الوطن| متابعات

أكد مخاتير المحلات بمختلف البلديات بالبلاد، في بيان صحفي، على تمسكهم بالثوابت الوطنية تجاه القضية الفلسطينة، وعبروا عن رفضهمالتام لإقامة أي علاقة ومن أي نوع مع من أسموه بالكيان الصهيوني المجرم، ونددوا فيه بإجراء أي تواصل وعلى أي مستوى معه.

وأعرب مخاتير المحلات عن تمسكهم بحق المواطن في حرية التعبير عن رأيه، شريطة أن يلتزم الجميع بضوابط التعبير عن الرأي والتظاهربالطرق السلمية التي نظمها القانون دون الإخلال بالأمن والإتلاف للممتلكات.

واستنكروا أعمال التخريب والحرق التي يمارسها البعض في التعبير عن غضبهم، مطالبين الحكومة بضرورة اتخاذ إجراءاتها الرادعة لحفظالأمن وصون المرافق العامة والخاصة.

وعبر المخاتير عن استيائهم البالغ من محاولات البعض لاستغلال المشاعر الوطنية والارتباط العاطفي والتاريخي للشعب الليبي مع القضيةالفلسطينية في خدمة مصالح ومواقف سياسية لأطراف معينة وتصفية حسابات سياسية تسيء للشعب الليبي وجدية موقفه الداعم للقضيةالفلسطينية.

الوسومالقضية الفلسطينية انتفاضة الشعب الليبي ليبيا مخاتير المحلات

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية ليبيا

إقرأ أيضاً:

“الفيفا” يسمح للاتحادات الوطنية بفتح فترة تسجيل استثنائية قبل مونديال الأندية

اعتمد مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بالإجماع لوائح النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقا، من بينهم العين بطل دوري أبطال آسيا، خلال الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2025.
وأشار مجلس الفيفا، خلال اجتماع أمس “الخميس” في زيوريخ، إلى أنه راعى تقويم عدم الاتساق الناجم عن اختلاف فترات تسجيل اللاعبين وتبايُن مواعيد مواسم المسابقات المحلية بين بلدان ومناطق الأندية المشارِكة في المونديال، ومحاولة تسوية الجوانب التقنية ذات الصلة إلى أقصى حد ممكن، مع منح هامش من المرونة للاتحادات الوطنية الأعضاء المعنية.

وبموجب لوائح المسابقة، سيكون للاتحادات الوطنية الأعضاء التي تنضوي تحتها الأندية المشارِكة في مونديال الأندية 2025، خيار فتح فترة تسجيل استثنائية “لجميع الأندية التابعة لها” قبل انطلاق البطولة، خلال الفترة من 1 حتى 10 يونيو 2025، مع الإشارة إلى أن قرار فتح فترة تسجيل إضافية من عدمه يعود لكل اتحاد من الاتحادات الوطنية الأعضاء المعنية.
وأشار بيان المجلس إلى أنه بعد انقضاء مهلة تقديم قوائم الفرق، حيث ستنتهي عقود بعض اللاعبين في منتصف المنافسة، سيُسمَح للأندية المشارِكة استبدال اللاعبين خلال فترة المنافسة، وذلك في غضون فترة محصورة بين 27 يونيو إلى 3 يوليو 2025 وضِمن حدود معينة ووفقاً لقيود محددة، من بينها ضرورة إجراء عمليات الاستبدال ذات الصلة خلال فترة مفتوحة من فترات التسجيل “العادية”، علماً بأن الهدف من ذلك هو تشجيع الأندية واللاعبين المنتهية عقودهم على إيجاد حل مناسب لتسهيل مشاركتهم في البطولة.وام


مقالات مشابهة

  • “ليندركينغ” في العراق لدعم جهود التوصل إلى تسوية سياسية في اليمن
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في الضالع بعنوان “وفاءً لشهيد المسلمين مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”
  • “الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ” تستضيف تمرين “ميتافيرس الأزمات” الوطني
  • “الفيفا” يسمح للاتحادات الوطنية بفتح فترة تسجيل استثنائية قبل مونديال الأندية
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • “خوري” تؤكد دعمها للمؤسسة الوطنية للنفط للحفاظ على استقلاليتها
  • “الثورة” ترصد شهداء الحركة الرياضية الفلسطينية”صور”
  • كابت صحفي: الدبلوماسية المصرية لها دور كبير في الترويج للقضية الفلسطينية
  • عجالي: “أجواء ملعب “حسين آيت أحمد” تعكس صورة الجزائر التي نحبها”
  • “الطيران المدني” تعلن إرشادات الأمن السيبراني الوطنية للقطاع