أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، اليوم الخميس، نجاح خطتها الرامية لإنهاء جميع الأعمال الخاصة بإيصال التيار الكهربائي لـ13934 قسيمة ضمن الضواحي (إن 6 - إن 11) في مدينة المطلاع السكنية خلال الفترة ما بين أبريل الماضي وأغسطس الجاري.

وقال المدير العام للمؤسسة بالتكليف راشد العنزي في تصريح صحافي إنه تم الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بإيصال التيار بالتعاون مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة قبل أربعة أشهر من الموعد المحدد وفق الجدول الزمني للأعمال التعاقدية (ديسمبر 2023).

إيطاليا.. مصرع خمسة عمال صيانة تحت عجلات قطار منذ ساعة الفهد يهنئ شابس بمناسبة تعيينه وزيراً للدفاع في المملكة المتحدة منذ ساعتين

وأوضح العنزي أن يمكن لأصحاب القسائم المذكورة التقدم بطلبات إيصال التيار الكهربائي.

وأفاد بأن المؤسسة تعكف حاليا على استكمال خطتها لإيصال التيار الكهربائي للمباني العامة في الضواحي الجاهزة مؤكدا الحرص على الالتزام بتوجيهات مجلس الوزراء في شأن الإسراع في توفير وتشغيل المباني الخدمية في المدينة.

ولفت إلى الانتهاء من إيصال التيار الكهربائي لـ35 مبنى في المدينة خلال شهر أغسطس الجاري تشمل 8 مساجد و6 مجموعات من المحلات التجارية وفرع غاز ومخفر شرطة ومبنى خدمة مواطن ومستوصف عام ومبان للإسعاف والبلدية والوحدة الاجتماعية والبريد إضافة إلى 13 سكنا مخصصا للأئمة والمؤذنين.

وأشار العنزي إلى مواصلة العمل لإيصال التيار لعدد آخر من المباني العامة ضمن الضواحي الجاهزة خلال شهر سبتمبر المقبل وكذلك لتسليم المباني الجاهزة للجهات المستفيدة منها لتشغيلها للمواطنين بالتزامن مع سكنهم في المدينة.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: التیار الکهربائی

إقرأ أيضاً:

أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية

أكد أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة السابق، أحقية نادي بيراميدز، في الحصول على نقاط مباراة سموحة بعد إلغائها.

تصريحات رئيس اتحاد الكرة أسابق عن مباراة بيراميدز وسموحة

وألغى محمد سلامة ميدو، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، التي جمعتهما مساء، الجمعة، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري، بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية: " بيراميدز  يستحق الحصول على نقاط مباراة سموحة كاملة، لو كان ما حدث في أي مباراة دولية أو قارية، في ظل انقطاع التيار الكهربائي لأي سبب".

عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري

وواصل: " الحريق لم يوقف المباراة وانقطاع التيار الكهربائي ليس ظرفا قهريا تحت أي حال من الأحوال، بالتالي البند واضح وصريح سواء في لوائح فيفا أو كاف أو اللوائح الداخلية، لذلك أنصح كل الأندية المصرية المشاركة في بطولات إفريقيا، لو تكرر ذلك الموقف وأنت صاحب الأرض سوف تحتسب خاسرا لأن الكاف والفيفا لا تعتبر ما حدث إلا تقصيرا من صاحب الأرض ".

وأتم: "القرار في النهاية يعود لرابطة الأندية سواء باحتساب نقاط المباراة لبيراميدز أو إعادتها كاملة أو إعادتها بإستكمالها من توقيت إيقافها".

مقالات مشابهة

  • عاجل- البترول تعلن وقف تخفيف الأحمال نهائيًا بعد تأمين شحنات الغاز المسال
  • "شعاع" تدعو المواطنين للإبلاغ عن أي محاولة لسرقة التيار الكهربائي
  • شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي
  • طلاب حيس يتحدون حرارة الصيف ويؤدون امتحانات الثانوية العامة
  • "شعاع" تطلق خدمة تلقى بلاغات سرقات التيار الكهربائي عبر واتس اب
  • بسبب بناء أحد الجسور ببنغازي.. حكومة حماد تكشف أسباب انقطاع الكهرباء عن المدينة أمس
  • وفاة وإصابة 13 شخصاً بينهم امرأتان بصواعق رعدية ضربت ضواحي الضالع وإب
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية
  • مبادرات لاحتواء أزمة انقطاع التيار الكهربائي لطلبة الثانوية العامة والأزهرية بالإسماعيلية