توج الهداف النرويجي، إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في أوروبا بموسم 2022-2023.

وحصد هالاند جائزة أفضل لاعب في أوروبا، وتسلمها خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» مساء اليوم الخميس، بإمارة موناكو الفرنسية، عقب إجراء قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024.

وتفوق هالاند على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق وإنتر ميامي الأمريكي الحالي، في السباق على الجائزة، كما تفوق أيضًا على زميله في السيتي كيفين دي بروين.

وكان المخضرم الفرنسيكريم بنزيما لاعب اتحاد جدة السعودي الحالي وريال مدريد السابق، آخر لاعب حصد تلك الجائزة في النسخة الماضية.

ويحصد هالاند هذه الجائزة، ليضيف لأول مرة جائزة أفضل لاعب في أوروبا لنادي مانشستر سيتي، المقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا».

وأسهم إيرلينج هالاند في موسمه الأول مع مانشستر سيتي، في تتويج فريقه بالثلاثية التاريخية (الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي) بالإضافة إلى حصد لقب السوبر الأوروبي بالموسم الماضي 2022-2023.

هالاند

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: هالاند أفضل لاعب في أوروبا مانشستر سيتى ميسى يويفا أفضل لاعب فی أوروبا

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية آخر تطورات مفاوضات نادي اتحاد جدة السعودي للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا للتقارير الصحيفة فأن اتحاد الخليج لديه اتفاق مع البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو المقبل.

تغيير وحيد.. تشكيل إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا تشكيل سويسرا أمام إنجلترا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي 

وأضافت التقارير أن مسؤولي اتحاد جدة توصلوا إلى اتفاق مع دي بروين  للانضمام للفريق السعودي  خلال الميركاتو الصيفي.

ويسعي النادي السعودي إلى تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • طفل تركي يتفوق على أفضل لاعب في تاريخ الشطرنج
  • تحديد مواعيد استلام المشاركات بجائزة مكين لمكافحة التدخين 
  • يويفا يكشف قراره بشأن مشاركة سيتي ويونايتد في بطولاته مع أنديتهما الشقيقة
  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • حقيقة غياب جود بيلينجهام عن إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. «يويفا» يعلن عقوبة بيلينجهام بعد احتفاله المثير
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو