بوابة الوفد:
2024-07-10@23:26:08 GMT

مي كساب تفجر مفاجأة عن "جعفر العمدة"

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

فجرت الفنانة مي كساب مفاجأة لجمهورها بشأن حقيقة وجود جزء ثاني لمسلسل جعفر العمدة، الذى حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023.

وأكدت مي كساب عبر حسابها على موقع الصور الشهير “انستجرام” قائلة: “معادنا معاكم في جعفر العمدة إن شاء الله رمضان 2025”.

ويذكر أن شاركت الفنانة مي كساب في بطولة مسلسل جعفر العمدة، للفنان محمد رمضان في الماراثون الرمضاني الماضي وشارك عدد كبير من النجوم منهم أيمان العاصى، وهالة صدقي والفنان أحمد فهيم والفنان طارق النهري، والفنانة منه فضالي،  والفنان مجدي بدر، المسلسل من إخراج محمد سامي .

قصة جعفر العمدة

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

وكان رحل عن عالمنا والد الفنانة مي كساب بعد صراع مع المرض، وأعلنت مي كساب عن تشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكان والد الفنانة مي كساب، تعرض لأزمة صحية وخضع لأجراء عملية وطلبت مي كساب الدعاء لوالدها قائلة: "أبويا أحلي حاجه في عمري كله أبويا اللي علمني أكون بني آدمه أبويا مريض في أمس الحاجة للدعاء يارب  اكتبله الخير اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله يارب اقف جمبنا مالناش غيرك ادعوله".

وكانت أعلنت الفنانة مي كساب، أنها نجحت كممثلة أكثر من كونها مطربة، لافتة إلى أنها لجأت لعملية تكميم المعدة لإنقاص وزنها بسبب فشلها في اتباع الأنظمة الغذائية.

شاركت مي كساب في العديد من المسلسلات، ومنها : “لا أحد ينام في الإسكندرية” 2006” ،قلب امرأة” 2007” ،خاص جدًا” 2009،“عايزة أتجوز” 2010” ،جنى في بالد العجائب” 2012” ،حاميها وحراميها” 2013” ،لما تامر ساب شوقيه” 2015” ،جراب حواء” 2016” ،لـ أعلى سعر” 2017” ،فارس بال جواز” 2021.

وقدمت أدوارًا متنوعة في عدة أفلام، أبرزها: “إزاي البنات تحبك” 2003” ،خليج نعمة” 2007” ،كباريه” 2008” ،الفرح” 2009” ،رسائل البحر” 2010” ،حلم عزيز” 2012” ،كلبي دليلي” 2013” ،النبطشي” 2014” ،طلق صناعي” 2018” ،استدعاء ويل عمر2019، كما شاركت في فيلم بوبوس مع الزعيم عادل إمام.

https://whatsapp.com/channel/0029Va1bE9b3QxRttrSRrr2u 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي كساب مسلسل جعفر العمدة رمضان الفنانة می کساب جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

اليوم ذكرى ميلادها.. محطات في حياة علية الجباس أشهر سجانة بعالم الفن

في مثل هذا اليوم ولدت الفنانة علية الجباس التي كانت واحدة من أشهر كومبارسات الفن، إذا كانت حاضرة دائما على شاشة السينما والتلفزيون، حتى استطاعت أن تخطف قلوب الجماهير وتتعلق في أذهانهم، وتميزت بتقديم أدوار الشر واشتهرت بتقديم دور السجانة في أغلب أعمالها.

رحلة الفنانة علية الجباس في عالم الفن

رحلة طويلة خاضتها الفنانة علية الجباس في عالم الفن، إذ بدأت حياتها كمفتشة في الجمارك، وفي عام 1984 أسست فرقة «الجمارك المسرحية»، بعد ذلك عملت في نادي المسرح مع الفنان فؤاد صالح، ثم شاركت في تأسيس فرقة الإقليمى مع نصر الدين غريب.

ولدت الفنانة علية الجباس في محافظة بورسعيد عام 1943، وبعد ذلك انتقلت إلى القاهرة من أجل أداء مسرحية الدرافيل، وحينها اختارها المخرج أسامة أنور عكاشة لأداء دور السبعاوية في مسلسل ليالى الحلمية وبعد ذلك اتجهت إلى السينما.

الأعمال الفنية التي شاركت بها الفنانة الراحلة 

أعمال فنية عديدة شاركت بها الفنانة الراحلة علية الجباس، فجميعها أدوار تدور حول البلطجة والفتوة وتارة في الشر، منها دور السبعاوية في مسلسل «ليالي الحلمية»، زوجة بسة الذي بدأ جامعا لـ«أعقاب السجاير»، كما أنها عملت دور مثل «السجانة» وأيضا «معلمة القهوة»  بالإضافة إلى دور «صاحبة البيت الشعبي»، وشاركت أيضا فى فيلم «يا مهلبية يا» مع المخرج شريف عرفة بطولة ليلى علوى، هشام سليم، أحمد راتب، عبد العزيز مخيون.

لم تقتصر الأعمال الفنية التي شاركت بها الفنانة علية الجباس عند هذا الحد، ولكنها شارك أيضا في فيلم إشارة مرور وضربة جزاء، كذلك كونشرتو في درب السعادة، بالإضافة إلى فيلم  85 جنايات، ديسكو ديسكو، كروانة، المزاج، يامهلبية يا، هيستريا.

مقالات مشابهة

  • ماذا يحدث لو رفض البرلمان الحكومة الجديدة.. "اللجنة التشريعية" تفجر مفاجأة (فيديو)
  • شاهد.. منة فضالي من تركيا في أحدث ظهور لها
  • إيمان العاصي فى جاردن سيتي ومصر الجديدة.. لهذا السبب
  • بعد التعافي من الإصابة.. سيف جعفر ومحمد صلاح ينتظمان في التدريبات الجماعية للزمالك
  • "قطة"| مي كساب تخوض تجربة فنية جديدة
  • مروة صبري تفجر مفاجأة حول أزمة شيرين وحسام حبيب.. "مريض زيه زيها"
  • "يا أبويا كنت منعتني".. أغنية دنيا جديدة لـ بوسي تلمس مواجع المطلقات.. وتتصدر التريند
  • مهرجان المسرح المصري يكشف عن أعضاء لجنة المشاهدة واختيار العروض بالدورة الـ17
  • محمد رمضان يصفع شابًا بالقلم في الساحل الشمالي.. تفاصيل
  • اليوم ذكرى ميلادها.. محطات في حياة علية الجباس أشهر سجانة بعالم الفن