موقع 24:
2024-06-27@08:39:08 GMT

ميغ رايان في أول فيلم رومانسي لها منذ 20 عاماً

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

ميغ رايان في أول فيلم رومانسي لها منذ 20 عاماً

في أول فيلم كوميدي رومانسي لها بعد غياب 20 عاماً عن الأعمال الرومانسية، تعود الممثلة الأمريكية ميغ رايان للوقوف أمام وخلف الكاميرا في فيلم "ماذا يحدث لاحقاَ What Happens Later".

الفيلم الجديد ينهي فترة 8 سنوات من مقاطعتها لهوليوود

لعبت أدواراً صعبة ما سبب لها ضغوطاً نفسية شديدة

وظهرت ميغ رايان (61 عاماً) في البوستر الدعائي للفيلم جالسة على مقعد انتظار، وإلى جوارها زميلها الممثل ديفيد ديشوفني، بينما تتساقط حبات الثلج عليهما.

. وفي أسفل البوستر كتب: "فقط في السينما هذا الخريف"، كما ذكر في التعليق أن الفيلم من إخراج ميغ رايان.

ونشر  موقع "روتين تومايتو" لتقييم الأفلام عبر حسابه على يوتيوب البرومو الترويجي للفيلم، والذي تيلغ مدته نحو دقيقتين ونصف الدقيقة.. ويقدم لمحة عن أحداث الفيلم الذي يدور حول حبيبين سابقين التقيا صدفة في المطار، ثم تتطور الأحداث مع انهمار الثلوج وتوقف عمليات الإقلاع والهبوط، واضطرار الثنائي للبقاء في المطار، ما يعيد رويداً رويداً فتح أوراق الماضي، في قالب من الرومانسية ممزوج بالكوميديا.

عودة إلى الرومانسية 

ويأتي الفيلم الجديد بعد 20 عاماً على مشاركتها في"كايت وليوبولد" الذي يعتير آخر فيلم كوميدي رومانسي، لعبت فيه ميغ دور البطولة أمام هيو جاكمان، وفقاً لمانقلته صحيفة "إكسبرس".

لكن لا يمثل هذا الفيلم عودة إلى الكوميديا ​​​​الرومانسية لميغ فحسب، بل ينهي فترة 8 سنوات من مقاطعتها لهوليوود، بعدما قدمت أمام توم هانكس عام 2015 فيلم Ithaca، بطولة وإخراجاً.

أسباب الابتعاد

وكانت ميغ رايان تحدثت في لقاء نادر  عام 2019 مع صحيفة "نيويورك تايمز" عن سبب ابتعادها عن هوليوود، كاشفة أن أسلوب حياتها كان متعباً للغاية، واصفة نسفها بأنها "شمعة تحترق".

وعبرت عن تعرضها لضغوط نفسية شديدة بعد تجسيدها شخصيات استنفذت طاقاتها، مؤدية أدوراً صعبة مثل كابتن طائرة مروحية، صحافية، مدمنة كحول.. وأكدت أنها في سبيل اكتشاف نفسها، قررت الابتعاد لمنح حياتها الخاصة فرصة من الراحة، وإعطاء أولوية لحياتها العائلية.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

«نيو لوك» أحمد عز من كواليس تصوير فيلم فرقة الموت (صورة)

خطفت صورة النجم أحمد عز في كواليس فيلم «فرقة الموت» أنظار رواد السوشيال وهو، الفيلم المقرر أن يستكمل عز تصويره في سبتمبر المُقبل.

قال مصدر من داخل الفيلم لـ«الوطن»، إن أحمد عز انتهى من تصوير 4 أسابيع من فرقة الموت ويتبقى له تصوير 4 أسابيع أخرى، بخلاف المشاهد المقرر أن يتم تصويرها خارج مصر.

أحداث فيلم فرقة الموت

تدور أحداث فيلم فرقة الموت حول الضابط عمر، الذي يتم تكليفه بمهمة القبض على خُط الصعيد، فتشتعل الأحداث ويدخل في صراعات طويلة مليئة بالتشويق والإثارة والأكشن.

أبطال فيلم فرقة الموت

فيلم فرقة الموت بطولة أحمد عز ومنة شلبي وآسر ياسين وأمينة خليل، والفنان الكبير محمود حميدة، تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك حسب تصريحات المنتج هاني عبدالله.

وشارك أحمد عز في موسم عيد الأضحى السينمائي، بفيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث والذي حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وحقق رقمًا قياسيًا في السينما المصرية، حيث تخطت إيراداته 175 مليون جنية، وهو الفيلم الذي يكتبه صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

مقالات مشابهة

  • فنزويلا تتخلص من النحس أمام المكسيك بعد 42 عاماً!
  • سيف الدين: (الأخذ بالألباب)
  • «نيو لوك» أحمد عز من كواليس تصوير فيلم فرقة الموت (صورة)
  • إصابة 11 شخصا فى انقلاب سيارة ميكروباص أمام مدينة غرب قنا
  • (خاص) خالد النبوي.. هل خانه الحظ مع "أهل الكهف"
  • ملاهى أولاد رزق
  • 724 مليون دولار حصيلة “Inside Out 2” في 10 أيام
  • موعد عرض الجزء الجديد من سلسلة Hunger Games
  • ديوكوفيتش يطيح ألكاراز من «الوصافة»
  • عصابة الماكس تذكر اسم فيلم "ولاد رزق 3" خلال الأحداث