قال المخرج هادي الباجوري، مخرج مسلسل "سفاح الجيزة"، أنه منذ بداية التصوير وموال "العدل فوق الجميع" من غناء بدرية السيد كان موجودًا في سيناريو المسلسل الذي كتبته "إنجي أبو السعود".

وأضاف هادي الباجوري مخرج مسلسل "سفاح الجيزة": أنه من شدة إعجابه بالموال استخدمه كحلقة وصل للشخصية ويعبر به عن حالته النفسية، ولا صحة لأي أخبار تفيد بأنه تم التعديل في السيناريو وتغيير المواويل المستخدمة.

وتابع هادي الباجوري مخرج مسلسل "سفاح الجيزة" أنه يميل إلى تغيير الأنواع الفنية التي يقدمها، فعندما عرض عليه سيناريو المسلسل لم يستطع رفضه لقصته المشوقة، بالإضافة إلى أن أحداثه مستوحاة من قصة حقيقية.

واختتم هادي الباجوري مخرج مسلسل "سفاح الجيزة" أنه أضاف خطوط درامية جديدة للقصة الحقيقية حتى يتحول إلى عمل درامي، قائلًا: “مش بنقدم قصة حياة سفاح الجيزة.. احنا بنقدم خطوط من حياته في سياق درامي”، لافتًا إلى أن المسلسل يتكون من 8 حلقات، والحلقات التي تم عرضها لم تسرد تفاصيل كثيرة بعد عن موضوع المسلسل، منوهًا بأن تتر المسلسل يعبر عن الحالة النفسية والأفكار التي تدور داخل رأس سفاح الجيزة.

وكان قال النجم أحمد فهمي بطل مسلسل “سفاح الجيزة” فى تصريحات له: عجبني التحدي المتواجد في مسلسل سفاح الجيزة وهو خارج إطار الأعمال الكوميدية التي قدمتها".

وأضاف النجم أحمد فهمي بطل مسلسل “سفاح الجيزة”: "هذه النوعية من المسلسلات ليست منتشرة في مصر بشكل كبير".

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

 

يشار إلى أن مسلسل سفاح الجيزة،  بطولة النجم أحمد فهمي، ومجموعة من النجوم أبرزهم: باسم سمرة، ركين سعد، داليا شوقي، ميمي جمال، صلاح عبد الله، وغيرهم، ومن تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

 

قصة مسلسل سفاح الجيزة

يذكر أن قصة مسلسل “سفاح الجيزة” بطولة النجم أحمد فهمي تدور في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها صاحبها الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، وذلك بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات عديدة.

 

https://whatsapp.com/channel/0029Va1bE9b3QxRttrSRrr2u  

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هادي الباجوري سفاح الجيزة مسلسل تصوير العدل فوق الجميع موال انجي ابو السعود مسلسل سفاح الجیزة النجم أحمد فهمی هادی الباجوری مخرج مسلسل

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: منافذ حياة كريمة تقدم اللحوم بأقل الأسعار في الجيزة

قالت نجاة الجبالي، مراسلة قناة «إكسترا نيوز» من الجيزة، إن مؤسسة حياة كريمة أطلقت أضخم مبادرة لبيع اللحوم البلدي والمستوردة بأسعار أقل وجودة عالية، إذ انطلقت هذه المبادرة في 28 سبتمبر الماضي، بالتعاون مع شركة القيصر للإنتاج الحيواني، استجابة لتعليمات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لضم أكبر عدد من المصريين تحت المظلة الاجتماعية، ومكافحة جشع التجار.

وأضافت «الجبالي»، أن شارع فيصل شريان حيوي يوازي شارع الأهرام ويمتد من 7 إلى 8 كيلومترات أي أن الشارعين يخدمان المواطنين في كل هذه المسافة، كما أن هناك توافد كبير من الجمهور على منافذ بيع اللحوم والدواجن.

بيع اللحوم والدواجن في شارع فيصل

وأوضحت أن نقطة بيع اللحوم والدواجن في شارع فيصل فتحت أبوابها في الواحدة والنصف ظهرا وتستمر حتى نفاد الكمية أو حتى طلب دعم جديد بلحوم أخرى، إذا ما تزايد طلب الجماهير وهو ما حدث خلال الأيام الماضية في باقي النقاط، حيث طلبت السيارات دعما بلحوم إضافية إلى جانب 250 كيلوجراما، وهي الكمية التي تحتوي عليها كل نقطة.

أسعار اللحوم في حياة كريمة

ولفتت إلى أن الأسعار ما بين 112 وحتى 310 جنيهات تبعا لنوع اللحم ما بين طازجة ومبردة ومستوردة ودواجن، كما تم ضخ كميات كبيرة من البتلو المستورد بداية من اليوم.

مقالات مشابهة

  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم المخفضة في الجيزة
  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • «إكسترا نيوز»: منافذ حياة كريمة تقدم اللحوم بأقل الأسعار في الجيزة
  • حبيبة العرب .. محطات في حياة النجمة التركية هازال كايا بذكرى ميلادها
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024