استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، مساء اليوم الخميس 31 أغسطس 2023، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله ، الوفد الكويتي المكلف بالتعاقد مع معلمين فلسطينيين من محافظات الضفة و غزة للعمل في دولة الكويت، برئاسة وكيل وزارة التربية بالتكليف، الوكيل المساعد للتعليم العام في الكويت أسامة السلطان.

ورحب الرئيس عباس، بالوفد الكويتي الشقيق، مشددا على عمق العلاقات التي تربط الشعبين الشقيقين الفلسطيني والكويتي.

وحمل الوفد تحياته إلى أمير دولة الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح وولي عهده وللشعب الكويتي الشقيق، مثمنا مواقف الكويت الثابتة والدائمة تجاه القضية الفلسطينية وحقوق شعبنا بالحرية والاستقلال، والدعم المتواصل للشعب الفلسطيني في شتى المجالات.

وأشاد الرئيس عباس بحرص الكويت على التعاقد مع المعلمين والمعلمات الفلسطينيين، الأمر الذي يسهم في دعم وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني على أرضه.

بدوره أكد الوفد الكويتي حرصه على تمتين التعاون التعليمي بين دولتي فلسطين والكويت، مشيرا إلى أنه تعاقد مع أكثر من 531 معلما ومعلمة من الضفة الغربية وقطاع غزة، من عدة تخصصات علمية، من بينهم 211 من المعلمات و320 من المعلمين.

المصدر : وكالة سوا - وفا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: الوفد الکویتی

إقرأ أيضاً:

الرئيس عباس يوجه بفتح كافة المستشفيات الفلسطينية في لبنان

أوعز الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، مساء اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 ، بفـتح كافة المستشفيات الفلسطينية واستنفرنا كل الطواقم الطبية، في لبنان.

تغطية متواصلة على قناة وكالة سوا الإخبارية في تليجرام

وقال سفير فلسطين لدى لبنان أشرف دبور، إنه بتوجيهات من رئيس دولة فلسطين محمود عباس، فتحنا كافة المستشفيات الفلسطينية واستنفرنا كل الطواقم الطبية، في لبنان، سواء التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني، أو الموجودة في المخيمات، من أجل استقبال الجرحى وتقديم كل الدعم والمساندة لهم.

وأكد السفير دبور أن الرئيس وجه باستقبال الجرحى وتقديم كل الدعم والمساندة لهم، من أجل التخفيف عنهم، وتقديم كل ما هو ممكن لمساعدتهم، ووجه سيادة الرئيس أبناء شعبنا في لبنان للتبرع بالدم لمساعدة الجرحى والمصابين من الأشقاء اللبنانيين.

تأتي توجيهات الرئيس هذه عقب سقوط 9 شهداء بينهم طفلة وأكثر من 2800 جريح في تفجيرات الــــ"بيجر" في عدد من المناطق اللبنانية.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • الرئيس عباس يصل للعاصمة الإسبانية مدريد
  • الرئيس الفلسطيني يرحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة إنهاء احتلال إسرائيل لبلاده
  • الرئيس الفلسطيني يرحب باعتماد الجمعية العامة للامم المتحدة مشروع قرار يطالب بانهاء الاحتلال
  • سفير مصر في رام الله يلتقي مع رئيس المجلس الوطني الفلسطيني
  • طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني تستنفر في لبنان
  • «كنف» يستقبل وفد بلدية الشارقة لتعزيز التعاون في حماية الأطفال
  • الرئيس عباس يوجه بفتح كافة المستشفيات الفلسطينية في لبنان
  • جلالة السلطان يعزي أمير دولة الكويت
  • جلالةُ السُّلطان المعظم يعزّي أمير دولة الكويت
  • الحجر الزراعي يستقبل وفدا من ماليزيا تمهيدا لفتح أسواقها أمام صادرات مصر