ايجي بيست الحلقة 3: مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة شاهد نت دون تقطيع، يبحث عدد كبير من المشاهدين عن مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3، وكيفية المشاهدة، بعد أن حقق العمل الذي يقوم ببطولته النجم أحمد فهمي نجاحا كبيرا وتفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بدء عرضه.

مع تطور أحداث المسلسل الشيق "سفاح الجيزة"، الذي يقوم ببطولته النجم أحمد فهمي، يتزايد اهتمام المشاهدين بمعرفة مواعيد عرض الحلقة الثالثة على منصة شاهد الرقمية.

وذلك بعد حدوث حادثة قتل تشغل بال الجميع، حيث يقوم جابر السفاح بقتل حبيبته الثانية التي تؤدي دورها جيهان الشماشيرجي.

المسلسل يجمع بين مشاهد الأكشن والإثارة والكوميديا، مما يجعله يحظى بتفاعل كبير من الجمهور، وفي إعلان رسمي على حساب شاهد الرقمية على "إنستجرام"، تم الكشف موعد عرض الحلقة الثالثة، حيث ستكون يوم الخميس المقبل الموافق 31 أغسطس في تمام الساعة 12 من منتصف الليل.

الآن مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة شاهد نت دون تقطيعمسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى والثانية

وفي الحلقة الأولى والثانية من مسلسل سفاح الجيزة، تعرفنا على شخصية أحمد فهمي الذي يظهر بـ3 أسماء، الأول جابر، وهو الاسم الحقيقي له الذي تناديه به والدته وجيرانه، والثاني هو محيي الذي تناديه به حبيبته زينة «ركين سعد»، والثالث يوسف، وهو اسم الشخصية التي يعمل بها في مشغل خياطة مع صلاح عبد الله وجيهان الشماشرجي.

تدور أحداث المسلسل في إطار غامض ومثير، حول شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميًا بـ "سفاح الجيزة"، والذي يتولى دوره النجم أحمد فهمي. ويستند المسلسل إلى قصة حقيقية، ويتألف من 8 حلقات فقط.

بالإضافة إلى أحمد فهمي، يشارك في المسلسل نخبة من النجوم، من بينهم باسم سمرة وركين سعد وميمي جمال وحنان يوسف وصلاح عبد الله. وقد تألفت فرقة الكتابة من انجي أبوالسعود وعماد مطر، بينما تولى هادي الباجوري مهام الإخراج.

سفاح الجيزة لاروزا.. مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة 3 الان HD مجدد

يمكن متابعة الحلقة الثالثة من مسلسل سفاح الجيزة بعد نشرها في يوم الجمعة بتاريخ 31 أغسطس في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، على منصة شاهد في أي بي التي تعتبر منصة عالمية تبث المسلسلات والأفلام الحصرية، والجدير بالذكر أن مسلسل سفاح الجيزة من الأعمال الخاصة في المنصة، ينتظر المشاهدين أحداث جديدة وغامضة حول شخصية فراج يمكن متابعتها في الحلقة الثالثة.

ابطال مسلسل سفاح الجيزة

وضمن معلومات المقالة حرصنا كل الحرص على أسماء ابطال مسلسل سفاح الجيزة وفيما يلي طاقم العمل أحمد فهمي، باسم سمره، ركين سعد، حنان يوسف، صلاح عبد الله.

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة

كما وذكرنا لكم في الأعلى في ان الحلقة الأولى سيتم عرضها في 25 أغسطس 2023 وسيتم عرضها في قنوات عربية عدة منها قناة mbc 1.

أداء أحمد فهمي في دور قذافي فراج لاقى إشادة كبيرة من قبل الجمهور والنقاد، حيث استطاع أن يقدم شخصية جديدة ومختلفة عن أدواره السابقة في السينما والتلفزيون.

لمشاهدة مسلسل مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 | اضغط هنا

استنتاج: يترقب المشاهدون عرض الحلقة الثالثة من مسلسل "سفاح الجيزة" بفارغ الصبر، حيث يستعرض المسلسل قصة غامضة وإثارة تجذب انتباه المشاهدين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فهمی الحلقة 3

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك تشوق الجمهور لمسلسل "وتر حساس"

شوقت الفنانة صبا مبارك، جمهورها ومتابعيها، لأحدث أعمالها الفنية، وهو مسلسل “وتر حساس”، المقرر عضره خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت "صبا" البرومو التشويقي للمسلسل، وعلقت عليه قائلة:"قريبا.. وتر حساس ".

 

منشور صبا مباركتفاصيل مسلسل "وتر حساس"



المسلسل مكون من 45 حلقة، ويدور في إطار تشويقي رومانسي حول 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي المقدم ويظهر أحمد جمال سعيد بدور شقيقها، فيما تقدم عايدة فهمي دور والدة صبا وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها، ومن المقرر بدء التصوير المسلسل بعد العيد بأسبوعين.

 

آخر أعمال صبا مبارك


 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة صبا مبارك الفنية، هو مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي 2024  بمسلسل "لحظة غضب"، وهو مكون من 15 حلقة، ويشاركها في بطلوة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

 

أحداث مسلسل "لحظة غضب"

 

ودارت أحداث مسلسل “لحظة غضب” حول طباخة تدعى “يمنى” تواجه العديد من التحديات، خاصة بعد اختفاء شريف الذي سيقلب الأحداث رأسًا على عقب، مما يدفعها للبحث عنه.


ويستكشف المسلسل العلاقة الرومانسية المشوقة بين طرفين والتي تتخللها التشويق والمفاجآت، مع التركيز على السحر والدجل وفك الألغاز.

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك تشوق الجمهور لمسلسل "وتر حساس"
  • شاهد مسلسل برغم القانون على أفضل موقع مسلسلات
  • ملخص مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة هدى المفتي.. تعرف على مواعيد العرض
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة
  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»