قال أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، إن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، يستغل لمعسكر النمسا في تجربة اللاعبين بخط الهجوم. 

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الشخصي علي موقع فيسبوك: "مصدر داخل الأهلي: كولر يسعى لاستغلال معسكر النمسا في تجربة بعض اللاعبين في خط الهجوم تحسبا لتعثر صفقة المهاجم الجديد".

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكره في النمسا؛ استعدادًا للموسم الجديد، حيث قرر الجهاز الفنيبقيادة مارسيل كولر إقامة «تراي ماتش» بمشاركة جميع اللاعبين، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت النمسا «الخامسةبتوقيت القاهرة».
 

وحدد الجهاز الفني برنامج الفريق اليوم الخميس، في إطار المعسكر الإعدادي، حيث تناول اللاعبون  وجبة الإفطار فيتمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت النمسا «العاشرة بتوقيت القاهرة».
 

وبعدها خاض اللاعبون المران الصباحي في تمام العاشرة والنصف بتوقيت النمسا «الحادية عشرة والنصف بتوقيت القاهرة» ثم عادو اللاعبون بعد ذلك لتناول وجبة الغداء في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت النمسا«الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حسن خط الهجوم نادي الأهلي معسكر النمسا مارسيل كولر ا بتوقیت القاهرة والنصف بتوقیت بتوقیت النمسا

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 أكتوبر والقنوات الناقلة

ترصد بوابة الوفد جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر والقنوات لناقلة لها، حيث تقام عدة مواجهات مرتقبة في بطولات الدوري الأوروبي و دوري المؤتمر الأوروبي و الدوري السعودي.

الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير توتنهام ضد فرينكفاروزي ..

يحل فريق توتنهام الإنجليزي ضيفًا على فرينكفاروزي المجري في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم على ملعب جروباما أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

مانشستر يونايتد ضد بورتو ..

ويستعد فريق بورتو البرتغالي لاستقبال ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب الدراجاو، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق حسن العيدروس.

تشيلسي ضد جينت البلجيكي ..

يستقبل فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفه جينت البلجيكي في المباراة المرتقبة التي ستقام على ملعب ستامفورد بريدج، لحساب الجولة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي.

وستذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 9 بصوت المعلق محمد بركات وستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 11 بتوقيت أبو ظبي.

الاتحاد ضد الأخدود ..

وفي إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين يلتقي فريق الاتحاد مع نظيره الأخدود على ملعب نادي الأخدود في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق فارس عوض.

مقالات مشابهة

  • كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة
  • أحمد القندوسي يطلق تصريحا ناريا بشأن وكلاء اللاعبين
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • بيراميدز يخوض معسكر خارجي في تركيا استعدادًا للموسم الجديد
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 أكتوبر والقنوات الناقلة
  • العين الإماراتي: نرفض التقليل من الأهلي.. وسنذهب إلى القاهرة للفوز فقط
  • عرابى: اختيار رمضان لمنصب المدير الرياضى موفق للغاية.. منح اللاعبين راحة من إختصاص الجهاز الفنى فقط
  • آبل تطور مساعدًا منزليًا ذكيًا يجمع بين ميزات iPad وApple TV وHomePod