أقامت وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب والإدارة الكشفية والإرشادية، حفل ختام أنشطة فرق الجوالة والجوالات بمراكز الشباب في محافظة الوادي الجديد.

شهد الحفل مشاركة 75 عضوًا من مراكز شباب المحافظة، وحضر الحفل لجنة تحكيم مكونة من المهندس عادل سبع سعيد من جهاز شؤون البيئة، والاستاذ حسين علي حسن مفوض عام تدريب بالجمعية الإقليمية لفتيات الكشافة، والاستاذة لمياء درغام، مدير الإدارة الكشفية والإرشادية بالوزارة.

تم خلال الفعاليات عرض فيديو توثيقي لمشروعات الخدمة المجتمعية بمراحلها، قبل وبعد التنفيذ، ومناقشة آليات التنفيذ مع أعضاء لجنة التحكيم، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهداف المشروعات المنفذة وارتباطها بالخطط المستدامة التي تهدف الحكومة المصرية لتنفيذها في خدمة المجتمع.

ثم أعلنت لجنة التحكيم عن الفرق الفائزة بالمراكز الأربعة، حيث فاز مركز شباب الفتح بالمركز الأول، فيما جاء مركز شباب الشيخ والي في المركز الثاني، وحل مركز شباب بولاق في المركز الثالث، ومركز شباب السبط في المركز الرابع.

أشادت الحضور بحسن تنظيم فعاليات فرق الجوالة والجوالات، وتم استماع المقترحات والآراء والأفكار المبتكرة من قبل الأعضاء في الأنشطة والبرامج.

تم تنظيم حفل سمر في نهاية اليوم في بعض مراكز الشباب المشاركة في الحفل الختامي، وبدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم، واستعراضات فنية للأغاني والشعر. وشهدت الفعالية أجواءً مليئة بالمرح والحماس، وتم التقاط الصور التذكارية مع أعضاء مراكز الشباب.

يأتي هذا الحفل برعاية معالي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبرعاية اللواء أ-ح الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد. كما يأتي الحفل برعاية نجوى صلاح رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب، وبتوجيهات ومتابعة بهاء شوقي مدير عام الشباب والرياضة.

حفل ختام أنشطة فرق الجوالة والجوالات بمراكز الشباب في محافظة الوادي الجديد حفل ختام أنشطة فرق الجوالة والجوالات بمراكز الشباب في محافظة الوادي الجديد حفل ختام أنشطة فرق الجوالة والجوالات بمراكز الشباب في محافظة الوادي الجديد حفل ختام أنشطة فرق الجوالة والجوالات بمراكز الشباب في محافظة الوادي الجديد حفل ختام أنشطة فرق الجوالة والجوالات بمراكز الشباب في محافظة الوادي الجديد حفل ختام أنشطة فرق الجوالة والجوالات بمراكز الشباب في محافظة الوادي الجديد حفل ختام أنشطة فرق الجوالة والجوالات بمراكز الشباب في محافظة الوادي الجديد حفل ختام أنشطة فرق الجوالة والجوالات بمراكز الشباب في محافظة الوادي الجديد حفل ختام أنشطة فرق الجوالة والجوالات بمراكز الشباب في محافظة الوادي الجديد حفل ختام أنشطة فرق الجوالة والجوالات بمراكز الشباب في محافظة الوادي الجديد حفل ختام أنشطة فرق الجوالة والجوالات بمراكز الشباب في محافظة الوادي الجديد حفل ختام أنشطة فرق الجوالة والجوالات بمراكز الشباب في محافظة الوادي الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تنفي تعرض أسرتي نزيلين بمراكز الإصلاح لانتهاكات

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن الزعم بتعرض أسرتى نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية لانتهاكات بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل خلال زيارتهم لذويهم.

وأكد المصدر أن تلك الادعاءات تأتى فى إطار مخططات جماعة الإخوان الإرهابية باختلاق وقائع وأحداث كاذبة بهدف تضليل الرأى العام بعد أن فقدت مصداقيتها.

 







مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية تنفي تعرض أسرتي نزيلين بمراكز الإصلاح لانتهاكات
  • وزراء الصحة والتعليم العالي والتضامن ومحافظ القاهرة يشهدون احتفالية ختام مسابقة «قادة الأنشطة الطلابية»
  •  لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة
  • ندوتان للتوعية بمجال السلامة والصحة المهنية في منشآت الوادي الجديد
  • في ختام الجولة الثالثة من دوري روشن..كلاسيكو بين الاتحاد والوحدة.. والقادسية يصطدم بالشباب
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يشهد احتفالية ختام مسابقة «قادة الأنشطة الطلابية»
  • ختام البرنامج التدريبي لطلاب جنوب الوادي بجامعة مايكل الأول برومانيا
  • شنط ومستلزمات مدرسية.. أنشطة «حياة كريمة» لدعم الأكثر احتياجا قبل العام الدراسي الجديد
  • تكريم طلاب «آداب بنها» في ختام مسابقة تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة
  • تكريم طلاب جامعة بنها في ختام إحتفالية المسابقة الشبابية لمشروع تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة