أكد المعتمد الأول بولاية القصرين أحمد الحامدي، في تصريح لموزاييك، اليوم الخميس 31 أوت 2023، تهاطل أمطار غزيرة، في معتمدية حيدرة من ولاية القصرين، مما تسبب في فيضان وادي حيدرة.

كما أكد انقطاع حركة المرور في الطريق المحلية عدد 840، الرابطة بين معتمديتيْ فوسانة وتالة من ولاية القصرين، مرورا بعمادة الرطيبات، بسبب غزارة  الأمطار مما تسبب فيضان وادي قرقور.

ولفت المعتمد الأول إلى إمكانية استعمال مستعملي الطريق للطريق الجهوية عدد 17، مرورا بخمودة.

وأشار إلى تنسيق السلط الجهوية والمحلية مع الوحدات الأمنية التي تحولت إلى عين المكان لمراقبة عملية توقف السّير لحماية المواطنين، وفق تصريحه.

*صورة من الأرشيف

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

قيادي بالشعب الجمهوري: برنامج الحكومة يحمل بشائر لتحقيق الاستقرار والتماسك الوطني

قال عياد رزق، القيادي بحزب الشعب الجمهوري، إن برنامج الحكومة الجديدة الذي عرضه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء أمام مجلس النواب اليوم، حمل أجندة شاملة لجميع القطاعات محل اهتمام المواطن وتأتي على رأس أولوياته، والملفات التي تحرص الدولة على تنفيذها ووضعها في مقدمة خطتها الاستراتيجية دعما لمشروع بناء الإنسان المصري والعمل على توفير احتياجاته وتعزيز رفاهيته.

استغلال ثروات مصر الطبيعية

وأشار «رزق» في بيان له اليوم إلى أن برنامج الحكومة حمل في طياته بشائر لتنفيذ توجيهات الرئيس السيسي باستغلال ثروات مصر الطبيعية والبشرية ما يجعلها قادرة على استكمال مسيرتها في المستقبل، مشيرا إلى أن برنامج الحكومة الجديدة يقوم على مبادئ دولة ديمقراطية تحقق تكافؤ الفرص وتدعم حقوق المواطن، ويستهدف تحقيق الاستقرار السياسي والتماسك الوطني.

إنهاء أزمة تخفيف الأحمال وانقطاع التيار

وأشاد القيادي بحزب الشعب الجمهوري ببرنامج الحكومة الجديدة، الذي يستهدف العمل على إنهاء أزمة تخفيف الأحمال وانقطاع التيار الكهربي وترشيد الطاقة، وكذلك العمل مواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي وضمان توافر جميع السلع في الأسواق المحلية وتحقيق الاستقرار في الأسعار، ودعم التحول الرقمي عبر تطوير بنية تحتية رقمية تشمل شبكة اتصالات فائقة السرعة.

وثمن اهتمام الحكومة بجذب الاستثمارات وتوطين الصناعة وتعزيز التنافسية وتحسين الإنتاج وزيادة فرص العمل وخفض معدل البطالة؛ بما يسهم في تخفيف وطأة التوترات ومعالجتها بكل حزم.

مقالات مشابهة

  • إزدحامات طويلة وأخرى متفرعة.. نظرة شاملة على حركة المرور في بغداد الان
  • قيادي بالشعب الجمهوري: برنامج الحكومة يحمل بشائر لتحقيق الاستقرار والتماسك الوطني
  • 53 منفذاً لبيع الزيّ المدرسي و10 ضوابط للمظهر الخارجي
  • شيخ الأزهر يستقبل سفراء الدول العربيَّة والإسلاميَّة المعتمدَين لدى تايلاند
  • ارتفاع حركة الركاب على الطيران الكوري إلى 29% في النصف الأول
  • فتح منطقة كشك المرور بمدينة طامية أمام حركة السيارات
  • وزير الإسكان يبحث أزمة ضعف وانقطاع المياه في 4 مدن
  • بعد إصابة 11 شخصًا.. النيابة تعاين حادث انقلاب ميكروباص أعلى محور 26 يوليو
  • إصابة 11 شخصًا في انقلاب ميكروباص أعلى محور 26 يوليو
  • بالفيديو.. انسيابية حركة المرور على طريق الملك فهد في الرياض