شاركت الفنانة اللبنانية غنوة محمود في مسلسل "كسرة قلب" الذي سينطلق عبر منصة "نتفلكس" العالمية بداية من 20 سبتمبر القادم.

غنوة محمودغنوة محمود تنتهي من تصوير مسلسل كسرة قلب

انتهت غنوة محمود من تصوير هذا العمل منذ عدة اشهر في بيروت للمنتج جمال سنان / Eagle Films والذي يضمّ نخبة كبيرة من النجوم وهو من إخراج إيلي ف.

حبيب، وتأليف أحمد عادل.

كسرة قلبعدد حلقات مسلسل كسرة قلب

يتكون المسلسل من 6 حلقات، يروي حكاية جريمة قتل مريبة تورّط أبطال الحكاية، ما يترتب عن ذلك الكثير من المواقف المثيرة والجدلية في إطار من التشويق وحبس الأنفاس لكشف ملابسات القضية وهوية الفاعل.

تلعب غنوة دور شخصية "ثريا" الغامضة ويتم اتهامها بجريمة قتل صديقتها المقربة والتي تجمعها بها علاقة قوية منذ أيام الجامعة.

ومن المعروف عن غنوة اتقانها للادوار المركبة والمختلفة ما يحملها مسوؤلية كبيرة لتقديم الافضل دومًا خاصة بعد نجاح أدوارها التمثيلية التي قدمتها مؤخرا في مسلسلي "وأخيرًا" و"اكس-لانس".

"إيه السعادة دي".. محمد حماقي يطرح احدث أغانيه تامر عاشور يعلن موعد طرح ألبومه الجديد "هديتي ليكم في الشتاء"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نتفلكس

إقرأ أيضاً:

Watch it.. طرح البرومو الدعائي لمسلسل "تيتا زوزو"

قامت منصة watch it بطرح البرومو الدعائي لمسلسل “تيتا زوزو” من بطولة الفنانة إسعاد يونس والذى من المقرر عرضه يوم ٢١ سبتمبر الجاري.

تفاصيل البرومو الدعائي لمسلسل "تيتا زوزو"

 

وظهر في البرومو، تحديات كثيرة تخوضها الجدة زوزو مع أولادها وأحفادها، بالإضافة لدخولها في قصة حب مع الشخصية التي يقدمها الفنان صلاح عبدالله، وكشف البرومو عن نجوم المسلسل، وهم إسعاد يونس وصلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وعابد عناني، وغيرهم.

قصة مسلسل “تيتا زوزو” 

 

تدور احداث مسلسل “تيتا زوزو” في دراما إجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

 

مسلسل «تيتا زوزو» مكون من 30 حلقة، من بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

احدث اعمال اسعاد يونس 

 

ومن ناحية اخري، تشارك اسعاد يونس في مسلسل انترفيو الذي تدور أحداث مسلسل انترفيو، حول شخصية "نادين" التي تتجه إلى إحدى الشركات من أجل إجراء مقابلة، للعمل كمحللة بيانات بالشركة، ولكنها تقع في حب مالك الشركة، وتمر حياتها بمنعطف جديد يغير مجرى حياتها للأبد.

أبطال مسلسل انترفيو

 

مسلسل انترفيو، هو أولى بطولات رنا رئيس المطلقة، ويشاركها في بطولته كل من الفنان خالد شباط، مونيكا ألفونس، حازم إيهاب، نور بدر، سارة نور، ميدو عادل، منة سماحة، خالد جواد، وغيرهم، والعمل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي.

اخر أعمال الفنانة إسعاد يونس

 

وكان اخر أعمال الفنانة إسعاد يونس فيلم “عصابة عظيمة” الذى شارك فى بطولته كل من كريم عفيفى وفرح الزاهد ورنا رئيس وعنبة ومحمد محمود وتأليف هاجر الإبيارى وإخراج وائل إحسان، ويدور الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه.

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصيات مسلسل إنترفيو.. إسعادة يونس تقدم شخصية الجدة ماجي (صور)
  • طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"
  • خطفت الأنظار في حفل زفاف محمود شاهين.. من هي إلهام صفي الدين؟
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • Watch it.. طرح البرومو الدعائي لمسلسل "تيتا زوزو"
  • ابنة ممدوح عبد العليم تشارك في أولى حلقات برنامج «كاستينج» لاكتشاف المواهب
  • من دبي.. معتصم النهار يغازل جمهوره بأحدث ظهور
  • ماذا حدث مع محمود حافظ خلال تصوير المشاهد الأولي من "الاختيار" ؟
  • محمود حافظ: مسلسل السبع وصايا كان وش الخير عليّ