كتب نائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب عبر منصة "اكس":    "الحديث مع كبير مستشاري الرئيس بايدن آموس هوكشتاين في ختام زيارته الى بيروت تمحور حول المزيد من الاستقرار في لبنان والتأكيد على التزام الادارة الاميركية بما تم الاتفاق عليه خلال مفاوضات ترسيم الحدود البحرية لجهة مساعدة لبنان بانشطته الاقتصادية والحث على انهاء القوانين الاصلاحية".

   

الحديث مع كبير مستشاري الرئيس بايدن @amoshochstein في ختام زيارته الى بيروت تمحور حول المزيد من الاستقرار في لبنان والتأكيد على التزام الادارة الاميركية بما تم الاتفاق عليه خلال مفاوضات ترسيم الحدود البحرية لجهة مساعدة لبنان بانشطته الاقتصادية والحث على انهاء القوانين الاصلاحية pic.twitter.com/3I5vW06w4x

— Elias Bou Saab (@EliasBouSaab) August 31, 2023

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

فعالية للهيئة النسائية في تعز بيوم الولاية وقافلة مالية وعينية للقوات البحرية

تعز- الثورة نت:

نظمت الهيئة النسائية الثقافية لأنصار الله بمحافظة تعز اليوم بملعب الشاعر بمركز المحافظة، فعالية ثقافية بيوم الولاية.

ورددت المشاركات في الفعالية الهتافات المؤكدة قوة الارتباط بالإمام علي عليه السلام ورفعت شعارات البراءة من أعداء الإسلام أمريكا وإسرائيل.

واعتبرت إحياء يوم الولاية تأكيد على تولي الله عز وجل والرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم والإمام علي عليه السلام ولما لها من مكانة في نفوس اليمنيين وتعزيز الارتباط بالإمام علي وآل بيت رسول الله عليهم الصلاة والسلام.

وأشارت إلى أن احتفاء أحفاد الأنصار بهذه المناسبة، يعكس مدى حبهم وارتباطهم بالإمام علي عليه السلام ومكانته في قلوبهم وتأكيد السير على نهجه والاقتداء بسيرته وفضائله وشخصيته وزهده وشجاعته وتضحيته وتقواه.

وأكدت الكلمات أهمية إحياء هذه الذكرى لغرس قيم الولاية في أوساط المجتمع وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وعوامل الصمود والثبات في التصدي لقوى العدوان وإفشال المخططات التي تستهدف الأمة الإسلامية.

ونوهت بأهمية التمسك بولاية أمير المؤمنين لأنها امتداد لولاية الله عز وجل والرسول محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وتمثل المسار الصحيح للأمة وبما تحفظ مكانتها وعزتها وقوتها في مواجهة الأعداء.

واستعرضت الكلمات سيرة ومواقف الإمام علي عليه السلام الجهادية في مواجهة اليهود والنصارى والظالمين ونصرة الحق والدين ومواقف اليمنيين اليوم في مواجهة قوى الاستكبار العالمي ودعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

تخلل الفعالية فقرات وأناشيد متنوعة معبرة عن المناسبة.

عقب ذلك سيرت المشاركات قافلة مالية وعينية للمجاهدين المرابطين من القوات البريةو البحرية.

مقالات مشابهة

  • نجم حرس الحدود يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه
  • فعالية ثقافية في الحديدة بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام
  • هدف واشنطن تفادي هجوم إسرائيلي واسع
  • بري قلق ويخشى غياب لبنان عن الاهتمام في شهر مثقل دولياً بالاستحقاقات
  • الهجوم الإسرائيلي خلال أسابيع.. رسالة تحذير أميركية لحزب الله هذا ما تضمنته
  • توقعات اميركية بعودة هوكشتاين لانجاز ترتيبات اعادة الهدوء على الحدود
  • بشأن لبنان.. ماذا تبلغ هوكشتاين من وزير الدفاع الإسرائيليّ؟
  • تقرير أمريكي: تجارة الحوثيين بالمخدرات تغذي عدم الاستقرار في اليمن والشرق الأوسط
  • فعالية للهيئة النسائية في تعز بيوم الولاية وقافلة مالية وعينية للقوات البحرية
  • جالانت يؤكد للمبعوث الأمريكي التزامه بتحسين الوضع على الحدود الشمالية