قال الرئيس السابق لمجلس الدولة خالد المشري، إن ما قامت به نجلاء المنقوش وزيرة الخارجية المقالة بحكومة الدبيبة من لقاء وزير خارجية الكيان الصهيوني في روما ليس عملا فرديا فهي وزيرة خارجية هذه الحكومة.

أضاف المشري، في كلمة متلفزة له: “معلومات مؤكدة وصلتنا بأن المنقوش لم تجتمع بوحدها إنما رفقة وفد وبعضهم لايزالون في البلد، وهذا اللقاء هو تتويج للقاءات سابقة”.

وأضاف المشري، أنه لا ينبغي أن تتحمل المسؤولية نجلاء المنقوش وحدها إنما تتحمل مسؤوليتها الحكومة كاملة، وأقول للمحتجين، استمروا في الضغط حتى الذهاب إلى حكومة صغيرة مؤقتة موحدة غرضها إجراء الانتخابات.

المصدر: صحيفة الساعة 24

إقرأ أيضاً:

وكيل «خارجية الشيوخ»: الشعب يترقب نجاح الحكومة في ضبط الأسعار

قالت النائبة الدكتورة سماء سليمان، وكيل لجنة الشؤون الخارجية والعربية والأفريقية بمجلس الشيوخ، وأمينة الشؤون السياسية بحزب حماة الوطن، إن التصريحات التي أدلى بها الدكتور مصطفى مدبولي، تعكس تطلعات الشعب المصري، خاصة فيما يتعلق بأزمة انقطاع الكهرباء.

الشعب يترقب نجاح الحكومة الجديدة في ضبط الأسعار

أكدت في تصريحات لـ«الوطن»، أن الشعب يترقب نجاح الحكومة الجديدة في ضبط الأسعار بالسوق، بالإضافة إلى حل أزمة انقطاع الكهرباء، مشيرة إلى أن تعيين مستشارين ومجموعات عمل لكل مجموعة اقتصادية، كان أمرًا مهمًا وطالبت به العديد من الأطراف، متوقعة أن يكون له مردود كبير في القضية الاقتصادية، من خلال وضع حلول ابتكارية للقضايا التي تواجه مصر.

وأضافت أن تعيين الفريق كامل الوزير نائبًا لرئيس الوزراء لشؤون الصناعة ووزارة النقل، ووزيرًا للنقل والصناعة، في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة، يُعد خطوة مهمة من شأنها تفعيل ملف الصناعة وجلب العملة الصعبة، وزيادة الاحتياطي النقدي من العملة الأجنبية، وحل العديد من المشكلات.

وأشادت «سليمان» بتعيين المستشار محمود فوزي وزيرًا للشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، مشيرة إلى نجاحه في هذا المجال خلال الحوار الوطني في الفترة الماضية، مؤكدة أن التواصل بين القوى السياسية أمر مهم، ومطلوب من القوى السياسية التفاعل بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • الانتخابات البريطانية تطيح بـ سوناك من رئاسة الحكومة و حزب المحافظين
  • التطبيع بين أنقرة ودمشق.. مسار محفوف بالألغام والأثمان
  • أسعار غسالة الأطفال 2024.. موفرة في الاستهلاك والمسحوق
  • وكيل «خارجية الشيوخ»: الشعب يترقب نجاح الحكومة في ضبط الأسعار
  • السوداني:القطاع العام يتحمل مسؤولية الارتقاء بواقع البلد في جميع المجالات
  • معزب: برنامج المشري لرئاسة مجلس الدولة يرتكز على نقطة واحدة وهي إزاحة الدبيبة
  • طالما استمرت حرب غزة.. هكذا قلّل مستشرق إسرائيلي من فرص التطبيع مع السعودية
  • برلماني: الحكومة الجديدة عليها مسؤولية كبيرة في مواجهة التحديات وتنفيذ رؤية الرئيس
  • إقالة وزيرة خارجية جنوب أفريقيا المعادية للمغرب
  • عضو «خارجية النواب» تُطالب الحكومة الجديدة بالتركيز على الإصلاحات الاقتصادية