المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي محافظ الدرعية في مقر المحافظة اليوم، عددًا من أهالي المحافظة.

 

واستمع سموه خلال اللقاء إلى أراء ومقترحات الأهالي وتطلعاتهم، داعيًا الله أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: محافظ الدرعية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستقبل اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات الخضراء

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، صباح اليوم بمكتبة بديوان عام المحافظة اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات الخضراء الذكية، لبدء أعمال تقيم المشروعات المشاركة في النسخة الثالثة من المبادرة لاختيار أفضل مشروعات على مستوى المحافظة.

يأتي هذ  تمهيدا للمنافسة في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية، مؤكدا أن المبادرة التي أطلقتها الدولة المصرية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية هي مبادرة رائدة في مجال التنمية المستدامة والذكية تستهدف وضع حلول عاجلة وجذرية لمواجهة تحديات التغير المناخي.

ووجه المحافظ بتوفير التسهيلات اللازمة لقيام لجنة التقييم بمهامها، مؤكدا على أنه تم تكوين اللجنة من الأساتذة المختصين والمتخصصين المعنيين لإبداء الرأي الفنى والأكاديمى الشامل كافة الجوانب البيئية والاقتصادية، مؤكدا على أهمية دور المبادرات الخضراء فى تحسين جودة الحياة والحد من التلوث البيئي.

محافظ الغربية يؤكد على أهمية المبادرات الخضراء في تحسين جودة الحياة 

وأشار محافظ الغربية إلى أهمية دور المبادرات الخضراء في تحسين جودة الحياة والحد من التلوث البيئي، موضحاً أن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء والذكية تستهدف 6 فئات تتنوع في المشروعات الكبيرة والمشروعات المتوسطة والمشروعات المحلية الصغيرة في إطار مبادرة حياة كريمة، مشروعات الشركات الناشئة، المشروعات التنموية المتعلقة بالمرأة وتغير المناخ والاستدامة، والمبادرات والمشاركات المجتمعية غير الهادفة للربح ، مضيفاً أن اللجنة المعنية ستقوم بتقييم المشروعات المقدمة وفقاً لمعايير دقيقية .

وأكد المحافظ أهمية المشروعات المقدمة في المجالات المختلفة والتي يمكن الاستفادة منها محليًا في عدد من القطاعات سواء الخدمية أو التنموية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يستقبل وفد «القومي للمرأة» لبحث سبل التعاون المشترك
  • محافظ الاسماعيلية يستقبل رئيس جمعية الفردان
  • محافظ الغربية يستقبل اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات الخضراء
  • طبيب مغربي يعود من غزة.. استقبال حار وتضامن مع أهالي القطاع- (فيديوهات)
  • طبيب مغربي يعود من غزة .. استقبال حار وتضامن مع أهالي القطاع- (فيديوهات)
  • الصوفي والشامي يتفقدان ساحة الاحتفال بذكرى المولد النبوي في حجة
  • محافظ سقطرى رأس اجتماعا ناقش التجهيز لاحياء ذكرى المولد النبوي
  • محافظ ديالى يصدر قرارًا بسحب يد رئيس هيئة استثمار المحافظة
  • لتنمية الثروة الحيوانية والزراعية.. محافظ مطروح يستقبل وفد وزارة الزراعة
  • محافظ دمياط يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء لبحث سبل التعاون