كشف مصدر مسؤول داخل نادي اتحاد جدة السعودي عن تفاصيل المفاوضات مع المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية مؤكدا أن نسبة نجاح الصفقة وصلت إلى 50% حتى الآن.

اتحاد جدة يكشف عن تفاصيل مفاوضات محمد صلاحوأوضح أن محمد صلاح وافق على الانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي لكن ما يعطل المفاوضات في الوقت الحالي، هو الألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي لليفربول الذي يتمسك باستمرار النجم المصري بين صفوف الريدز.

محمد صلاح نجم نادي ليفربول 

اتحاد جدة: ليفربول يطلب أعلى مقابل مادي في صفقة محمد صلاحوأضاف: «المفاوضات تسير من جانب المسؤولين عن الكرة السعودية في الوقت الحالي ورابطة الأندية في الدوري السعودي للمحترفين مع النجم المصري محمد صلاح، واقتربنا من ضمه لصفوف اتحاد جدة بنسبة 50% لأن ليفربول يرغب في تحقيق أعلى استفادة مادية من الصفقة».

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، في تقرير لها صباح اليوم الخميس، أن المفاوضات ما زالت جارية في الوقت الحالي، من جانب نادي ليفربول من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح خاصة أن نونو سانتو مدرب الاتحاد طلب ضرورة التدعيم بصفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم خط الهجوم.

   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح محمد صلاح اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟

يبدو محمد صلاح في كامل تركيزه، من أجل الاستعداد جيدًا لموسم آرني سلوت الأول مع ليفربول، إذ يظهر الفرعون المصري في جميع المناسبات وهو يواصل تدريباته الفردية من أجل زيادة قوته البدنية وتعزيز لياقته، استعدادًا للمشاركة في الموسم التحضيري لليفربول، بعد رفض الفريق فكرة الاستغناء عنه ومشاركته في أولمبياد باريس 2024.

محمد صلاح يلمح إلى جاهزيته للمشاركة في فترة الإعداد

محمد صلاح بعد تأكيد الصحف الإنجليزية رفض ليفربول القاطع فكرة التخلي عن أهم الركائز في الفريق، من أجل وجوده في فترة الإعداد للموسم الجديد للفريق الإنجليزي، ظهر عبر خاصة ستوري موقع الصور «إنستجرام» وهو يواصل تدريباته من أجل المشاركة في المباريات الودية ضمن فترة الإعداد، والتي سيتزامن معها اقتراب انطلاق أولمبياد باريس 2024.

نشر محمد صلاح صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، بعد عمل فردي شاق، يظهر عليه التعب من التدريبات البدنية التي يواصلها على مدار الفترة المنقضية، ورغم وجوده في عطلة صيفية، بعد انتهاء مشاركته في كأس أمم إفريقيا وانتهاء موسم الريدز بشكل رسمي، ووداع يورجن كلوب بعد حقبة مليئة بالإنجازات.

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الدولي محمد صلاح سيشارك في فترة الإعداد كاملة مع فريقه ليفربول، استعدادًا للموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، الذي ينطلق في بداية شهر أغسطس، وبذلك يُتوقع غياب صلاح عن المشاركة مع المنتخب المصري في أولمبياد باريس 2024.

وتأتي هذه التطورات بعد أنباء عن رغبة ليفربول في عدم مشاركة صلاح في دورة الألعاب الأولمبية، لتزامنها مع فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي يتمسك خلالها آرني سلوت بالإبقاء على جميع العناصر من أجل الحفاظ على فرص الانطلاق بشكل قوي في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • النني يقترب من الدوري السعودي عن طريق هذا النادي
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟