كشف المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر، تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال رحلته.

مصر تستضيف المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية تحت رعاية وحضور الرئيس السيسي انتخابات الرئاسة 2024.. خمسة مرشحين محتملين ينافسون السيسي و40 حزبا يدعمونه

وقال نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر في مداخلة هاتفية لبرنامج "حقائق وأسرار" مع الإعلامي مصطفى بكري، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن هناك حملة كبيرة ضد مصر على مدار الفترة الماضية لمحاولة التقليل من كل إنجاز يحدث في البلاد، مؤكدًا أن من يقودون هذه الحملات هم أعداء مصر والرئيس السيسي وثورة 30 يونيو.

لماذا اختار الرئيس السيسي

وأوضح أنه من غير الطبيعي أن يكون الصوت الوحيد المسموع حاليًا هو الموجه ضد مصر وضد الرئيس السيسي من وسائل إعلام معادية، مؤكدًا أن هذا أحد أهم الأسباب التي دفعته للفت أنظار الناس لما تحقق خلال السنوات الماضية.

وأضاف أن ما تحقق على مدار السنوات الماضية تحت قيادة الرئيس السيسي كافٍ جدًا، قائلًا: "يكفي أن الجماعة الإرهابية ظهرت على حقيقتها، ويكفي أن فيروس سي انتهى، وهناك العديد من الإيجابيات رغم الأخطاء".

وأشار إلى أنه قرر دعم الرئيس السيسي حتى لا تعود البلاد لما كانت عليه قبل السنوات الأخيرة، مؤكدًا أن مصر تسير نحو وجهة جديدة على أساسي توطين الصناعات وزيادة الاستثمار، مؤكدًا أنه لن يؤيد أي مرشح حتى إذا ظهر مرشح يحمل راية الناصرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي جمال عبد الناصر الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي حقائق وأسرار ثورة 30 يونيو الانتخابات الرئاسية المقبلة عبد الحكيم عبد الناصر الرئیس السیسی مؤکد ا أن

إقرأ أيضاً:

أحمد زايد يكشف توجيهات الرئيس السيسي بشأن مكتبة الإسكندرية (فيديو)

قال الدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، إن أعضاء مجلس الأمناء كانوا سعداء جدا بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.

عاجل| الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الصومالي (تفاصيل) محافظ البحر الأحمر يكشف توجيه الرئيس السيسي للمحافظين عقب أداء اليمين الدستورية

وتابع "زايد" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "الرئيس السيسي مهتم بمكتبة الإسكندرية وأنشطتها ويقدم دائما توجيهات مهمة جدا، ومن بينها الانطلاق إلى أنشطة مختلفة غير تقليدية، إضافة إلى الاهتمام بالأطفال والشباب"، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أكد على أهمية استخدام مفهوم التكنولوجيا الحديثة.

ملف المواطنة 

وحول ملف المواطنة قال "اقتصار مفهوم المواطن على العلاقة بين المسلمين والمسيحيين فهم قاصر، كون المواطنة ومشكلاتها تعد مفهوما عاما، أم الدين علاقة خاصة بين الإنسان وربه، المواطنة تتجاوز الانتماء الديني والقبلي، المواطنة لها مفهومان الأول قانوني وهو الهوية الوطنية، والثاني أنها طاقة انفعالية مرتبطة بالمسؤولية الاجتماعية والأخلاقية».

وتابع "مصر تعتبر نموذج لفكرة التعايش والتسامح والسلام، لم نشهد عبر تاريخ البلد شكل من أشكال الانقسام التي تحمل صراعا، الإنسان المصري لديه تسامح»، مشيرا إلى أن الانشقاق بدأ مع ظهور جماعة الإخوان الإرهابية في بداية القرن العشرين، الإخوان والغلظة في تفسير الدين عكرت النهر المصري، الدين نفسه عنوان للسماحة".

مقالات مشابهة

  • بايدن يقلل من أهمية المناظرة: لن تهدم مابنيته خلال السنوات الماضية
  • محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)
  • المقرر السابق لـ«القومي للسكان»: قضية الزيادة السكانية على رأس أولويات الحكومة
  • محافظ القاهرة: العاصمة شهدت طفرة كبيرة خلال السنوات الماضية
  • عبد الناصر زيدان: لن ألتفت للسباب وأدعم ثقافة الاختلاف في البرنامج
  • أحمد زايد يكشف توجيهات الرئيس السيسي بشأن مكتبة الإسكندرية (فيديو)
  • وزير الزراعة: توجيهات الرئيس السيسي بشأن الأمن الغذائي "حاسمة" (فيديو)
  • نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو
  • كيف تصنع «وغدا»؟
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم: جهود السنوات الماضية ستبدأ تُثمر على أرض الواقع