وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الإدارة المركزية للسياحة والمصايف اليوم  بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بشاطئ أبو العباس بحى الجمرك.

رئيس حي شرق الإسكندرية: توجيهات عاجلة بحل مشكلات المواطنين

وقال الشريف«لن نسمح بأية تعديات أو إشغالات غير قانونية أو استغلال المواطنين على شواطئ الإسكندرية» ، وليس من حق أي شخص منع المواطنين من التمتع به، أو فرض إكراميات عليهم .

ومن جانبه؛ أوضح الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف أن الحملة التي تمت بالتعاون مع وحدة التدخل السريع وقسم الجمرك و أجهزة الحي، أسفرت عن إزالة التعديات والإشغالات على المساحة الشاطئية بشاطئ أبو العباس وتسليم الشاطئ إلى المستأجر ، ومصادرة كميات كبيرة من الإشغالات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية إزالة التعديات اللواء محمد الشريف توجيهات عاجلة حي شرق الإسكندرية شرق الإسكندرية شواطئ الإسكندرية محافظ الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية في آخر جمعة من يونيو (صور)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد شواطئ الإسكندرية في أخر جمعة من شهر يونيو إقبال متوسط منذ ساعات الصباح الأولى، ومن المتوقع أن ترتفع نسب الإشغال حسب تقارير مفتشي إدارة السياحة والمصايف بالاسكندرية. 

 وتزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة، واستقرار حالة البحر وهدوء شواطئ القطاع الشرقي ورفع الراية الخضراء، وفي شواطئ القطاع الغربي والعجمي الأمواج عالية شوية ورافعين الراية الصفراء.

وحذرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، من عدم الاستماع لتعليمات فرق الانقاذ، فمع اضطراب حركة الملاحة البحرية اليوم على شواطئ البحر المتوسط، فلابد من الناكد من سلامة المصطفين.

كما أكدت على عدم دفع الإكرامية ولو فرض عليك العامل إكرامية لابد من التواصل معهم وانت في الشاطئ، عدم إلقاء اكياس الحلويات والعصاير او اي مخلفات فى البحر أو علي الرملة، عدم الخروج من الشاطئ بملابس البحر حافظوا معانا علي الآداب العامة للطريق.

استخدام دورات المياه ووحدات تغير الملابس مجانا لو العامل طلب مقابل أرفض ذكره معرفتك المسبقة بانها مجانا و لو اجبرك اتصل بينا.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة ديرمواس يقود حملة تموينية مكبرة (صور)
  • إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية في آخر جمعة من يونيو (صور)
  • حملة للمرور على شواطئ مطروح للتأكد من توافر كافة الخدمات.. صور
  • جمارك شرم الشيخ الدولى تضبط محاوله تهريب كمية كبيرة من الأقراص المخدرة
  • حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة بشوارع الشهداء
  • إحباط تهريب كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بمطار شرم الشيخ
  • جمارك مطار شرم الشيخ الدولى تحبط محاوله تهريب كمية من الأقراص المخدرة
  • محافظ الإسكندرية يفتتح معرضا للأسر المنتجة بشاطئ البوريفاج
  • افتتاح معرض للأسر المنتجة بشاطئ البوريفاج في الإسكندرية
  • محافظ القليوبية يشن حملة لإزالة مخالفات البناء والإشغالات ببنها