جرت في موناكو سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، حيث أوقعت القرعة كل من بايرن ميونيخ الالماني ومانشستر يونايتد الانكليزي في مجموعة واحدة، بينما تُعد المجموعة السادسة هي "مجموعة الموت" كونها ضمّت باريس سان جرمان بطل فرنسا وبورسيا دورتموند الالماني وميلان الايطالي ونيوكاسل الانكليزي.

وجاءت نتائج القرعة للمجموعات الثماني كما يلي: المجموعة الأولى: بايرن ميونيخ الالماني، مانشستر يونايتد الانكليزي، كوبنهاغن الدنماركي وغلطة سراي التركي. المجموعة الثانية: اشبيلية الاسباني، أرسنال الانكليزي، ايندهوفن الهولندي ولنس الفرنسي. المجوعة الثالثة: نابولي الايطالي، ريال مدريد الاسباني، براغا البرتغالي وأونيون برلين الالماني المجموعة الرابعة: بنفيكا البرتغالي، انتر ميلان الايطالي، سالزبورغ النمسوي وريال سوسييداد الاسباني المجموعة الخامسة: فينورد الهولندي، أتلتيكو مدريد الاسباني، لاتسيو الايطالي، وسلتيك الاسكتلندي المجموعة السادسة: باريس سان جرمان الفرنسي، بوروسيا دورتموند الالماني، ميلان الايطالي ونيوكاسل يونايتد الانكليزي. المجموعة السابعة: مانشستر سيتي الانكليزي، لايبزيغ الالماني، ريد ستار بلغراد الصربي، ويونغ بويز السويسري. المجموعة الثامنة: برشلونة الاسباني، بورتو البرتغالي، شاختار دانييتسك الاوكراني ورويال أنتويرب البلجيكي. وتقام الجولة الأولى من دور المجموعات في 19 و20 سبتمر/أيلول على أن تكون الجولة السادسة الأخيرة في 12 و13 ديسمبر/كانون الأول. ويقام النهائي في 1 حزيران/يونيو على ملعب ويمبلي في انكلترا.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

أبطال أوروبا.. أستون فيلا في مواجهة صعبة أمام بايرن ميونيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستضيف ملعب "فيلا بارك"، المواجهة المرتقبة لفريق أستون فيلا الإنجليزى، مع نظيره بايرن ميونخ الألمانى، وذلك فى تمام العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور الدورى فى النظام الجديد لدورى أبطال أوروبا “الشامبيونز ليج”.
واستهل بايرن ميونخ الألمانى، أولى جولاته فى بطولة دوري أبطال أوروبا بتحقيق رقم قياسي بتسجيله 9 أهداف في مباراة واحدة، وذلك بعد الفوز على دينامو زغرب الكرواتي بـ 9 أهداف لهدفين.
ويبحث الفريق عن تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، وذلك من أجل الاستمرار في صدارة جدول الترتيب بالنظام الجديد.
ويدخل فريق بايرن ميونيخ، هذا الموسم تحت قيادة الإدارة الفنية الجديده للبلجيكي فينسنت كومباني، حيث تفادى الهزيمة في أول ثمانية لقاءات بكافة المسابقات هذا الموسم، ولم يتعادل سوى في مباراة وحيدة بالدوري الألماني كانت أمام باير ليفركوزن، حامل لقب “البوندسليجا”.
وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق أستون فيلا لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا، بعدما استهل مبارياته بالفوز على يانج بويز بثلاثية نظيفة في سويسرا.
وفى ظل تلك المباراة الصعبة، يسعى الفريق الإنجليزى، للعودة لطريق الانتصارات وذلك بعدما تعادل أمام إبسويتش تاون بهدفين لكل فريق، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تصنيف أندية دوري أبطال إفريقيا قبل قرعة دور المجموعات.. موقف الأهلي وبيراميدز
  • الكاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا
  • موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية والقناة الناقلة بمشاركة الأهلي والزمالك
  • «ريال مدريد» يتلقى هزيمته الأولى بدوري أبطال أوروبا
  • اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي
  • قمة أرسنال وباريس سان جيرمان تُسجل 9 أرقام تاريخية
  • أبطال أوروبا.. أستون فيلا في مواجهة صعبة أمام بايرن ميونيخ
  • أبرزها ليفربول ضد بولونيا وريال مدريد وليل الفرنسي.. مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال «العدو الأول» لسان جيرمان في «كؤوس أوروبا»
  • إنريكي «المدرب الأسوأ» مع سان جيرمان في «أبطال أوروبا»