صحيفة صدى:
2024-09-18@03:46:27 GMT

المنتخب الإنجليزي يستدعي قائد الاتفاق

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

المنتخب الإنجليزي يستدعي قائد الاتفاق

نواف السالم

قام المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، جاريث ساوثجيت، باستدعاء قائد فريق الاتفاق جوردان هندرسون لقائمته التي سيخوض بها منافسات تصفيات أمم أوروبا 2024.

كما تلقي إيدي نكيتياه مهاجم أرسنال أول استدعاء لمنتخب إنجلترا، حيث أعلن المدرب جاريث ساوثجيت تشكيلته لمواجهة أوكرانيا خارج الديار في المجموعة الثالثة بتصفيات بطولة أوروبا 2024 الأسبوع المقبل.

ويعتبر نكيتياه أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المنتخب تحت 21 عاما واستهل الموسم بشكل جيد مع أرسنال بتسجيل هدفين في أول ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

كما أصبح مدافع تشيلسي الشاب ليفي كولويل منضم أيضا للتشكيلة، لكن لم يتم استدعاء زميله رحيم سترلينج رغم بدايته الرائعة في الموسم الجديد.

وأوضح ساوثجيت عن نكيتياه وكولويل “لاعبان شابان يؤديان عروضا رائعة.. قاما بعمل جيد مع منتخبات الناشئين والشباب لدينا. قضى ليفي وقتا معنا في الصيف”.

وحرض ساوثجيت في الحفاظ على ثقته في مدافع مانشستر يونايتد هاري مجواير على الرغم من عدم مشاركته مع ناديه حتى الآن هذا الموسم.

أما فيما يخص استبعاد سترلينج مرة أخرى قال ساوثجيت “هناك منافسة كبيرة على هذا المركز. أنا سعيد حقا بأدائه مع تشيلسي لكن الجميع بدأ الموسم جيدا”.

والجدير بالذكر ستواجه إنجلترا، التي تتصدر المجموعة الثالثة، منتخب أوكرانيا في بولندا في التاسع من سبتمبر قبل أن تواجه اسكتلندا وديا في الأسبوع التالي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المنتخب الإنجليزي جوردان هندرسون

إقرأ أيضاً:

حافلة الاتفاق تغضب جيرارد

الرياض- هاني البشر

تعرضت بعثة نادي الاتفاق لموقف محرج في ملعب نادي الفتح بالأحساء قبل بداية مباراتهم أمام الفتح، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين” دوري روشن” فقد حضر الفريق بوقت كاف قبل انطلاق المواجهة، وقبل الفريق المستضيف الفتح، لكن تم رفض فتح البوابات لحافلة الفريق في موقف أغضب مدرب الفريق الاتفاقي.

وفي تفاصيل الحادثة، وصلت حافلتا الفريقين في التوقيت ذاته لنفس البوابة، وكانت حافلة الاتفاق في المقدمة، وخلفها حافلة الفريق المستضيف نادي الفتح، وطلب من سائق الاتفاق التوجه للبوابة الثانية، لتتحرك حافلة الاتفاق كما طلب منه، وعند مغادرته تم فتح البوابة لحافلة فريق الفتح، لتصل حافلة الاتفاق للبوابة الثانية، ولكن تم رفض فتح البوابة أيضًا، ما أثار دهشة الجهاز الفني ولاعبي فارس الدهناء، واضطرت الحافلة للانتظار قرابة الـ 20 دقيقة، ما تسبب في غضب مدرب نادي الاتفاق جيرارد، فأمر لاعبي الفريق بالنزول من الحافلة، وقطعوا المسافة مشيًا، بعكس لاعبي الفتح الذي دخلت حافلتهم حتى غرف تغيير الملابس، في تصرف أثار الاستغراب؛ لكونه يحدث لأول مرة.

يذكر أن المباراة أقيمت على ملعب نادي الفتح بالأحساء، وحسمها فريق الاتفاق بهدفين مقابل هدف. افتتح هدفي الاتفاق اللاعب عبد الله رديف في الدقيقة 42، وأضاف جواو كوستا الهدف الثاني في الدقيقة 73، فيما أحرز هدف الفتح الوحيد دجانيني تفاريس في الدقيقة 64.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • حماس: تصاعد جرائم المستوطنين في الضفة الغربية يستدعي مزيدا من العمل المقاوم
  • حماس: تصاعد جرائم المستوطنين في الضفة يستدعي مزيدا من العمل المقاوم
  • مرداوي: تصاعد جرائم المستوطنين بالضفة يستدعي مزيدًا من العمل المقاوم
  • حافلة الاتفاق تغضب جيرارد
  • جدعون ليفي للإسرائيليين: هل ستعيشون في بلد يتغذى على الدماء؟
  • سانشو: أنا في تشيلسي «على راحتي»!
  • صفقة مجنونة.. 3 من تشيلسي مقابل مارتينيز
  • الغندور يحسم الجدل بشأن صحة هدف الاتفاق الثاني أمام الفتح.. فيديو
  • نكونكو: أتقبل المنافسة على مركز أساسي في تشيلسي