بوابة الفجر:
2024-07-04@12:53:32 GMT

أحمد زاهر يهنىء ابنته ليلى بمناسبة عيد ميلادها

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

هنأ الفنان أحمد زاهر ابنته ليلى بمناسبة عيد ميلادها من خلال صورة قام بها عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

كتب أحمد زاهر:'كل سنة وانت حبيبتي وصاحبتي وبنتي وكل حاجة في الدنيا يارب تحققي السنة دي كل اللي بتحلمي بيه واشوفك انجح بنوتة في الدنيا ربنا يحميكي ويخليكي ليا يا روحي".

 

عايد الفنان أحمد زاهر المخرج محمد سامي بمناسبة عيد ميلاده، بعبارات مؤثرة، وذلك شارك "زاهر" جمهوره بصورة له بصحبة المخرج محمد سامي من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفق بالصورة تعليقا قال فيه:" كل سنة وانت طيب يا صديق عمري وعقبال مليون سنه في سعادة وتفوق ونجاح".

 

 

وأضاف:"مبروك كل الجوايز اللي اخدتها واخدها مسلسلك وعقبال اللي جاي بإذن الله كل سنة وانت طيب يا سمسم".


 

وفورًا من كتابة المنشور تلقى زاهر ترحاب من قبل متابعينه، وكانت من أبرز التعليقات  عيد ميلاد سعيد، ربنا يديم صداقتكم، عيد ميلاد سعيد، التوفيق والنجاح الدائم، منتطرينك في أعمال قوية. 

بإطلالة شبابية.. ليلى زاهر تتألق في أحدث ظهور لها أحمد زاهر الأفوكاتو

وعلى صعيد آخر، يخوض الفنان أحمد زاهر مسلسل نعمة الأفوكاتو، والذي من المقرر أن يتم عرضه في رمضان ويشاركه في البطولة مي عمر وغيرهم من الفناتين.
 

آخر أعمال أحمد زاهر 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال أحمد زاهر مسلسل “سوشيال”    من بطولة روجينا، ميرنا نور الدين، شاهين، فرح الزاهد، جيهان خليل، واخرون، إخراج رؤوف عبد العزيز.

 

كانت آخر أعمال الفنانة ليلي أحمد زاهر أغنية“ كلمة أخيرة ”، التي تعد أول أعمالها الغنائية وتصدرت الأغنية تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

وتقول كلمات الأغنية

"أنا من زمان خوفتني
هزيتلي ثقتي وسبتني
جيتلك عشان كان نفسي أعيش
وأنا جاية أعيش.. موتني

بقى دي النهاية وده اللي بتحاسب عليه؟

أنا من زمان خوفتني
ولغيت مشاعري هزمتني
إزاي هقول.. وبأي عين
شوفتك في يوم بتحبني

جاوب سؤالي وقولي مرة كسبت إيه

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد زاهر الفنانة ملك زاهر أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

أحمد أمين عن تعيينه رئيس مهرجان نبته للأطفال: حلم بيتحقق

عبر الفنان أحمد أمين عن سعادته بتعيينه رئيس لمهرجان نبته للأطفال، الذي يقام برعاية الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعليق أحمد أمين على تعيينه رئيس لمهرجان نبته للأطفال View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Amin (@ahmedsayedamin)

وشارك أحمد أمين مجموعة من الصور عبر حسابه في انستجرام، وعلق عليها قائلًا: "سعيد جدا إني أكون رئيس مهرجان نبتة الأول للأطفال برعاية الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية على هامش مهرجان العلمين..وبإعلان انطلاق مهرجان نبتة حلم بيتحقق".


 

وتابع: "هتقولوا طبعا إني مكبر الموضوع على مهرجان صغنن للأطفال وبكرة أكبر وأبقى رئيس مهرجان كبير بقى للكبار.. لكن اللي نفسي فيه بجد إن "نبتة" هو اللي يكبر معايا ومعاكم".


 

وأضاف: "من قلبي تحية حب وامتنان واجبة لكل طفل.. هم تقريبا السبب في اللي وصلتله مش بس لإني اشتغلت في الكتابة للطفل ١٠ سنين من عمري بين الصحافة والأعمال الفنية والكرتون.. ولكن لإني بتعلم منهم كل يوم.. بتعلم من خيالهم ونظرتهم الإيجابية للحياة وبساطتهم وانطلاقهم.. وبحاول أبقى جنبهم ومعاهم يمكن ألحق الطفل اللي جوايا قبل ما يكبر ويعجز".


 

وأكمل: "وحابب أشكر كل شباب فريق نبتة واحد واحد وعلى رأسهم دكتورة نشوى جاد رئيس مجلس إدارة نبتة.. وحابب أوجه شكر خاص للفنانة دنيا سمير غانم على حماسها للمشاركة بعمل فني للمهرجان واللي متأكد إنه هيكون إضافة مؤثرة ومحبوبة كعادتها".


 

واختتم حديثه: "أفكار كتير ومجهود كبير والأهم نية خير ووعد مني نحاول أد ما نقدر نعمل حاجة تحترم الأطفال وتسعدهم.. وفي انتظار مشاركة الجهات والأفراد بأعمال وأفكار تليق بالطفل المصري والعربي..وسيتم الإعلان عن كل التفاصيل قريبًا".


 


 


 

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي يسخر من أحمد وعمرو سعد في برنامجهما
  • نسرين أمين تهنئ شيكو بمناسبة عيد ميلاده
  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • الرئيس الجزائري يهنىء نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه
  • المنسي والمُهمل.. في أعمال الغريب
  • أحمد أمين عن تعيينه رئيس مهرجان نبته للأطفال: حلم بيتحقق
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور