عمّان

شارك الأمير الحسين بن عبدالله الثاني صورة برفقة الأميرة رجوة احتفالًا بيوم ميلاد والدته الملكة رانيا العبدالله زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

كما تفاعل الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي احتفالا بذكرى ميلاد الملكة رانيا العبدالله، زوجة العاهل الأردني، اليوم الخميس.

واحتفلت السيدات الحضور بالمطبخ الإنتاجي لفريال الكوفحي أمس بعيد ميلاد الملكة رانيا بقالب كيك بيتي من إعدادهن، تعبيراً منهن عن سعادتهن بلقاء جلالتها وتشجيعها لهن.

وكان هذا العام قد حمل مناسبات سعيدة وأفراحاً للعائلة الهاشمية بزفاف الأمير الحسين ولي العهد وزفاف الأميرة إيمان وتخريج الأميرة سلمى في الجامعة وتخريج الأمير هاشم من المرحلة المدرسية.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمير الحسين بن عبدالله الأميرة رجوة الملكة رانيا الملکة رانیا

إقرأ أيضاً:

آيتن عامر بملابس السجن.. صورة تحدث جدلاً

متابعة بتجـــرد: نشرت الفنانة آيتن عامر عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صورة أثارت بها الكثير من الجدل بين جمهورها، حيث ظهرت فيها وهي ترتدي ملابس السجن و”الكلبشات” في يديها، وكتبت عليها “آيتن عامر إفراج”… وعلّقت على الصورة بقولها: “آيتن على الإسفلت إفراج الحمد لله”.

وتساءل المتابعون عن حقيقة هذه الصورة، خاصة مع تغيّر ملامح آيتن فيها حيث بدت وكأنها شخص آخر، وبدأت التساؤلات عمّا إذا كانت الصورة من عمل فني جديد، إلا أن آيتن عامر لم تردّ على أسئلة متابعيها لتكشف حقيقة الصورة.

وكانت آيتن عامر قد حققت نجاحاً في الأيام الماضية من خلال أغنيتها الأخيرة “مثيرة للجدل” والتي طرحتها عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات الموسيقى، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب.

يُذكر أن آيتن عامر تعيش حالة من النشاط الغنائي خلال هذه الفترة، حيث أحيت أخيراً حفلاً على متن إحدى البواخر النيلية، قدّمت خلاله عدداً من أغنياتها التي غنّتها في أعمالها السينمائية والكليبات، منها، “يا ستو أنا”، “تبادل النظرات”، “اكشف”، “بناقص”، “ماليش في القفش”، وأغنيتها في فيلم “زنقة الستات”، كما غنّت للنجمتين فيروز ونجاة الصغيرة.

كما شاركت آيتن عامر في موسم رمضان الماضي، ببطولة مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” الى جانب الفنانين: هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفي، عبد الله الطراروة، ليلى عبد الله، ونور الغندور.

View this post on Instagram

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

main 2024-07-31 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب والرياضة تنظم فعالية خطابية بذكرى استشهاد الإمامين الحسين وزيد عليهما السلام
  • آيتن عامر بملابس السجن.. صورة تحدث جدلاً
  • بتوجيه الملك .. الأمير منصور بن متعب يشارك بتنصيب رئيس إيران
  • نيابة عن رئيس الدولة.. عبدالله بن زايد يشارك في مراسم تنصيب الرئيس الإيراني
  • نيابة عن رئيس الدولة .. عبدالله بن زايد يشارك في مراسم تنصيب الرئيس الإيراني
  • تاليسكا يودع عبدالله مادو بعد رحيله عن النصر.. صورة
  • محاكمة مذيع خبر وفاة الملكة إليزابيث بتهم إباحية تتعلق بالأطفال
  • محاكمة مذيع خبر وفاة الملكة اليزابيث بتهم إباحية تتعلق بالأطفال
  • نجل سيدة الشرقية يكشف سبب نشره فيديو اعتداء زوجته على والدته (فيديو)
  • مؤثران جزائريان يحرقان النقود احتفالا بعيد ميلاد ودعوات لمحاسبتهما