المسلة:
2024-09-17@04:08:15 GMT

بايدن أنفق 100 ألف دولار على عمليات للتجميل

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

بايدن أنفق 100 ألف دولار على عمليات للتجميل

31 أغسطس، 2023

بغداد/المسلة الحدث: كشف أحد كبار جراحي التجميل في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، أن الرئيس جو بايدن أنفق 100 ألف دولار على عمليات للتجميل، بينها شد الوجه والحاجبين وزرع الشعر.

وقال الدكتور غاري موتيكي في فيديو عبر حسابه على اسنتغرام: أتوقع أن يكون بايدن أنفق ما يصل إلى 100 ألف دولار اليوم على الجراحة التجميلية إذا خضع لهذه الإجراءات هنا في بيفرلي هيلز.

وفي الفيديو عرض الجراح التجميلي صورا توضيحية لكل ما تحدث عنه، وأضاف: يبلغ عمر الرئيس بايدن الآن 82 عاما… أعتقد أنه خضع بالتأكيد لبعض الجراحة التجميلية، موضحا أن بايدن لم يخضع بالضرورة للجراحة مؤخرا ولكنها قام بها على مر السنين.

وأشار إلى أنه حتى قبل 30 إلى 40 عاما، كان شعر الرئيس أخف بكثير مما هو عليه الآن.. ومن ثم نرى بعض الدلائل على أنه خضع لعملية زراعة شعر.. وربما إحدى التقنيات القديمة.

وتابع، ان جبين بايدن له مظهرا غير طبيعي لخط الحاجب، وهذا يشير إلى أن الرئيس خضع لعملية رفع الحاجب.. شيرا الى ان “عند الرجال، هذه العملية يمكن أن تجعلهم يبدون أنثويين قليلا أو غريبين بعض الشيء، ونحن نرى ذلك في الرئيس بايدن.

وتكهن بأن يكون الرئيس الأمريكي قد خضع لعملية تجميل للوجه، وهو ما استنتجه من أدلة أخرى، أبرزها أذناه الجنيتان، بالإضافة إلى بعض العلامات في الأذن والرقبة.

وذكر أن العمليات الجراحية الأخرى التي يعتقد أن بايدن خضع لها تشمل عملية رأب الجفن السفلي للقضاء على الأكياس تحت عينيه، بالإضافة إلى لمسات الحشوة والبوتوكس على مر السنين.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا

إيمان الحصري.. تصدرت الإعلامية إيمان الحصري، التريند جوجل، بعد الإعلان عن خضوعها لعملية دقيقة في ألمانيا، نتيجة مضاعفات تعرضت لها إثر خطأ طبي، كاد أن يودي بحياتها، منذ 3 سنوات.

إيمان الحصري

وكانت الإعلامية دارين فرغلي، صديقة إيمان الحصري، قد طالبت خلال الساعات الماضية، الجمهور بالدعاء لها، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وشاركت الإعلامية دارين فرغلي، صورة لـ إيمان الحصري، وعلقت عليها قائلة: «دعواتكم للصديقة الغالية جدًا ايمان الحصري بالشفاء العاجل لأنها تخضع لعملية دقيقة جدا وهي في أمس الحاجة لدعواتنا جميعا.. وفي يوم مولد رسولنا الكريم أدعو لها بما كان يدعو به عليه أفضل الصلاة والسلام للمريض.. اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ أَنْتَ الشَّافي، لا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا اللهم آمين».

الإعلامية إيمان الحصري

ومن المقرر أن تقضي إيمان الحصري، عدة أيام داخل المستشفى، للاطمئنان على حالتها الصحية، وتخرج بعدها لتستأنف علاجها في منزلها تحت ملاحظة الأطباء.

مرض إيمان الحصري

كانت إيمان الحصري، انتقلت منذ عامين إلى المستشفى لإجراء جراحة في الأمعاء والقولون، لكن تدهورت حالتها الصحية بسبب خطأ طبي، حيث أصيبت بتسمم في الدم نتيجة لهذا الخطأ، لتخضع لعدة عمليات جراحية، حيث أنها غادرت لألمانيا لإجراء عملية جراحية جديدة بعد 5 أشهر من المعاناة، مما جعلها تغيب لفترة عن الشاشة.

آخر ظهور لـ إيمان الحصري

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للإعلامية إيمان الحصري، كان في برنامج «حد النجوم»، الذي تم عرضه ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين على قناة dmc.

الإعلامية إيمان الحصري من هي إيمان الحصري؟

هى مذيعة مصرية، تخرجت من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وبدأت عملها في مجال الإعلام كمراسلة لقناة النيل للأخبار في 2002، ثم شاركت في تقديم برنامج البيت بيتك عام 2006، وفي عام 2007 سافرت إلى فلسطين للعمل كمراسلة حربية لقناة النيل للأخبار.

وقدمت إيمان الحصري، برنامج «هن» على قناة الحرة، وفي عام 2012 قدمت برنامج على قناة «صدى البلد»، لكنه لم يستمر طويلا، وفي 2013 شاركت في تقديم برنامج 90 دقيقة على قناة «المحور»، وفي 2016 قامت بتقديم برنامج مساء دي إم سي.

كما اشتهرت إيمان الحصري، بتقديم لـ المؤتمرات الدولية، مثل مؤتمر الشباب العالمي، وحاليًا تقدم برنامج مساء «دي إم سي» منذ عام 2016.

اقرأ أيضاًويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال

دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو

مقالات مشابهة

  • اليوم.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا
  • الرئيس الإيراني ينفي نقل أسلحة فرط صوتية إلى الحوثيين
  • بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • ترامب ينسب محاولة اغتياله المفترضة إلى “خطاب” بايدن وهاريس
  • الرئيس الإيراني يدعو إلى الوحدة بين الدول الإسلامية
  • الإعلامية إيمان الحصري تخضع لعملية جراحة دقيقة
  • أول تعليق من الرئيس بايدن على محاولة اغتيال ترامب الثانية
  • نتنياهو يعلنها: اسرائيل تستعد لعملية عسكرية واسعة على جنوب لبنان
  • رئيس دولة عربية يتعرض لعملية طعن