موناكو - صفا

أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم (2023-2024) التي جرى سحبها مساء الخميس في مدينة موناكو، عن مجموعات مثيرة.

وتنطلق مباريات دور المجموعات للبطولة يوم 19 سبتمبر القادم، ويسدل الستار عليها بالمباراة النهائية، التي من المقرر أن تجري على ملعب ويمبلي في لندن للمرة الأولى منذ عام 2013، والثامنة عبر التاريخ، 3 منها في حقبة دوري الأبطال.

وفيما يلي نتيجة القرعة:

المجموعة الأولى: بايرن ميونيخ الألماني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وكوبنهاجن الدنماركي، وجلطة سراي التركي.

المجموعة الثانية: إشبيلية الإسباني، وأرسنال الإنجليزي، وأيندهوفن الهولندي، ولانس الفرنسي.

المجموعة الثالثة: نابولي الإيطالي، وريال مدريد الإسباني، وسبورتينج براجا البرتغالي، ويونيون برلين الألماني.

المجموعة الرابعة: بنفيكا البرتغالي، وإنتر ميلان الإيطالي، وسالزبورج النمساوي، وريال سوسييداد الإسباني.

المجموعة الخامسة: فينورد الهولندي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، ولاتسيو الإيطالي، وسيلتيك الأسكتلندي.

المجموعة السادسة: باريس سان جيرمان الفرنسي، وبوروسيا دورتموند الألماني، وميلان الإيطالي، ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

المجموعة السابعة: مانشستر سيتي الإنجليزي، ولايبزيج الألماني، وتسرفينا زفيزدا (النجم الأحمر) البلغاري، ويونج بويز السويسري.

المجموعة الثامنة: برشلونة الإسباني، وبورتو البرتغالي، وشاختار دونيتسك الأوكراني، ورويال أنتويرب البلجيكي.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا قرعة دور المجموعات دور الـ 32 سان جيرمان باريس سان جيرمان الريال ريال مدريد الملكي

إقرأ أيضاً:

وفاة رجل إطفاء إيطالي خلال محاولته إنقاذ سيارة محاصرة بالسيول

عُثر على رجل إطفاء إيطالي ميتًا يوم الأربعاء بعد أن جرفته السيول العارمة داخل شاحنته أثناء محاولته المساعدة في سحب سيارات علقت بسبب الأمطار الغزيرة.

اعلان

وتم العثور على جثته داخل الشاحنة في منطقة "فوجيا" جنوب إيطاليا، بعد أن قضى زملاؤه الليل في البحث عنه.

ووفقًا لبيان صادر عن جهاز الإطفاء الإيطالي، تم إنقاذ رجل إطفاء آخر كان برفقة زميله، حيث تمكن من الفرار من الشاحنة ونُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحالته الصحية مستقرة وليست خطيرة.

وقد اجتاحت الأحوال الجوية السيئة منطقة "ماركي" الواقعة في شرق إيطاليا، مما أدى إلى تنفيذ فرق الإطفاء أكثر من 80 عملية إنقاذ خلال العواصف.

Relatedشاهد: رجل إطفاء ينقذ كلبا علق في بركة وسط الجليد في الولايات المتحدةشاهد: نداء استغاثة تحوّل لإطلاق نار جماعي والضحية ضابطين ورجل إطفاء في ولاية مينيسوتا الأمريكيةحرائق اليونان تخرج عن السيطرة وتثقل كاهل ما يزيد عن 670 رجل إطفاء

وأصدرت وكالة إميليا رومانيا الإقليمية للوقاية والبيئة والطاقة تحذيرا شديدا، معلنة حالة تأهب قصوى بسبب الفيضانات المتوقعة في الأنهار بالمناطق الأكثر تضررا.

ومن المتوقع أن يستمر هذا التحذير من ظهر الأربعاء وحتى نهاية يوم الخميس.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيضانات التشيك تترك مناطق واسعة بدون كهرباء ومياه شرب فيضان سد يغمر بلدة ستروني سلاسكي ويوقف الخدمات الأساسية في بولندا إعصار ياغي يتسبب بمقتل 226 شخصًا في ميانمار ويترك 77 في عداد المفقودين رجل إطفاء فيضانات في إيطاليا وفاة إيطاليا أمطار غرق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. قصف إسرائيلي يستهدف مدرسة نازحين في غزة.. وهجوم ثان بكبسة زر يطال أجهزة اتصال لاسلكي بمدن لبنانية يعرض الآن Next عاجل. هجوم إسرائيلي جديد يستهدف لبنان: انفجارات في أجهزة اتصالات لاسلكية تسفر عن قتلى وجرحى يعرض الآن Next كشمير تبدأ أول انتخابات محلية بعد خمس سنوات من إلغاء الحكم الذاتي يعرض الآن Next ما حقيقة تورط شركة "غولد أبولو" التايوانية بتفجير أجهزة "بيجر" التي يستخدمها حزب الله؟ يعرض الآن Next خطوة غير مسبوقة من عضو مؤسس.. هولندا تطلب الانسحاب من نظام الهجرة واللجوء الأوروبي اعلانالاكثر قراءة ماذا نعرف عن جهاز "البيجر" الذي اخترقته إسرائيل بلبنان ودمشق وأصاب نحو 2800 مدني ومن عناصر حزب الله؟ ظهرت في 15 دولة.. هذا ما نعرفه عن سلالة فيروس كوفيد-19 الجديدة مقتل 11 وإصابة آلاف بتفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان وسوريا.. وإسرائيل تحذر من عاقبة الرد مصر تراقب "العبث" الإثيوبي في سد النهضة ولن تتنازل عن متر مكعب واحد من المياه بعد دعمها لفلسطين.. منظمة أوقفوا معاداة السامية تختار غريتا تونبرغ كشخصية معادية لليهود لهذا الأسبوع اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومإسرائيلحزب اللهروسياالاتحاد الأوروبيوفاةقطرالصينإيطاليافيضانات - سيولغزةجنوب لبنانأمطار Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • ناجلسمان: ألمانيا ستلعب كأس العالم بمجموعة أخرى من اللاعبين
  • مواجهات سهلة للأهلي والترجي وصن داونز.. و3 "ديربيات" عربية
  • تأثير خفض الفائدة الأمريكية.. أسعار الذهب والدولار ترتفع في مصر.. والدينار الكويتي والريال السعودي يتأثران
  • خفض الفائدة الأمريكية يهز الأسواق.. الذهب يرتفع والدولار يتحرك مقابل الجنيه والريال السعودي
  • وفاة رجل إطفاء إيطالي خلال محاولته إنقاذ سيارة محاصرة بالسيول
  • تشاهدون اليوم.. مانشستر سيتى يستضيف إنتر ميلان وجيرونا يصطدم بباريس سان جيرمان بأبطال أوروبا
  • فوجي فيلم تطلق كاميرا Instax WIDE 400 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • كيف انتهى المطاف بعملاق التجسس الأمريكي تائهاً في اليمن وما الذي يبحث عنه؟
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • النصر السعودي يصطدم بالشرطة العراقي على ملعب المدينة مساء اليوم