كتب- إسلام لطفي:

أعلنت الإعلامية إيمان أبو طالب، أنَّ الإعلامي الدكتور إبراهيم الكرداني، يكشف أسرارًا وكواليس تُذاع لأوَّل مرة عن حياته ومسيرته المهنية في مجالي الطب والإعلام، مساء غدٍ الجمعة.

وذكرت في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، أنّ "الكرداني" سيكون ضيفًا في برنامجها "بالخط العريض" الذي تُقدِّمه عبر شاشة قناة الحياة.

وأشارت إلى اعترافه بمعاناته من الوحدة حاليَّا، بعد انفصاله وقراره العيش بمفرده، قائلًا: الفترة الأخيرة كنت بمر بمرحلة صعبة جدًا.

ولفتت إلى سرده تفاصيل وكواليس برامجه الشهيرة، وأهمها "صباح الخير يا مصر" و"بانوراما مصرية"، علاوة على حديثه عن الفنانة الراحلة صباح، وكواليس لقاءاته معها.

وأوضحت أنه سيسرد تفاصيل مشاركته في حفل بالأقصر بعد الحادث الإرهابي الشهير عام 1997، وتفاصيل حديثه مع الفنان العالمي عمر الشريف.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قائد فاجنر متحور كورونا بريكس تنسيق الجامعات فانتازي سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة برنامج بالخط العريض صباح الخير يا مصر

إقرأ أيضاً:

برلماني يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتهاء مهلة تقنين وضع الأجانب الموجودين في مصر

كشف النائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، تفاصيل جديدة بشأن انتهاء مهلة تقنين وضع الأجانب الموجودين في مصر.

برلماني: لا بد للحكومة الجديدة أن تعلن عن توجهاتها وبرنامجها في كافة المشاكل (فيديو) عاجل:- مصدر برلماني يكشف موعد إلقاء بيان الحكومة حان الوقت لتوفيق الأوضاع 

وقال "رضوان" في اتصال هاتفي مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الخميس، إن الحكومة أعطت الضيوف مهلة كافية لتوفيق الأوضاع بدأت بمهلة 3 أشهر وقامت بمدها فترة إضافية.

وأضاف "جاء الوقت لتقليل الوجود للموجودين على ارض مصر نتيجة نزوح جماعي جراء حروب أو توترات إقليمية في دولهم وأن يكون هناك توفيق لأوضاعهم لأن هذا يكلف الدولة الكثير والكثير من الأعباء المادية واستهلاك للبنية التحتية".

وجود غير شرعي 

وتابع "الوجود بشكل غير قانوني مرفوض شكلا وموضوعًا وخلال الفترة القادمة هناك خياران ولا بد أن يكون هناك توفيق للأوضاع بشكل مباشر في القنوات الشرعية أو اللجوء إلى مفوضية اللاجئين".

وأردف "وجود اللاجئين بصورة غير شرعية يمثل تهديدًا للأمن القومي المباشر"، مشيرًا إلى أن ضيوف مصر يمثلون 10% من إجمالي عدد السكان الحالي وهم مندمجون في نسيج المجتمع المصري بصورة كبيرة.

 

مقالات مشابهة

  • وليد دعبس يكشف قصة أحمد رفعت مع التجنيد وكواليس زيارته الأخيرة للنادي
  • أسامة كمال يكشف تفاصيل جديدة بشأن الرئيس الإيراني الجديد ورسائله لشعبه
  • «أب دلوع وشديد».. أحمد كمال يكشف تفاصيل لأول مرة عن حياته الشخصية
  • رئيس الوزراء يكشف تفاصيل جديدة عن زراعة 100 مليون شجرة
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • عبدالناصر زيدان يهاجم الجميع بسبب إبراهيم نور الدين
  • برلماني يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتهاء مهلة تقنين وضع الأجانب الموجودين في مصر
  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي