احتفل الفنان أحمد زاهرعبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بعيد ميلاد نجلته الفنانة ليلي زاهر خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يوافق اليوم 31 أغسطس.

أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد ابنته

وشارك أحمد زاهر صورة تجمعه بنجلته عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «كل سنة وانتي حبيبتي و صاحبتي وبنتي و كل حاجه في الدنيا يارب تحققي السنه دي كل اللي بتحلمي بيه واشوفك انجح بنوته في الدنيا ربنا يحميكي و يخليكي ليا يا روحي، أختها ملك أحمد زاهر طرحت بوست تهنئها بعيد ميلادها منذ يومين قائلا: كل سنة وانتي احلي وأغلي و أجمل حاجة حصلتلي في حياتي كلها».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Zaher (@ahmedzaherofficial1)

من ناحية أخرى، يعيش أحمد زاهر حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث انتهي من تصوير مشاهد مسلسل نعمة الأفوكادو الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2024.

أحداث مسلسل نعمة الأفوكادو

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكادو في إطار اجتماعي لايت، حيث تجسد مي عمر خلاله دور محامية وتدخل في صراعات مع طليقها أحمد زاهر ضمن الأحداث العمل، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، والعمل مكون من 15 حلقة.

أبطال مسلسل نعمة الافوكاتو

ويشارك في بطولة مسلسل نعمة الافوكاتو مجموعة من النجوم أبرزهم: مي عمر، أحمد زاهر، بيومي فؤاد، أروى جودة، سلوى عثمان، طارق النهري، ولبنى ونس، ومن تأليف مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاًأحمد زاهر يبدأ تصوير مسلسل «نعمة الأفوكادو» رمضان 2024

اعرف هدية أحمد زاهر لزوجته في عيد ميلادها

إطلالة مختلفة لليلى أحمد زاهر من حفل زفاف ابنة حميد الشاعري (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليلى أحمد زاهر ليلى زاهر أحمد زاهر ليلي أحمد زاهر احمد زاهر ليلى احمد زاهر ليلي احمد زاهر عيد ميلاد ليلي زاهر مسلسل نعمة أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

مصطفى كامل يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. صور

احتفل الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، بعيد ميلاد نجله فتحي، ونشر عدة صور جمعت بينهم على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

 وعلق نقيب المهن الموسيقية، على المنشور قائلا : "اليوم عيد ميلاد ابني البار وسندي الحقيقي ورأس مالي في الحياه حبيبي وحبيب الناس كلها فتحي مصطفي كامل.

وأضاف : "عقبال مليون سنة يا أول ما رأت عيني، ويا أجمل من رأت عيني،  يا ابني وحبيبي وصديقي، عقبال ما ابارك لك على نجاح أغنيتك الأولي بإذن الله، والاقي كل الناس بتغني معاك "يلا ندلع" .

مصطفى كامل يكشف إيرادات نقابة الموسيقيين في عام ونصف

وأعلن مؤخرًا الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية تحقيق النقابة لإيرادات بلغت 227 مليون جنيه خلال مدة وجوده على مقعد النقيب خلال عام وسبعة أشهر فقط.

وأشار نقيب الموسيقيين، إلى أنه تسلم الإيرادات 69 مليون جنيه فقط، بينما حقق هو ومجلسه الحالي في فترة عام ونصف فقط مبلغ 158 مليون جنيه ليصبح الإجمالي 227 مليون في طفرة غير مسبوقة على مستوى تحقيق الدخول المالية للنقابة.

مقالات مشابهة

  • أروى جودة تبهر جمهورها بإطلالة جديدة
  • «كل سنة وأنتِ طيبة يا فروحة».. رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلاد أسماء أبو اليزيد (صورة)
  • "عيد ميلاد سعيد يا ملكة".. بهذه الكلمات سلمى أبو ضيف تهنئ غادة عبدالرازق بعيد ميلادها
  • ‎أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها برسالة وصورة رومانسية
  • «دنيتي وحبيبي».. أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها (صور)
  • عماد زيادة:"محمد سامي له فضل كبير في مشواري الفني.. ولن أقبل دخول ابنتي عالم التمثيل"
  • باسم سمرة يؤجّل عرض مسلسله.. فما علاقة ابنته؟
  • مصطفى كامل يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. صور
  • أحمد داوود يبدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان "كل سنة مرة"
  • «كل سنة مرة».. أحمد داوود يبدأ تصوير أحدث أعماله الدرامية