صراحة نيوز:
2024-06-29@15:53:39 GMT

ولي العهد يعزي بوفاة الشاب الفناطسة في معان

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

ولي العهد يعزي بوفاة الشاب الفناطسة في معان

صراحة نيوز- قدّم سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، واجب العزاء إلى أهالي محافظة معان وعشيرة الفناطسة، بوفاة الشاب حمزة الفناطسة الذي توفي يوم أمس الأربعاء إثر إصابته بعيار ناري طائش خلال حمام عرسه.

وأعرب سمو ولي العهد، خلال زيارته بيت العزاء في محافظة معان، عن حزنه الشديد وعن تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيد، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.


وشدد سموه، على ضرورة تكاتف الجهود بين المؤسسات الرسمية والفعاليات الشعبية للحد من ظاهرة استخدام العيارات النارية في الأفراح.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن مال وأعمال اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن مال وأعمال اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

البرهان يعزي في عباس أركو مناوي

قدم رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن، عبد الفتاح البرهان، وأجب العزاء؛ في الشهيد، عباس أركو مناوي، الذي لبى نداء ربه شهيداً، وهو يدافع مع القوات المسلحة وحركات الكفاح المسلح، ويتصدى للإستهداف الذي تتعرض له مدينة الفاشر بولاية شمال دارفور، من قبل ميليشيا الدعم السريع المتمردة،

كما قدم البرهان التعزية والمواساة، لشقيقه، مني أركو مناوي، رئيس حركة جيش تحرير السودان وحاكم إقليم دارفور، وأهله وذويه وزملائه في الخنادق ومحاور القتال المختلفة. سائلاً الله العلي القدير أن يتقبله في زمرة الشهداء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقاً.

كما أدى واجب العزاء؛ بمنزل حاكم إقليم دارفور، مني أركو مناوي بمدينة بورتسودان، الفريق أول ركن، شمس الدين كباشي، والفريق إبراهيم جابر، ووالي البحر الأحمر اللواء، مصطفى محمد نور، ولفيف من الوزراء والمسؤولين بالدولة والسياسيين ورجالات الإدارة الأهلية.

بورتسودان: السوداني  

مقالات مشابهة

  • البرهان يعزي في عباس أركو مناوي
  • البرهان يعزي مناوي في مقتل شقيقه
  • سلطان بن أحمد القاسمي يعزي في وفاة الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يبهر المارة خلال استعراضه لمهاراته الكروية بأحد شوارع القاهرة والجمهور المصري يقف ويصفق له
  • نهيان بن مبارك والشيوخ يعزون في وفاة الشيخة ناعمة القاسمي
  • حاكم الفجيرة يعزي خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الفاعوري والقماز
  • مسرور بارزاني يعزي الشقيقين أسامة وأثيل النجيفي بوفاة والدهما
  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • سعود بن صقر يعزّي في وفاة ناعمة بنت خالد القاسمي