نيابة عن معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني، ترأس سعادة السيد يوسف عبدالله حمود وكيل وزارة المالية والاقتصاد الوطني للشؤون المالية وفد مملكة البحرين المشارك في اجتماع الدورة (112) للمجلس الاقتصادي والاجتماعي على المستوى الوزاري والذي عُقد اليوم الخميس في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية الشقيقة.
وناقش الاجتماع عدداً من المواضيع الهامة المدرجة على جدول الاعمال، والتي تضمنت تقرير الأمين العام حول تنفيذ قرارات الدورة (111) للمجلس وأعمال الامانة العامة، والملف الاجتماعي والاقتصادي لجامعة الدولة العربية على مستوى القمة، والاعداد والتحضير للدورة الخامسة للقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية، ومتابعة محور أعمال الدورة فيما يخص منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى وتطورات الاتحاد الجمركي العربي، بالإضافة إلى الاستثمار في الدول العربية، والامن الغذائي العربي، إلى جانب الموضوعات الخاصة بتطوير وتنظيم المنظمات ومؤسسات العمل العربي المشترك وابعاد التحول الرقمي ومتابعة الجهود العربية في إطار أهداف التنمية المستدامة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

نيويورك تايمز: المرشد الإيراني يدعو إلى اجتماع طارئ للمجلس الأعلى للأمن القومي

قالت صحيفة نيويورك تايمز، نقلا عن مسؤولين، إن المرشد الإيرانى دعا إلى اجتماع طارئ للمجلس الأعلى للأمن القومي بعد استهداف إسرائيل لمقر حزب الله فى لبنان.

ويحدث حاليًا حالة من تضارب الأنباء حول مصير حسن نصر الله، أمين حزب الله بعد استهداف الجيش الإسرائيلى للمقر الرئيسى للحزب ببيروت، فمع استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية على لبنان، هزت سلسلة انفجارات عنيفة مساء الجمعة، الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت لتعد بأن تلك الانفجارات هى الأعنف منذ بدء التصعيد.

وأكدت وكالة تسنيم الإيرانية نقلا عن مصادر مطلعة أن حسن نصر الله والقيادى هاشم صفى الدين أحياء، بينما قالت إذاعة الجيش الإسرائيلى نقلا عن مصدر، إن هناك مؤشرات تشير إلى تصفية حسن نصر الله خلال الضربة على الضاحية الجنوبية.

اقرأ أيضاًالمرشد الإيراني: «شرف وسمعة الجمهورية الإسلامية مرهونين بحضور الشعب للانتخابات الرئاسية»

5 مصادر إيرانية أذربيجانية تركية تفسر لـ «الأسبوع» ملابسات مصرع الرئيس الإيراني

الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024.. 61 مليون ناخب يختارون رئيسًا جديدًا للبلاد

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الاستثمار
  • محافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنة الإستثمار
  • نيويورك تايمز: المرشد الإيراني يدعو إلى اجتماع طارئ للمجلس الأعلى للأمن القومي
  • وزير الخارجية يترأس الاجتماع العربي الإسلامي لبحث التصعيد الإسرائيلي
  • وزير الخارجية يترأس الاجتماع الوزاري الطارئ لجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي لبحث تصعيد الهجمات العسكرية الإسرائيلية ضد فلسطين ولبنان
  • لبحث أوضاع النازحين.. اجتماع للمجلس الامن الفرعي في الجنوب
  • صقر غباش يفتتح مبنى الأمانة العامة لـ"الوطني الاتحادي" في دبي
  • رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس إجتماعا مصغرا للمجلس الأعلى للأمن
  • رئيس الجمهورية يترأس إجتماعا مصغرا للمجلس الأعلى للأمن
  • “نصية” يشارك في اجتماع الدورة الـ 35 الاستثنائية للجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي