توج النرويجي إيرلينج هالاند، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، ضمن حفل توزيع جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الخاص بموسم 2023، والذي شهد أيضا إعلان قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

وتفوق مدمر الشباك النرويجي، على البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، وزميله البلجيكي دي بروين نجم خط وسط السيتيزنز.

موعد أولى مباريات ريال مدريد في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة جدول مواعيد مباريات مانشستر سيتي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا - ماذا قدم هالاند مع مانشستر سيتي؟

ونجح هالاند في حصد 4 ألقاب رفقة فريقه مانشستر سيتي، في الموسم الأول له مع السيتيزنز، بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي.

حيث تمكن المهاجم الشرس، من تسجيل  55 هدف وصناعة 9 أهداف، من 58 مشاركة رفقة الفريق السماوي، بينما شهد دوري الأبطال مشاركة اللاعب في 11 لقاء، سجل بهم 12 هدف وصناعة هدف واحد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس الاتحاد الانجليزي الدوري الانجليزي مانشستر سيتي ميسي ليونيل ميسي دوري أبطال أوروبا الاتحاد الاوروبي افضل لاعب الدوري الإنجليزي الممتاز حفل توزيع جوائز مانشستر سيتي الإنجليزي جائزة أفضل لاعب في أوروبا

إقرأ أيضاً:

دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي

أعلن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، قراره بشأن الرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الميركاتو الصيفي. 


وكانت هناك الكثير من الشائعات حول مستقبل دي بروين مع مانشستر سيتي خاصة وأن عقده الحالي مع الفريق ينتهي في 30 يونيو 2025.

ولذلك حاولت الأندية في الدوري السعودي خاصة الهلال والنصر ضم دي بروين في الفترة الماضية بعد تصريحات خرجت عن البلجيكي بأنه قد يفكر في الانتقال إلى هناك.

ولكن قال دي بروين في تصريحات لشبكة "HLN" البلجيكية، وقال: "لن أرحل عن مانشستر سيتي، سأبقى بالفريق في الموسم المقبل، لقد قرأت الكثير من العناوين الصحفية عني حول الانتقال، لكنني لم أتحدث لأي أحد".

وتابع: "سأقضي صيفًا هادئًا مع عائلتي، ثم سأعود إلى مانشستر سيتي بعد ذلك، أعتقد أنه ستكون هناك محادثات مع النادي في الأشهر المقبلة حول مستقبلي".

وأضاف في النهاية: "في كأس العالم للأندية السابقة (بالسعودية) قابلت مايكل إيمانالو المدير الرياضي للدوري السعودي، كان هناك حديث بيننا ولكننا لم نتطرق أبدًا حول إمكانية الانتقال إلى هناك".

مقالات مشابهة

  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن