تباشر نيابة الشروق وبدر تحقيقاتها مع المتهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بمدينة بدر.

وأقر المتهمين بحيازتهم تماثيل يشتبه في أثريتها، ويقومون بإيهام المواطنين ببيع تمثال أثري لهم بقصد النصب على عملائهم والاستيلاء على أموالهم ومن ثم لاذوا بالفرار، لذلك قررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم.

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول أحد الأشخاص، طرف ثاني 3 أشخاص، وعُثر بحوزة الطرف الثاني على تمثال على شكل فرعوني، قطعة حجرية "يشتبه في أثريتهما".

وعقب تقنين الإجراءات، نجح رجال المباحث في القبض على المتهمين، وبفحص الهاتف المحمول الخاص بأحد المتهمين من الطرف الثانى تبين إحتواءه على عدة فيديوهات لقطع يشتبه فى أثريتها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحقيقات فيديوهات استيلاء أمن القاهرة حبس فرار التحقيق اعتراف الانتقال تمثال أثري الشروق مشاجرة اعترافات تماثيل مدينة بدر النصب الاستيلاء على أموال النصب على المواطنين المتهمين بالنصب حبس المتهمين حبس المتهم النصب والاحتيال نصب على المواطنين حدوث مشاجرة شرطة بدر اعترافات المتهمين النصب والاحتيال على المواطنين

إقرأ أيضاً:

استولى على أموال المواطنين.. تفاصيل التحقيقات مع متهم بالنصب والاحتيال

زعم قدرته على تسفير المواطنين لخارج البلاد، مستغلًا أحلام الشباب لتنفيذ مخططه بالاستيلاء علي أموال راغبي السفر، متخذًا أحد أوجه النصب المستحدثة للاستيلاء علي أموال المواطنين وخاصة الشباب راغبي السفر سواء لاستكمال الدراسة أو البحث عن فرصة عمل خارج البلاد علي خلاف الحقيقة، هذا ما كشفت عنه التحريات الأمنية التي أعدتها الأجهزة المختصة حول قيام متهم بالنصب والاحتيال علي المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بقدرته على مساعدتهم فى السفر خارج البلاد.

واستمعت الجهات المختصة لأقوال ضحايا متهم   بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توفير فرص عمل لهم خارج البلاد، فاتهموا المتورط بالواقعة بممارسة نشاطًا إجراميًا تخصص في النصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للخارج ، وأنه استولى من كل شخص علي مبالغ مالية متفاوتة عقب إيهامهم بمقدرته على تسفيرهم للخارج، تضمنت اعترافات المتهم أمام جهات التحقيق المختصة، إنه عمل في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم تسفيرهم إلى بعض الدول وتوفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ، وتمكن بموجب ذلك من الإستيلاء من المُبلغين على مبالغ مالية على النحو المشار إليه.


وتبين قيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال علي 5 أشخاص والإستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم إلى بعض الدول وتوفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة على خلاف الحقيقة" ، وتمكن بموجب ذلك من الإستيلاء من المُبلغين على مبالغ مالية على النحو المشار إليه. وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليها.

 

وألقي القبض علي المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط مبلغ مالى من متحصلات الوقائع.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 







مقالات مشابهة

  • ضبط متهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم في بني سويف
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص والاستيلاء على أمواله فى الجيزة
  • ضبط شخصين ببنى سويف لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين
  • «في خناقة شوارع».. كواليس حبس المتهمين بقتل «خالهم» في البدرشين
  • استولى على أموال المواطنين.. تفاصيل التحقيقات مع متهم بالنصب والاحتيال
  • خلافات أسرية.. حبس المتهمين بقتل سائق خلال مشاجرة في البدرشين
  • تجديد حبس المتهم بالنصب على الشباب بزعم توفير فرص عمل بالخارج
  • حبس المتهم بالنصب على المواطنين بتسفيرهم للعمل في الأردن
  • حبس المتهم بالنصب على الشباب بزعم توفير فرص عمل بالخارج
  • بزعم توفير فرص عمل لهم.. ضبط صاحب شركة لقيامه بالنصب على المواطنين بالقاهرة