صدى البلد:
2024-07-01@18:49:27 GMT

بعد أزمة سارة زكريا .. فنانون في مأزق مع الجمهور

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

تصدرت الفنانة اللبنانية سارة زكريا محركات بحث جوجل فى الساعات الماضية حيث تعرضت لهجوم حاد من قبل الجمهور، بعد تداول فيديو لها من حفلها الأخير بالساحل الشمالي ظهرت من خلاله وهي توجه للجمهور جملة “هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه؟”، مما أثار غضب الكثيرين واعتبروا أن الجملة خارجة عن السياق.

ولكن سارة زكريا لم تكن الوحيدة التى وضعت نفسها فى مأزق وسط الجمهور ، فهناك  الكثير من الفنانين الذى أثاروا الجدل وأبرزهم.


أحمد سعد
 

تعرض الفنان أحمد سعد فى الساعات القليلة الماضية للهجوم من قبل متابعيه ، بعد أن أعلنت زوجته السابقة علياء بسيوني عن إنفصالهما بناءً عن رغبة سعد ، ووجهت له رسالة شديدة اللهجة من خلال حسابها على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" ، عبر خاصية الأستوري
قائلة: الحمد لله على كل شيء.. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ.. وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا.


وعلقت الإعلامية بسمة وهبة على هذا الانفصال قائلاً: أنت معروف من زمن لكن لا يصح أن تنكر أن نجوميتك زادت واختلفت بفضل الله عز وجل وزوجتك علياء حيث نظمت لك حياتك المادية وحياتك الشخصية.
وتابعت: علياء بنت أصيلة وتدعمك دائما ووشها حلو عليك، وكل جمهورك عارف كده.

بين الرقص والبكاء.. ردود أفعال زوجات أحمد سعد بعد الانفصال عنه  فيفى عبده

 

تعرضت الفنانة فيفي عبده لهجوم حاد خلال الفترة الماضية ، بعد نشرها لمقطع من حفل الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر حسابها على موقع "انستجرام"، وعلقت: المغني العجوز محمد عبده بيقول عن شيرين مؤدية مش مطربة.. لو الست دي مؤدية يبقى إنت رقاصة يا عبده ، مما أدى  لتعرضها لانتقادات واسعة من متابعيها ومحبي الفنان محمد عبده. 

 

 

سعد الصغير

يعتبر المطرب الشعبي سعد الصغير من المطربين المتصدرين الترند بشكل متكرر ، حيث كانت أزمته الأخيرة مع طليقته برلنتي عامر وذلك بسبب الشجار الذى تفاقم بينهما وأدى إلى العنف والضرب من قبل سعد ، والسبب هو مطالبة طليقته برلنتي بحقوقها القانونية ، وهو الأمر الذي رفضه سعد ، وأدى إلى التدخل القانوني بينهما ،  ولكن تم إصدار قرار إخلاء سبيلهما بعد تبادل الإتهامات حيث اتهم سعد طليقته بسرقة جواز سفره وتمزيق ملابسه، بينما اتهمته طليقته بالتعدي عليها بالضرب المبرح . 

 

شيرين عبدالوهاب

ومن المواضيع التى أستفزت الجمهور وتحولت من حالة تعاطف فى البداية ثم بركان هجوم ، هى قضية شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب ، وهذا بسبب الأزمات المستمرة بينهما ، وبعد أن تم الانفصال الرسمي والطلاق وتبادل القضايا

ظهرت شيرين عبد الوهاب في أكثر من برنامج تلفزيوني لتروي قصة معاناتها مع حسام حبيب وكيف دمر نفسيتها ، واتهامه بشكل واضح في سرقة سيارتها الغالية.


ثم عادت شيرين بعد خروجها من إحدي مصحات الإدمان ، وتصالحت مع حسام وتنازلوا عن جميع القضايا الذى وجهها كل منهما للأخر ، بعد أن صرح شقيقها محمد عبد الوهاب أن تصالح شيرين مع حسام كان بغرض التعاطي سويًا والإستغلال المادي من قبل حسام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي أزمة سارة زكريا الساعات القليلة الماضية الساعات القليلة الساحل الشمالي رسالة شديدة اللهجة من قبل

إقرأ أيضاً:

حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها

قام الملحن حسن الشافعي، بنشر بيان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن مستندات جديدة في واقعة سرقة شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب لحساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستغلالها لصالحه.

 

وجاء نص البيان كالتالي: “أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامون شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، وردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها”.

 

وأردف: “أولًا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت.. ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان، بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية، وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11”.

 

واختتم البيان: "ثانيًا، الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقينيًا بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميًا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلًا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب".

مقالات مشابهة

  • "البترول" تزف بشرى سارة.. استيراد كميات ضخمة من الغاز تنهي أزمة الكهرباء
  • "راجعة بقوة ولا مش راجعة؟!".. آراء متضاربة في أزمة شيرين عبد الوهاب (تقرير)
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • فيفي عبده تهنىء مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها
  • بشرى سارة للفلاحين خلال الفترة المقبلة.. النقيب يكشف التفاصيل
  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها