أدّى وزير الشباب والرياضة كمال دقيش، اليوم الخميس 31 أوت 2023، زيارة ميدانية إلى الملعب الأولمبي بالمنزه لمعاينة تقدم أشغال إعادة تهيئته.

وعاين الوزير تقدم أشغال تهيئة الفضاءات أسفل المدارج وإعادة تركيز المدارج الجديدة وتدعيم جميع هياكل الملعب إلى جانب إنجاز الهياكل المعدنية وتدعيم حجرات الملابس.

وحثّ وزير الشباب والرياضة كل الأطراف المعنية على تكثيف الجهود لإستكمال أشغال مختلف عناصر المشروع المتبقية بالجودة والمواصفات الفنية المضبوطة ووفق المعايير المتعارف عليها دوليا، مع الالتزام بالآجال المتفق عليها، ليفتح هذا الصرح الرياضي أبوابه من جديد لاحتضان التظاهرات الرياضية المحلية والقارية والدولية وفق بلاغ نشرته وزارة الشباب والرياضة.

وحضر زيارة المعاينة مدير عام الحي الوطني الرياضي طارق الفرجاوي والإطارات العليا لوزارتي الشباب والرياضة ووزارة التجهيز والإسكان.

 

المصدر: موزاييك أف.أم

كلمات دلالية: الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد «صور»

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على مؤازرة المنتخب الوطني المصري لكرة اليد للكراسي المتحركة في مباراته أمام نظيره الهندي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية، ببطولة العالم في نسختها الثانية، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من (16-21) سبتمبر الجاري، بمشاركة منتخبات "مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي".

حضر المباراة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، الدكتور مدحت البلتاجي، نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، الدكتور محمد الأمين رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، وأعضاء مجلس الإدارة، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

وخلال كلمته، أكد وزير الشباب والرياضة أن استضافة مصر لبطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد في نسختها الثانية، هو تأكيد على أن مصر تخطو خطوات ثابتة نحو الريادة العالمية في كافة الألعاب، واستمرارا لثقة الاتحادات الدولية نحو مصر ومنشآتها الرياضة، بفضل دعم القيادة السياسية للرياضة المصرية، ووضعها فى المصاف والمكانة العالمية التى تستحقها.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر لمنتخب مصر وجهازه الفني على ما بذلوه خلال المباراه، مهنئا لاعبي المنتخب وجهازهم الفني بالفوز علي منتخب الهند، سعيا منهم لتحقيق إنجازا جديدا لكرة اليد المصرية على المستوى الدولي، معربا عن ثقته في الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق إنجاز مصري في البطولة الحالية، والتتويج باللقب، وإسعاد الجماهير المصرية.

من جانبهم، أعرب لاعبو المنتخب الوطني عن سعادتهم بحضور وزير الشباب والرياضة لتشجيعهم، مؤكدين أن ذلك يمثل حافزا كبيرا لهم لبذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز، والاقتراب خطوة نحو التتويج باللقب.

جدير بالذكر أن قرعة البطولة أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلا من: "الهند، البرتغال، وتشيلي".

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يكرم الفنان عماد زيادة عن دوره بمسلسل "نعمة الأفوكاتو
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد «صور»
  • وزير الشباب والرياضة يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية بجميع المحافظات
  • وزير الشباب والرياضة يشارك في الصالون الثقافي "قعدة شباب" بالمركز الأولمبي بالمعادي
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في صالون ثقافي بحضور وزير الشباب والرياضة 
  • جولات مفاجئة للمنشآت وقرارات جديدة لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة
  • الهريفي يعلق على ما حدث في غرفة ملابس النصر بملعب الأول بارك .. فيديو
  • وزير الرياضة يشهد اللقاء الحواري «قعدة شباب» لطلاب الجامعات المصرية
  • وزير الشباب يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور