تفاعل كبير شاهده مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية مع عرض الحلقات الأولى من مسلسل سفاح الجيزة ، و المستوحي من أحداث حقيقة مع بعض التغييرات في السيناريو و المعالجة الدرامية.

 

 تناول المسلسل قصة سفاح الجيزة و ضحاياه الأربعة و هم صديقه و زوجته و عشيقته و إحدي السيدات ، ليلقي تفاعلاً و اهتمام من المتابعين من مراحل عمرية مختلفة و تصدر المسلسل التريند.

 

 قال زكريا علي ابراهيم والد المرحومة فاطمة علي ابراهيم الزوجة الثانية لقذافي فراج المعروف إعلامياً بسفاح الجيزة وإحدي ضحاياه في تصريحات خاصة لـ "صدي البلد " انه لم يتابع المسلسل و لكن شاهد بعض المشاهد و أن المسلسل لم يعرض سوي 1% فقط من الحقيقة و أن المقدمة التي ظهرت فيها إبنته في الفريزر صحيحة لانه حدث ذلك في الأحداث الحقيقية .

 

و أكد أن صناع المسلسل لم يتواصلوا مع أي شخص من أسر الضحايا ، كما أنهم جميعاً تقاجأوا يعرض المسلسل وأوضح قائلا "انا ماتبعنش المسلسل كامل و شوفت لقطات بس و المسلسل ماجابش 1% من الحقيقة محدش رجع لأهالي الضحايا و لا تواصلوا معانا و احنا اتفاجئنا بالمسلسل المقدمة صح لانها اعتمدت على اعترافات المتهم أمام جهات التحقيق.

 

 أما عن السر وراء قتل ابنته أشار زكريا والد فاطمة الزوجة الثانية ضحية سفاح الجيزة ، إلي أن المتهم وضع لزوجته منوم لكنها أفاقت منه بعد مرور بضع دقائق ، موضحاً أن نجلته استمعت إلي المتهم و هو يتحدث مع أحد الأشخاص بانه قتل شريكه و صديقه المهندس رضا و دفنه في احدى المناطق في شقة في بولاق الدكرور .

 

و استطرد انها فور علمها صرخت بقوة و هددته بأنها ستبلغ عنه الأجهزة الأمنية فقام بقتلها واحتفظ بها داخل فريزر و نقلها إلى الشقة التي دفن بها صديقه المهندس رضا .

 

لافتاً إلى أنة اتصل به ليخبره بأنها هربت و معها أموال، واضاف الاب : الي حصل أنه حط لبنتي منوم... و ما جابش مفعول و سمعته إنه قتل شريكه.. بنتي هددته إنها هتبلغ عنه فقتلها و حطها في الفريزر و نقلها للشقة الي دفن فيها شريكة كلمني و قالي أن بنتي هربت و سرقت 750 الف جنيه و كروت شحن ب 25 الف جنيه و من اول يوم ماصدقتوش و حررت محضر باختفاء بنتي و إنها مقتولة كان يلف معانا و يدور كانه حمل وديع وورانا العذاب و القهر سنتين لحد ما يئست و الي كشفه عقد زواج باسم شريكه الي قتله و كان منتحل شخصية و إتجوز دكتورة .

 

و استطرد انه سوف ياخذ إجراء ضد المسلسل و أن المسلسل فتح الاحزان من جديد و أن لا أحد من طاقم العمل كلمة و أنه تفاجأ به و لم يكن بعرف به و اكتشف أن المسلسل كان يصور منذ سنتين و أنه من 2015 حتي 2017 في عذاب و وجع و حزن و قال الحمد لله انه تمكن من الوصول إلي حثه ابنته و دفنها و انه حزين و انه عندما تزوج من ابنته فاطمة كان باسمه الحقيقي قذافي و أنة كان لا يظهر عليه انه بتلك البشاعة و الإجرام و الوحشية و انه انخدع في زوج إبنته . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي الزوجة الثانية بولاق الدكرور تصريحات خاصة مسلسل سفاح الجيزة سفاح الجيزة سفاح الجیزة

إقرأ أيضاً:

الجاني عاد من السعودية..الكشف عن جريمة قتل 4 من أسرة واحدة في السحول

وقال مصدر أمني بالمحافظة لـ" 2٦ سبتمبرنت" ان الاجهزة الامنية القت القبض على  المدعو هيثم الهياشي  عقب تلقيها بلاغ بالحادثة مباشرة وتمكنت بفضل الله من ضبط الجاني الذي قام بارتكاب جريمة قتل أمراتين وطفلين من اقاربه في قرية الجيره بالسحول مديرية ريف إب في نفس اليوم.

واوضح المصدر ان الضحايا هم خالته زوجة والده و زوجة أخيه المغترب و اثنين من أبناء أخيه صغار السن منهم ولد عمره خمس سنوات وبنت عمرها ثمانية اشهر  وقام المجرم بقتلهم بطريقة بشعة واثناء عودة ابناء اخيه من المدرسة لم يجدوا سواء الجثث مرمية .

واشار المصدر الى ان المجرم  نفذ جريمته يوم امس الاربعاء وذلك عقب عودته من السعودية باربعة ايام  .

ولفت المصدر الى ان الجاني ووالده  واخوانه جميعهم مغتربين بالسعودية .

واكد المصدر  بان الاجهزة الامنية على  استعداد تام ويقظة عالية لمواجهة وضبط كل من تسول له نفسة اقلاق السكينة او ارتكاب الجرائم  وتعمل حاليا على  استكمال  الاجراءات الخاصة بالجاني هيثم لاحالته   الى الحهات المختصة  لاستكمال الاجراءات وتنفيذ العقوبة القانونية بحقه.

ودعا المصدر جميع ابناء المحافظة الى التعاون  مع اجهزة الامن لمواجهة وضبط كل من يسعى لاقلاق الامن والسكينة العامة في اوساط المجتمع.

مقالات مشابهة

  • زوجة سالم الدوسري: إذا كان السبت جميل فأنت السبب
  • لقطة مضحكة لـ فأر حاول مصـارعة رجل .. فيديو
  • حرضني على مقاطعة إخواتي.. زوجة تلتمس سبيلها إلى الخلع
  • طيري: كان يجب طرد ميتروفيتش لكن الحكم لم يفعل .. فيديو
  • سقوط سائق تورط مع شريكه في سرقة الدراجات النارية
  • قلم وادعاء بالمعاكسة.. الحكاية الكاملة للاعب إمام عاشور من المول للمحكمة
  • الجلسة بدأت.. أقوال إمام عاشور وفرد الأمن حول مشاجرة بسبب زوجة اللاعب
  • تبدو لقطة فوتوغرافية.. رسام ياباني يجعل الصورة تنطق
  • تميم عبده والد صبا مبارك في "وتر حساس"
  • الجاني عاد من السعودية..الكشف عن جريمة قتل 4 من أسرة واحدة في السحول