل شيء نظيف وجاف تمامًا قبل استخدام بلاستيك تغليف الأثاث الاستريتش، يمكن للأوساخ أو الحطام المحبوس تحت الغلاف الواقي أن يسبب البقع والخدوش.

بالنسبة للأثاث المنجد مثل الكنب، قم بتنظيفه بالمكنسة الكهربائية وامسحها بقطعة قماش مبللة، اتركها لتجف قبل تغليف هذا الأثاث

بالنسبة للأثاث الخشبي، امسح الغبار بقطعة قماش جافة، بالنسبة للقطع الجلدية، قم بتنظيفها بالمكنسة الكهربائية باستخدام ملحق ناعم، ثم امسحها بصابون خفيف وماء ثم ضع مرطبًا للجلد، اتركها لتجف قبل التغليف.

2ـ تفكيك الأثاث

قبل أن تقوم بتمديد نايلون تغليف الأثاث، قم بإزالة أي أجزاء قابلة للفصل لتسهيل تحريك قطع الأثاث وتحميلها، مثل أسطح الطاولات والأدراج والرفوف كلما كان ذلك ممكنًا.

قم بلف سطح الطاولة في بطانيات من الفيبر (هذا النوع من بطانيات حماية الأثاث توفره شركات نقل العفش المحترفة) وثبتها بشريط التغليف و نايلون تغليف الأثاث.

قم بلف أرجل المقاعد في بطانية من الفيبر بحيث يتم تغطية الأرجل بشكل فردي بالبطانية، يجب ألا تكون الأجزاء قادرة على لمس بعضها البعض، قم بتأمين الجزء الخارجي بشريط لاصق و بلاستيك تغليف الأثاث.

أفضل طريقة لاستخدام بلاستيك تغليف الأثاث

أثناء تغليف الأثاث الذي يحتوي على قطع ثقيلة، مثل الكنب أو خزانة الصيني، ضع شريطًا طويلًا من نايلون تغليف الأثاث في مكان آمن (مثل داخل الدرج أو في شق الكنب)، أمسك اللفة من الداخل من كلا الطرفين، وتجول بها حول القطعة، واترك اللفة تنفك. يجب أن يؤمن الشريط المدسوس في مكانه.

استخدام بلاستيك تغليف الأثاث لتأمين زوايا الأثاث

بغض النظر عن مدى قوة الأثاث أو الأجهزة الخاصة بك، فإن الزوايا تكون دائمًا عرضة للتلف عند التحرك. ولكن ليس الأثاث الخاص بك فقط هو المعرض لخطر التلف.

يمكن للزوايا غير المحمية أن تخدش الجدران والمداخل - وهذا ليس نوع هدية الترحيب بالمنزل الجديد التي تبحث عنها، لمزيد من الحماية.

عادةً ما تستخدم شركة نقل أثاث المحترفة بلاستيك تغليف الأثاث لتأمين حشوة الفوم أو الورق المقوى قبل تغليف البطانيات والمزيد من نايلون تغليف الأثاث على أثاثك.

استخدام نايلون تغليف الأثاث لتأمين الأدراج والأبواب

سواء قمت بإزالة الأبواب والأدراج قبل النقل أم لا، فإن بلاستيك تغليف الأثاث يعد أداة لا تقدر بثمن، عند إزالة الأبواب أو الأدراج، لفها ببطانية وثبتها بغطاء بلاستيكي.

إذا تركت أدراجًا وأبوابًا على أغراضك، فيمكنك تغطيتها بإحكام بغلاف بلاستيكي. اصنع حبلاً يشبه الحبل واربطه بمقبض أو أغلقه في الباب أو الدرج. لف العنصر عدة مرات لتأمين جميع الفتحات المتحركة.

كيفية استخدام بلاستيك تغليف الأثاث على الأثاث الخشبي أو الجلدي

يعد الخشب والجلد من الأسطح الرقيقة التي تحتاج إلى القليل من العناية الإضافية عند لفها بالبلاستيك الاستريتش، يمكن أن يؤدي وضع الغلاف البلاستيكي مباشرة على الجلد أو الخشب إلى احتجاز التكثيف وربما إتلاف أثاثك.

إذا كنت تتحرك في درجات حرارة عالية، فقد يذوب بلاستيك تغليف الأثاث أيضًا ويلتصق بالقطعة. لحماية أثاثك الجلدي أو الخشبي، ما عليك سوى لف القطع في وسادات الأثاث أو البطانيات المخصصة لحماية الأثاث قبل وضع نايلون تغليف الأثاث لتأمين الوسادات في مكانها.

استخدام بلاستيك تغليف الأثاث لتغليف اللوحات الفنية والتحف

بمجرد أن تتعلم كيفية استخدام نايلون تغليف الأثاث، يمكنك استخدامه ليس فقط للأثاث، ولكن أيضًا للأشياء الأخرى. وفي حين أن الأعمال الفنية الباهظة الثمن يجب أن تتم تعبئتها بشكل احترافي، إلا أنه يمكن تعبئة العديد من الصور واللوحات المنزلية بأمان كعمل يدوي.

بعد تغليف عملك الفني بعناية في حشوة رغوية من الفوم، لف القطعة في بلاستيك تغليف الأثاث، تذكر أنه لا يجب عليك مطلقًا وضع بلاستيك تغليف الأثاث (أو غلاف فقاعي) مباشرة على العمل الفني، استخدم دائمًا حشوة الرغوة أو ورق التغليف كحاجز.

فيما يلي بعض طرق استخدام نايلون تغليف الأثاث:

أبقِ الأدراج وأبواب الخزائن مغلقة أثناء النقل من خلال تغطية قطعة الأثاث بأكملها باستخدام نايلون تغليف الأثاث.

قم بتأمين أسلاك كل جهاز كهربائي بالجهاز نفسه باستخدام بلاستيك تغليف الأثاث.

استخدم نايلون تغليف الأثاث لتثبيت التغليف الورقي وبطانيات الحماية حول الأثاث بدون شريط لاصق.

قم بتجميع العناصر مثل الكابلات الكهربائية وقضبان الستائر معًا.

قم بتغطية الزجاجات المفتوحة (مثل زجاجات الشامبو) بطبقة من الغلاف المطاطي أسفل الغطاء لمنع الانسكابات.

أبقِ السجاد ملفوفًا بإحكام أثناء النقل باستخدام نايلون تغليف الأثاث.

اين اجد بلاستيك تغليف الأثاث

يمكنك الحصول على بلاستيك تغليف الأثاث من معظم متاجر مستلزمات التعبئة والتغليف الكبرى ومتاجر مستلزمات النقل بالتجزئة. ورول تغليف الأثاث متوفر بعرض 5 بوصة و10 بوصة و15 بوصة و20 بوصة.

على الرغم من أنه يمكنك العثور على نايلون تغليف الأثاث في قسم المطبخ في أي محل بقالة، إلا أنك ستحتاج إلى لفات مصنوعة خصيصًا للنقل، تم تصميمها لتناسب العناصر الأكبر حجمًا، ومعظمها مزود بمقابض سهلة الاستخدام، يمكنك شراء غلاف بلاستيكي من تجار التجزئة الموصى بهم أو الاعتماد على شركة نقل العفش في توفيره.

الاعتماد على شركة نقل عفش محترفة

ألا ترغب في التعامل مع تغليف أثاثك باستخدام نايلون تغليف الأثاث؟ لماذا لا تقوم بتعيين شركة نقل أثاث محترفة للقيام بذلك نيابةً عنك؟ هناك العديد من شركات النقل والشحن المتخصصة في التعبئة والتعامل مع لوجستيات النقل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: کیفیة استخدام شرکة نقل

إقرأ أيضاً:

وظائف بنك مصر 2024.. اعرف الشروط وكيفية التقديم

وظائف بنك مصر.. ارتفعت معدلات البحث في الآونة الأخيرة من قبل الشباب الراغبين في التقديم لوظائف بنك مصر، بالإضافة إلى شروط التقديم في وظائف بنك مصر، وطريقة التقديم لهذه الوظائف.

وظائف بنك مصر 2024

يوفر «الأسبوع»، لزواره ومتابعيه كل ما يخص وظائف بنك مصر، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من خلال الضغط هنـــــــا.

أماكن وظائف بنك مصر 2024

تتوزع أماكن العمل المتاحة في وظائف بنك مصر 2024 بثلاث محافظات وهما، الدلتا، صعيد مصر، والإسكندرية.

وظائف خالية مسؤوليات وظائف بنك مصر 2024

تتمثل مسؤوليات وظائف بنك مصر، في الآتي:

- صرف الشيكات والتحقق من أرصدة الحسابات وتحويل الأموال.

- التأكد من موازنة درج النقود مع ورقة التسوية.

- ضمان المستوى الأمثل لرضا العملاء وحل المشكلات.

- تنمية العلاقات مع العملاء من خلال عملية البيع المنضبطة.

- تحقيق الخطة المستهدفة للفرع.

- استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية المختلفة.

وظائف خالية شروط وظائف بنك مصر

- خبرة 3 سنوات في المجال المصرفي.

- الحصول على درجة البكالوريوس من أي جامعة معتمدة.

- أن يكون المتقدم حاصل على تقدير، جيد فما فوق.

- حديث التخرج من دفعات عام 2021 وحتى عام 2023.

- الحد الأقصى للسن 28 سنة.

وظائف خالية الشروط والمؤهلات والخبرات المطلوبة

درجة البكالوريوس في التمويل أو إدارة الأعمال أو الاقتصاد أو التحليل الكمي أو دراسات مماثلة.

الخبرة في المنتجات المتعلقة بإدارة النقد والمدفوعات والإيصالات والحلول.

مهارات التسويق.

مهارات الإقناع.

مهارات العرض.

العمل الجماعي.

التحليل وحل المشكلات.

التواصل الفعال.

وظائف خالية رابط التقديم لوظائف بنك مصر 2024

للتقديم لوظائف بنك مصر 2024 برجاء الضغط هنـــــــــــــــــــا.

اقرأ أيضاًالشروط وكيفية التقديم.. وظائف بنك مصر فرع القاهرة الجديدة

تفاصيل وظائف بنك مصر 2024.. الشروط وطريقة التقديم

وظائف بنك مصر 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة

مقالات مشابهة

  • ‎بيولي يطلب من النصر طائرة خاصة لتأمين عودة بينتو
  • الأثاث الداكن ينشر الطاقة السلبية في البيت.. وتحذير من المرايا
  • خطوات تأجير دراجات كايرو بايك عبر الموبايل
  • الأمن الوطني يضع مخططا لتأمين لقاء الحمرواة وأولمبي الشلف
  • تقشير البشرة: فوائده وأنواعه وكيفية القيام به بشكل صحيح
  • وظائف بنك مصر 2024.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • فوائد العسل للبشرة: سر الجمال الطبيعي
  • وزير الصناعة يبحث إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين الجديدة
  • ضبط سماد زراعي محظور استخدامه في الفيوم
  • شركة المحترف لفتح الأقفال وفتح الأبواب وخدمات الأثاث بالكويت